السلا م عليكم يادكتوره
معليش ممكن سؤالي يكون مكرر بس انا ماقريت الردود والمشاركات كثيره مره عشان كذا بحط سؤالي على طول:
ولدي عمره سنتين تقريبا لسه ماكمل بس وش الاكلات المفيده له لانه مايحب ياااااااكل ابد بس يبغى الحليب..؟ يحب شوربة الدجاج بالشوفاااااااان يموت عليها اول مايصحى من النوم يقولي ماما شوربه .. هل هي مفيده له احيانا اضيف له قطع من الخبز وسمسم مطحون لان فيه وحده هنا تقول السمسم يسمن ؟..
بنتي عمرها 8 شهور ماشاء الله عليها تاكل اكثر من اخوها بس الى الان مااعطيه غير الاكلات المهروسه مثلا شوربة شوفان وسيريلاك وكوسا وبطاطس مهروس وزبادي وش تقترحين اعطيها غيرهم لان حجمها صغير كل من شافها قال هذه ماتكبر رغم ان اكلها ماشاء الله تمام يعني فطور وغدا وعشاء وبينهم رضعات ..
ارجو افادتنا يادكتوره ..
مرحبا بك يادكتورة انا بنتي عمرها خمسه شهور وعشرة ايام معتمدة على صدري وجسمها صغير وانا اشرب حليب المرضع لانه احيانا تبكي واحيانا احس ما يشبعها حليبي واعطيها خضار مسلوقة وما تاكلها وش الحل معاها افيديني جزاك الله خيرا
السلام عليكم يا دكتوره هنادى
بارك الله فيكى
انا عندى ابنتى كملت عامها الاول من يومين هلى اديها اللبن كامل الدسم مع النظام الغذائى المناسب ليها اللى حضرتك كتبتيه ؟
وشكر ليكى
بارك الله فيكى
انا عندى ابنتى كملت عامها الاول من يومين هلى اديها اللبن كامل الدسم مع النظام الغذائى المناسب ليها اللى حضرتك كتبتيه ؟
وشكر ليكى
الصفحة الأخيرة
انا ولدت في 1 1 \ 1 \1430
كم عمر ولدي بالضبط
وماهو نضامه الغذائي اللي اتبعه له الان
يعني ابداء ااكله اولا وهو الان يرضع طبيعي وصناعي
وجزاك الله خير