مرحبا دكتوره
ولدي عمره 3 سنوات ونحيف
هل يصلح اعطيه خلطه عسل ومكسرات وحلبه
مرحبا دكتوره
ولدي عمره 3 سنوات ونحيف
هل يصلح اعطيه خلطه عسل ومكسرات وحلبه
مزوح تجي وتروح :
مرحبا دكتوره ولدي عمره 3 سنوات ونحيف هل يصلح اعطيه خلطه عسل ومكسرات وحلبهمرحبا دكتوره ولدي عمره 3 سنوات ونحيف هل يصلح اعطيه خلطه عسل ومكسرات وحلبه
see mee :
:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والمبدع ولي دايما يفاجئنا بمواضيع جديدة احب اشكر جميع المتواجدين في المنتدى ابي اسالكم اخواتي العزيزات واتمنى منكم الاجابة بنتي الله يحفظها ويحفظ عيالكم عمرها الان 4 شهور وداخلة الخامس ايش اعطيعا من اطعمة غير الحليب وايش افضل حليب وايش رايكم بي حليب نوفالاك وعادي اذا اعطيتها مع رضعة الحليب ملعقة سيرلاك الصحة حق 4 شهور .... وبالنسبة للماء بنتي ماتحب تشرب الموية مو عارفة هيا ضرورية كل يوم لازم اعطيها وقد ايش اعطيها علما بان ابنتي ترضع من صدري بس موكتير...معليش طولت عليكم بس هذي اول مولودة ومو عارفة شي اتمنى انكم تساعدوني:04:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الرائع والمبدع ولي دايما...
green3y3z :
دكتورة هنادي في سؤال اعتقد انه مهم لجميع الامهات اليوم و انا قاعده اشوف قناة صحتي هم دايما بيجيبوا برامج عن الاطفال والامومه المهم دكر الدكتور اهميه فيتامين د لبناء عظام الطفل و ان الطفل الي ما اتعرض للشمس لازم ياخد 4 قطرات منه على الاقل يوميا صراحه انا بنتي ما اعرضها للشمس لطبيعه بيتي في شقه وما في مكان اخرجها و غير كدا دايما شمس الصباح من الساعه 4-10 هي الي يقولوا كويسه و الوقت دا هي تحب تنام وما ترضى تصحى ايش الماكولات الي اقدر اعوضها فيها عمرها 4 اشهر دوبها دخلت في الخامس يومين و شكرررررررررررا الله يجزيك كل خير يا ربدكتورة هنادي في سؤال اعتقد انه مهم لجميع الامهات اليوم و انا قاعده اشوف قناة صحتي هم دايما...
او الاختيار الثاني هو تقليل الماء المغلي المصاف للرضعه في سبيل تكثيف الرضعه والحصول على القدر الكافي يوميا
وحياك الله