السلام عليكم
دكتوره بنتي عمرها سبعة شهور ونصف ووزنها الحين 7 كيلو
وهي ترضع صدري اكثر من الصناعي وغيره لها الدكتورالحليب اول(( سوبرا ميل )) والحين ((فبي ملك ))
وتشرب 60أو 30مل بس مرتين باليوم
وبالقوة ترضع الصناعي
والاكل اعطيها سيريلاك الصحه((بالقمح والتمر))
وسيريلاك ماييل ماما ما((بالخضروات المشكله)) وتاكل يادوب من 3إلى4 ملاعق بس
واعطيها رز مصري مسلوق وصفار البيض وزبادي وتاكل شوي بس
احس ان نفسيتها مسدوده على الاكل اكثر شيءتحب صدري وماودها تتركه بس ترضع
وكتب لها الدكتور علاج اسمه Minadex ونصحتني الدكتورة علا أحمد اللي بالمنتدى اني اوقفه لانها لسه صغيره عليه
ياليت تعطيني نظام غذائي لها
السلام عليكم
دكتوره بنتي عمرها سبعة شهور ونصف ووزنها الحين 7 كيلو
وهي ترضع صدري اكثر من...
نعم يا غاليتي هذا الغذاء جيد
ويمكنك اضافة القليل من عصير الطماطم المخفف او البرتقال
وحياك الله