لوليا الوردية
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اهلين دكتورة...عندي ولد عمره اربع سنوات ونص ووزنه14 كيلو والمشكلة انه ماياكل كثير ونفسة دايم مسدودة وماياكل إلا إذا صارخت عليه....
سؤالي..وش الحل معه علشان يقوى؟؟
وعظامه ضعيفة من يوم كان صغير..ولا يشرب حليب بس ياكل زبادي عادي وبالفواكة هل يكفي عن الحليب؟؟
وولدي الثاني عمرة سنتين وصار مايشرب حليب إلا 4رضعات في اليوم خاصة وقت النوم وفي النهار ماياكل وصار جسمة ضعيف..
هل فاتح الشهية مضر للأطفال؟؟وماهو افضل فاتح للشهية؟؟وأفضل فيتامين؟؟على الاقل حتى تتحسن اجسامهم؟؟
وجزاك الله خير
قمة طموح
قمة طموح
الله يعطيكِ العافيه دكتوره

بنتي عمرها 3 شهور و 10 أيام

أعطيها برتقال مخفف بالبدايه 1 سم برتقال و 2 سم ماء و أحليه بسكر نبات

حالياً أعطيها 1 سم برتقال و 1 سم ماء و أحليه بحبة سكر نبات صغيره

نصحوني أعطيها برتقال خلاص مو مخفف و كم يوم و أضيف عليه ربع بسكوت أطفال لعمر 6 شهور و أعطيها لها بالملعقه

رأيك دكتوره أعطيها ولا أوقف من البرتقال؟ ؟

وكمان أعطيها منقوع التمر ولا لا ؟ ؟

ترضع طبيعي و 2 أو 1 رضعه صناعي في اليوم و أحيان ماأعطيها صناعي

وشكراً
× فنجان قهوة ×
هلاومرحبا دكتورتناالعزيزة,,انابنتي عمرها سنة وثلاثة شهور واعطيها بليميل بلس

رقم 3وماشية معه كويس مشكلتها ماتاكل اي شي الازبادي او رز ناشف واي شي

ثاني اعطيها ترفضه واذاعطيتهاغصب تطلعه مادري اعطيها فاتح شهيه ولالا وبالنسبه

للحليب كل كم ساعه اعطيها ويصلح احط معه سيريلاك,, واسفه على الاطاله,,تحياتي
الـوردة الصغيـرة
اهلين دكتورة هنادي

أنا ابغي نظام غذائي للطفل في الأربع أشهر
وكم وجبة أعطية في هذا العمر؟؟

أنا حالياً أعطية عصير برتقال مخفف
لووووللى
لووووللى
مرحبا دكتوره بنتي عمرها ثلاث سنوات ونص ووزنها13 كيلو ونص مشكلتها ماتاكل والله ماتتصورين يادكتوره في الفطور كورن فليكس لأن مستحيل تاكل غيره الغدا مافيه والعشا أيضا مافيه وبس على الحليب حتى أبوها منعها من الحليب وماصارت تاكل يعني صايمه على طول أذا فيه كيك أكلت وبعض الأحيان تاكل بيض وتاكل أذا فيه جمة أطفال تتحمس وتاكل والدكاتره يقولون وزنها طبيعي ولوتشوفين شكلها يحزن مبين أها موطبيعيه ولو فيه فيتامين او فاتح شهيه أقدر أعطيها
مرحبا دكتوره بنتي عمرها ثلاث سنوات ونص ووزنها13 كيلو ونص مشكلتها ماتاكل والله ماتتصورين يادكتوره...