مرحبا دكتوره بنتي عمرها ثلاث سنوات ونص ووزنها13 كيلو ونص مشكلتها ماتاكل والله ماتتصورين يادكتوره في الفطور كورن فليكس لأن مستحيل تاكل غيره الغدا مافيه والعشا أيضا مافيه وبس على الحليب حتى أبوها منعها من الحليب وماصارت تاكل يعني صايمه على طول أذا فيه كيك أكلت وبعض الأحيان تاكل بيض وتاكل أذا فيه جمة أطفال تتحمس وتاكل
والدكاتره يقولون وزنها طبيعي ولوتشوفين شكلها يحزن مبين أها موطبيعيه ولو فيه فيتامين او فاتح شهيه أقدر أعطيها
لووووللى
•
دكتوره بنتي عندها بداية انيميا وعمرها سنتين وشهرين
ماهي الاطعمه او المشروبات التي تقضي عليها
الله يجزاك الف خير
انا في حيره لايعلمها سوى الله
ماهي الاطعمه او المشروبات التي تقضي عليها
الله يجزاك الف خير
انا في حيره لايعلمها سوى الله
الصفحة الأخيرة
ابني عمره 5 شهور ونص عنده انيميا الفول .. مااعطيته اكل ولا ماء حتى الآن معتمد على الرضاعه الطبيعيه..
وارغب باادخال الطعام عليه ولكن لما قرأت بالمواقع الطبيه اغلبهم قالو ابدأي بادخال الطعام بالتدريج..
بحيث يكون وجبه وحده في اليوم فقط ونفس نوع الوجبه لمدة اسبوع وبكميات قليله ؟؟ ثم جربي نوع اخر وهكذا ...
ماادري ايش رايك بهالكلام ؟ بحكم عمر ابني موباقي شي ويكمل ال6 اشهر وبحكم المرض اللي عنده مو كويس عشانه الفول والبقول .. انا حاليا شريت له سريلاك لكن لحد الان مااعطيته..
ياريت تنصحيني بكيفية اطعامه واكون لك ممنوونه وسؤال صغير ايضا .. شفت بالصيدليات مياه خاصه بالاطفال .. هل هي مهمه والا ينفع استخدم الماء العادي ؟؟
بانتظار ردك وجزاك الله خيررررررررررررررر