أديم 1430
أديم 1430
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أديم 1430
اولدي عمره سنه و 3 شهور

اول مايصحى من النوم اعطيه حليب رونالاك
وبعده بساعه اعطيه خبزه او اشوية رز ياكل لقمتين ويتفل الباقي
وبعدها بساعه اعطيه حليب
واذا جت الساعه 4 اعطيه حلى اي شيء او كيكه او موز اوتفاح اذا توفر الموز والتفاح عندي او برتقال
واذا جاء الساعه 6 اعطيه حليب
واذا جاء الساعه 7 اعطيه زبادي يحبه كثييييير لكن يجيب الامساك فصرت مره الى مرتين بالاسبوع هذا كلام الدكتور
او اعطيه اشوية رز او مكرونه ياكل اشوي وبعدين يتفل الباقي ويبداء يحوس بيده
وزنه على عمر سنه وثلاث شهور 9 كيلو ونص

هل اكله جيد هل وزنه جيد
وما الحل وهل اضيف له عسل بنيته جدااااااا ضعيفه النااااااااااااس يقولون لييييييييش خفيف حرام عليك ليش ماتغذينه اوصلوا انهم يقولون نشوفك انت الي تسمنين وابنك الصغير لا

ما الحل




انتظرك يادكتوره الله يحفظك ويخليلك كل غالي

انتظرك الله يحفظك :44:
بالفعل مجهود جبار تشكرين عليه انت وباقي الدكاتره الله يجزاهم خير لانهم مفضين نفسهم للجواب على الاستفسارات
*ام لمى عيوني*
*ام لمى عيوني*
هلا دكتورة عندي بنتين توأم اعمارهم 4 سنوات وحدة طولها 102 سم ووزنها 16 كيلو الثانية طولها 100سم ووزنها 17 كيلو .. سؤالي الاول هل اوزانهم متناسبة مع اطوالهم واعمارهم ..وياريت يادكتورة لو تعملي لهم نظام غذائي متنوع يناسبهم ولك جزيل الشكر.
هلا دكتورة عندي بنتين توأم اعمارهم 4 سنوات وحدة طولها 102 سم ووزنها 16 كيلو الثانية طولها 100سم...
دكتورة ماجاوبتيني :35:


عندي سؤال طفلي عمرة 5 شهور واسبوعين طوله 65 سم

ووزنه ماشاء الله 7.5 كيلو هل طوله ووزنه متناسبه
وماالنظام الغذائي المناسب له وجزاك الله خير.
مرة عبدالله
مرة عبدالله
دكتوره ولدي عمره سنه واربعه شهور من الولاده هو خديج جاء في الاسبوع 33 الحمدلله عنده اسنان فوق 2 وتحت 2 بس المشكله انه ماياكل الا مهروس حاولت اعطيه حاجه مثل خبز او بسكوت بس يختنق ويستفرغ ما يقدر ياكل ايش الحل ؟ الحظ انه يبلع بس مايمضغ!!كيف ادربه على المضغ علشان مايختنق بالاكل
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
دكتورة مارديتي عليه

السلام عليكم

دكتورة ابني عمره 2شهر و26يوم

هل انتظره يدخل الشهر 4 عشان ابدا اعطيه عصير تفاح؟؟

هذي استشاره امي عليه .

شورايك ؟؟؟ دكتورة شروق فالمنتدى تجول انتظروا الي الشهر السادس...

مارايك ؟؟؟ انتظرك من فترة طويلة
ام صغيرة
ام صغيرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اليكي ياغاليتي البرنامج الغذائي التالي كوب حليب بالموز المضروب في الخلاط أوالفراوله أو الشيكولاته + ملعقه من العسل النحل للتحليه (صغيره) 1/4 كوب من الفول المدمس + العدس المدمس ويفضل الخلط بين الحبوب للحصول على قيمه غذائيهأعلى وكمان تبليهم بالليمون والفلفل والملح 1/2 رغيف خبز عادي بردهبيضه يوميا مسلوقه أو مقليه في القليل من الزيتملعقه كبيره لحمأحمر مسلوق أو دجاج أو سمك ( لحم خالص بدون شوك أو عظم) 1/4 كوب خضار مطهييوميا كالبسله والكوسه والفاصوليا والباذجان والجزر والسبانخ والملوخيه بدون ثوم 2 ثمرة خضروات طازجه يوميا 3ثمرة فاكهه يوميا 1/2 كوب عصيربرتقالبودنج او مهلبيه بمقدار 1/2 كوب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اليكي ياغاليتي البرنامج الغذائي التالي كوب حليب بالموز...
جزاك الله خيرا وادخلكي وايانا الجنة ويفتح لك ابواب الجنة