مغتربه في بلادي
•
:44:هلا بك يادكتوره......عندي استفسار بسيط .وهو ان ولدي عمره سنه .وياكل كويس الله يحفضه بس المشكله ان نموه ضعيف مدري ليه مع ان تحاليله كلها كويسه ..والله يعطيك الف عافيه.:26:
مغتربه في بلادي :
:44:هلا بك يادكتوره......عندي استفسار بسيط .وهو ان ولدي عمره سنه .وياكل كويس الله يحفضه بس المشكله ان نموه ضعيف مدري ليه مع ان تحاليله كلها كويسه ..والله يعطيك الف عافيه.:26::44:هلا بك يادكتوره......عندي استفسار بسيط .وهو ان ولدي عمره سنه .وياكل كويس الله يحفضه بس...
السلام عليكم..
دكتورة الله يبارك فيك بسألك عن بنتي عمرها سنة وشهرين، أرضعها طبيعي لكن أنا الآن حامل وفطمتها.. فما هو الأفضل أعطيها حليب سايل طازج (مثل نادك والمراعي)، أو الحليب الصناعي المخصص للأطفال؟
وكم جرعة في اليوم تكفيها بالإضافة للوجبات الثلاث؟
الله يجزاك خير..
دكتورة الله يبارك فيك بسألك عن بنتي عمرها سنة وشهرين، أرضعها طبيعي لكن أنا الآن حامل وفطمتها.. فما هو الأفضل أعطيها حليب سايل طازج (مثل نادك والمراعي)، أو الحليب الصناعي المخصص للأطفال؟
وكم جرعة في اليوم تكفيها بالإضافة للوجبات الثلاث؟
الله يجزاك خير..
نسمة جود
•
&&حنين&& :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي العزيزة بعد جزيل الشكر لما تقدمينه .
الحالة :
أبنتي عمرها اربع سنوات ووزنها 13. ك
ضعيفة البنية و هزيلة و عندها فقدان شهية .
مع العلم إن نشاطها عادي و لا تشكوا من شي .
سؤالي :
ما الطريقة التي تزيد من وزنها و تقوي بنيتها ؟
أختي العزيزة بعد جزيل الشكر لما تقدمينه .
الحالة :
أبنتي عمرها اربع سنوات ووزنها 13. ك
ضعيفة البنية و هزيلة و عندها فقدان شهية .
مع العلم إن نشاطها عادي و لا تشكوا من شي .
سؤالي :
ما الطريقة التي تزيد من وزنها و تقوي بنيتها ؟
السلام عليكم
انا بنتى عمرها خمسة اشهر وابى اعرف ايش اعطيها تاكل
وعندى مشكلة انها تعلمت مص اصابعهاابى اعرف ويش اعمل معاها
وجزاك الله خير
انا بنتى عمرها خمسة اشهر وابى اعرف ايش اعطيها تاكل
وعندى مشكلة انها تعلمت مص اصابعهاابى اعرف ويش اعمل معاها
وجزاك الله خير
اهلا كيف حالك دكتورة الله يعطيك العافية ردى على نور بنتى عنده 3شهور و3 ايام ومن اول يوم حماتى تقولى شربيها ماء هل ممكن ده انا شربتها بس مش كتير حوالى 7 مرات يعنى وكانت تاخد قطارة واحدة وهى 7ملى ارجوك رد علي
الصفحة الأخيرة