khulood
khulood
الله يجزاك خير يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تعطيها الماء وهي ليست في حاجه اليه لان 90 % من تركيب لبن الام ماء ويمكنك يا غاليتي اعطائها الرضعات الصناعيه بانتظام للتاكد من وصول الاحتياجات الغذائيه اليها وحياك الله
الله يجزاك خير يا غاليتي شوفي يا غاليتي لا تعطيها الماء وهي ليست في حاجه اليه لان 90 % من...
السلام عليكم .. اهلين دكتوره
ابني عمره 5 شهور ونص عنده انيميا الفول .. مااعطيته اكل ولا ماء حتى الآن معتمد على الرضاعه الطبيعيه..
وارغب باادخال الطعام عليه ولكن لما قرأت بالمواقع الطبيه اغلبهم قالو ابدأي بادخال الطعام بالتدريج..
بحيث يكون وجبه وحده في اليوم فقط ونفس نوع الوجبه لمدة اسبوع وبكميات قليله ؟؟ ثم جربي نوع اخر وهكذا ...
ماادري ايش رايك بهالكلام ؟ بحكم عمر ابني موباقي شي ويكمل ال6 اشهر وبحكم المرض اللي عنده مو كويس عشانه الفول والبقول .. انا حاليا شريت له سريلاك لكن لحد الان مااعطيته..
ياريت تنصحيني بكيفية اطعامه واكون لك ممنوونه وسؤال صغير ايضا .. شفت بالصيدليات مياه خاصه بالاطفال .. هل هي مهمه والا ينفع استخدم الماء العادي ؟؟
بانتظار ردك وجزاك الله خيررررررررررررررر
لووووللى
لووووللى
مرحبا دكتوره بنتي عمرها ثلاث سنوات ونص ووزنها13 كيلو ونص مشكلتها ماتاكل والله ماتتصورين يادكتوره في الفطور كورن فليكس لأن مستحيل تاكل غيره الغدا مافيه والعشا أيضا مافيه وبس على الحليب حتى أبوها منعها من الحليب وماصارت تاكل يعني صايمه على طول أذا فيه كيك أكلت وبعض الأحيان تاكل بيض وتاكل أذا فيه جمة أطفال تتحمس وتاكل
والدكاتره يقولون وزنها طبيعي ولوتشوفين شكلها يحزن مبين أها موطبيعيه ولو فيه فيتامين او فاتح شهيه أقدر أعطيها
asdfghhj
asdfghhj
اناولدي عمرة شهر ونص ومايرضع الا صناعي كيف اخلية يرضع طبيعي لانة رافضة تماما
جـــــــــرح الزمن
دكتوره بنتي عندها بداية انيميا وعمرها سنتين وشهرين
ماهي الاطعمه او المشروبات التي تقضي عليها
الله يجزاك الف خير
انا في حيره لايعلمها سوى الله
أديم 1430
أديم 1430
دكتوره وينك ياليت تساعديني الله يوفقك