د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اهلين دكتورة ... كيفك ان شاءالله بخير ؟ :26: انا بنتي عمرها 10 شهور بالضبط ..... ونظامها الغذائي .... اول ماتقوم الصبح اهرس لها حبة تمر في موية دافيه واحط معها سيريلاك قمح ... وبعدين رضعـــــــه .... الغداء رز مع لبن او زبادي ...... بعدين رضعـــــــــه اعطيها بسكوت اطفال تحب تاكله يمكن 4 حبات باليوم .......... الزبادي يوميا نص علبه ........ والخضار مرتين بالاسبوع وبعض الاحيان ولا مرة بالاسبوع حسب ........ هاه وشرايك بنظامي واتمنى تفيديني بنظام كال امشي عليه وكم عدد الرضعات باليوم ......؟؟؟ وحليبها بروميل فقط
اهلين دكتورة ... كيفك ان شاءالله بخير ؟ :26: انا بنتي عمرها 10 شهور بالضبط...
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي مجددا


شوفي يا غاليتي نظامك الغذائي جيد جدا ولكن عليكي ان تعطيها علبة زبادة كامله في حدود 100 جرام على الاقل



والرضعات تكون بحسب الشهيه وكفاية لبن الرضاعه الطبيعيه


واعطيها ثمرتين فاكهه يوميا مطهيه او مضروبه بالخلاط او مبشورة


وحياك الله
رتاج الجمال
رتاج الجمال
السلام عليكم. دكتورتي الغالية بارك الله فيك و وفقك الله لكل خير ودفع عنك كل بلاء.:39:
fhh30
fhh30
بنتي عمرها 9شهور واسبوع ما هو النظام الغذائي المناسب لها علما انها تعاني من امساك
غــ2ـدي
غــ2ـدي
كيف اعمل المهلبية لبنتي عمرها 5شهور
"اللولي"
"اللولي"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابني عمره 9شهور ووزنه 5 كيلو و400جرام عنده ارتجاع في المعده وبياخذ زنتاك وموتيليوم
بدات احاول اباعد بين الرضعات لكن صعب مرة لانه على طول بيرجع ياليت تشوري عليه
ومن ناحية الاكل اعطيه مهلبيه التمر ورز مسلوق مع الجزر والسيرلاك هدي الاشياء الي ما سببتله غازات ومغص اخاف اعطيه اي اكل يزود الحموضة عنده هل اتعامل معاه عادي
كمان عنده تاخر بالنمو الدكتور يقول تقريبا عمرة 4شهور فهل اعامله من ناحية الاكل بعمرة الحقيقي ولا الافتراضي
وجزاك الله خيرا