السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,
حابه اعرف ايش اعمل لاني محتاره و مكتئبه و اشعر بتأنيب الضمير
بنتي عمرها شهرين و 12 يوم ماترضع مني من حوالي اسبوعين فجاه اختفى الحليب مني رغم حرصي على تناول كل مذرات الحليب
و الحين اعتمادي الكلي على لحليب الصناعي قرات انه ممكن اعطيعا منقوع التمر و فعلا اعطيتها يومين و اتقبلته و ما استفرغت غير كميه بسيطه و كمان اعطيها مويه 50مل مع شاي الشمر امبرس نصحوني فيه بنات يهديلها المغص اعطيها ياه امكن 3 مرات في اليوم و الرضعات المفروض كل 4 ساعات 180 مل لكن ما تقدر تكمل 60 مل يعني لو سبتها 4 ساعات ما تقدر بعدين تشرب غير 60 او 70 مل فا صرت اعطيها كل ساعتين 90 مل كمان ما تكمله بس تشرب حوالي 70 كل ساعتين كيف تشوفين طريقتي كويسه والا لا ؟ منقوع التمر هل اعطيها يوميا عادي؟ و المويه مع امبرس كويس اعطيها والا لا؟ يا ريت تفيديني
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,
حابه اعرف ايش اعمل لاني محتاره و مكتئبه و اشعر بتأنيب...
لو سمحتي دكتورة أنا ابني لما دخل الشهر الرابع أعطيته ماييل مام وجبة دقيق الأرز
ومكتوب عليها من الشهر الرابع
بس تقريبا أعطيته 5 مرات
وهو الآن بيدخل الشهر الخامس عادي استمر بالوجبة هذي ؟
وهل من الممكن اضيف لها عصير برتقال أو تفاح مطحون أو كوسا مهروسة ؟