دكتورة جزيت الجنه طفلي مصاب بالانيميا المنجليه عمره سنه وعشره اشهر ماهو النظام الغذائي المناسب له
اصداف الخير :
السلام عليكم د\هنادي بنتي عمرها ااشهر ووزنها 6كيلو وشهيتهاضعيفه وذهبت الى اخصائية تغذيه وكتبت لهاسكر بولي كوز 1جرام كل 3ساعات وام سي تي اويل 1مل كل 3ساعات مع الرضعه فما رايك في هذه الادويهالسلام عليكم د\هنادي بنتي عمرها ااشهر ووزنها 6كيلو وشهيتهاضعيفه وذهبت الى اخصائية تغذيه وكتبت...
السلام عليكم
أخصائيتنا الغاليه
بنتي خلصت 6 شهور وانا اعطيها حليب 26 قولد هل اغيره الحين ؟
وانا بس اكلتها سريلاك قمح من بداية الشهر السادس
هل اغيره الحين الى سريلاك القمح والتمر ؟
وهل الزبادي مفيد لها؟
وهل اليقطين (القرع) مفيد وماهي الخضار المفيده وكيف اصلحها وكم مره باليوم؟
وشكرااااااااا
أخصائيتنا الغاليه
بنتي خلصت 6 شهور وانا اعطيها حليب 26 قولد هل اغيره الحين ؟
وانا بس اكلتها سريلاك قمح من بداية الشهر السادس
هل اغيره الحين الى سريلاك القمح والتمر ؟
وهل الزبادي مفيد لها؟
وهل اليقطين (القرع) مفيد وماهي الخضار المفيده وكيف اصلحها وكم مره باليوم؟
وشكرااااااااا
&&حنين&& :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ممكن تساعيني ابني عمره 3 سنين ومايحب يفطر الصباح اي شي لا بيض ولاجبن اشتي وصفات تحببه في الفطور ساعديني وايش الحليب المناسب لسنه انا اعطيه نيدو
الصفحة الأخيرة
بنتي الصغيرة كملت ثلاثة شهور وانتي باقي مارديتي الوزن الطيعي كم لها وايش اعطيها
وبخصوص الكبيرة لاني شايلة همها لانها نحيفة مرة