اهلا ومرحبابكي يا غاليتي
شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه لها ظروفها الخاصه التي ينبغي لها الحليب الاضافي للمساعده والتغذيه الانسب لها
ولا تقلقي يا غاليتي
فقط تابعي جيدا مع الطبيب
والى بداية الشهر السادس لاتعطيها اي شيىء سوى الرضاعه
وحياك الله
اهلا ومرحبابكي يا غاليتي
شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه لها ظروفها الخاصه التي ينبغي لها الحليب...
ابتديت معاها بالرز والعدس مطحونين تتقبله قليلا وكذلك منقوع التمر لكنها لاتتقبل التفاح مسلوق مع الحليب اتمنى ان تفيديني وشكرا مع العلم ان وزنها ماشاء الله حلو
هل يمكنني زيادة انواع من الفاكهة وهل من الضروري سلقها؟
وهل يمكنني اعطاءها صفار البيض