أديم 1430
أديم 1430
اولدي عمره سنه و 3 شهور اول مايصحى من النوم اعطيه حليب رونالاك وبعده بساعه اعطيه خبزه او اشوية رز ياكل لقمتين ويتفل الباقي وبعدها بساعه اعطيه حليب واذا جت الساعه 4 اعطيه حلى اي شيء او كيكه او موز اوتفاح اذا توفر الموز والتفاح عندي او برتقال واذا جاء الساعه 6 اعطيه حليب واذا جاء الساعه 7 اعطيه زبادي يحبه كثييييير لكن يجيب الامساك فصرت مره الى مرتين بالاسبوع هذا كلام الدكتور او اعطيه اشوية رز او مكرونه ياكل اشوي وبعدين يتفل الباقي ويبداء يحوس بيده وزنه على عمر سنه وثلاث شهور 9 كيلو ونص هل اكله جيد هل وزنه جيد وما الحل وهل اضيف له عسل بنيته جدااااااا ضعيفه النااااااااااااس يقولون لييييييييش خفيف حرام عليك ليش ماتغذينه اوصلوا انهم يقولون نشوفك انت الي تسمنين وابنك الصغير لا ما الحل انتظرك يادكتوره الله يحفظك ويخليلك كل غالي
اولدي عمره سنه و 3 شهور اول مايصحى من النوم اعطيه حليب رونالاك وبعده بساعه اعطيه خبزه او اشوية...
انتظرك يادكتوره الله يحفظك ويخليلك كل غالي

انتظرك الله يحفظك :44:
بالفعل مجهود جبار تشكرين عليه انت وباقي الدكاتره الله يجزاهم خير لانهم مفضين نفسهم للجواب على الاستفسارات
سمو11
سمو11
دكتورة ولدي عمرو سنه أبغالو نظام غذائي

وإلي الان مايتكلم هل في فيتامينات او اغذية تجعلو يتكلم

شكرااااااااااااا علي مجهودك
مُرالزمن
مُرالزمن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي عليكي بالبدء في اعطائه الغذاء المكمل ليبدأ في الانتظام ويمكنك ايضا ان تععطيه العصير الطبيعي من المنزل بدون تحليه وحياك الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي شوفي يا غاليتي عليكي بالبدء...
مافهمت ماهو الغذاء المكمل الله يجزاك خير ؟؟؟
الـوردة الصغيـرة
أهلين دكتورة هنادي حبيبتي
الله يعطيك الف عافيه
طفلي الآن توه داخل الشهر الخامس من أسبوع
ماهو النظام الغذائي لهذا العمر؟
وكم وجبه في اليوم أعطيه؟

ويعطيك الف عافيه..
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
السلام عليكم

دكتورة ابني عمره 2شهر و22 يو

انتظره يدخل الشهر 4 عشان ابدا اعطيه عصير تفاح؟؟

هذي استشاره امي عليه شولاايك؟؟؟