~.الأميرة.~
~.الأميرة.~


السلام عليكم ورحمة الله

مرحبااااااا يادكتورة الله يجزاك خير

ابغى اسم حليب ممتاز لعمر سنه...

بنتي عمرها سنه ووزنها 8 ...ابغى حليب يسمن

عطيني نظام غذائي اتبعه معهاااااااا

وجزاك الله خير






استغفر الله وأتوب إلية


استغفر الله وأتوب إلية


استغفر الله وأتوب إلية


استغفر الله وأتوب إلية


استغفر الله وأتوب إلية


استغفر الله وأتوب إلية

***ام محمد***
***ام محمد***
السلام عليكم

كيفك دكتوره ان شاء الله بخير

اطفالي توام عمرهم سنتين ونصف

فطمتهم من الرضاعه الصناعيه الحمد لله ,

سوالي هو ؟؟

كم عدد الوجبات الي ممكن اعطيها لهم ؟؟ ومهي اهم ما تحتويه الوجبه ؟؟


وشكرا ..
دلووعه عبوودي
سلام دكتوره

كيفك ان شاء الله بخير


انا ولدي عمره سب شهور واربع ايام


منظمتله رضعه والوجببات


اعطيه وجبتين باليوم خضار وفاكهه

وعصير مخفف

عندي عده اسئله اريد الاجايه منك



مامقدار كل وجبه لاني ماعرف الكميه المناسبه للبيبي
وهل بعد الانتهاء من الوجبه عادي اعطيه رضعه ولا انتظرررساعه بعد الاكل؟؟؟

انا ابي منك نظام غذائي اسبوعي يعني كل يوم اسويله وجبه

لاني اخاف يمل من الوجبتين اليوميه؟؟


وهل عادي اعطيه شكولاته يوميا يقال انها تنمي الذكاء ومفيده للبيبي ؟؟؟


وهل عادي اعطيه العصائر الموجوده في سوبر ماركت ؟؟

وهل عادي اعطيه زبادي بنكهات والكريمه مثل دانو ودانيت؟؟

وهل استطيع اعطاءه حليب بنكهات ؟؟



وشاكره ومقدره لك
نت بو علي
نت بو علي
سلام دكتوره كيفك ان شاء الله بخير انا ولدي عمره سب شهور واربع ايام منظمتله رضعه والوجببات اعطيه وجبتين باليوم خضار وفاكهه وعصير مخفف عندي عده اسئله اريد الاجايه منك مامقدار كل وجبه لاني ماعرف الكميه المناسبه للبيبي وهل بعد الانتهاء من الوجبه عادي اعطيه رضعه ولا انتظرررساعه بعد الاكل؟؟؟ انا ابي منك نظام غذائي اسبوعي يعني كل يوم اسويله وجبه لاني اخاف يمل من الوجبتين اليوميه؟؟ وهل عادي اعطيه شكولاته يوميا يقال انها تنمي الذكاء ومفيده للبيبي ؟؟؟ وهل عادي اعطيه العصائر الموجوده في سوبر ماركت ؟؟ وهل عادي اعطيه زبادي بنكهات والكريمه مثل دانو ودانيت؟؟ وهل استطيع اعطاءه حليب بنكهات ؟؟ وشاكره ومقدره لك
سلام دكتوره كيفك ان شاء الله بخير انا ولدي عمره سب شهور واربع ايام منظمتله رضعه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحياتي لك دكتوره هنادي واتمنى لك كل الخير والرفعه لما تقديمينه لامهات عالم حواء...
وسؤال هو .. ابنتي الغالية ولدت بتاريخ 12/8/2008 واعطيتها حليبي الطبيعي لمدة اربعة اشهر فقط مع ادخال الحليب الصناعي من الشهر الثالث لظروف عملي وهي تعتمد علية حاليا وخلال الفتره الماضيه تعرضت غاليتي لنوع من الحساسية في الصدر والجلد (وراثي وقد اصيب به اخوتها من قبل )ولذا اعطيها حليب ابتاميا اش ايه بناء على طلب الدكتور ومنعني من اعطائها السيريلاك او البرتقال في بداية الرابع وتأخيره للسادس خوفا من ظهور الحساسية وسمح لي بدخول الارز والكوسا والبطاطا والتفاح الطازج ولكنني!!!! اريد جدول استطيع من خلاله اعطاء غاليتي وجباتها لانني احس لن لديها تقبل للطعام ( حتى الان اعطيها ميلوبا الارز والتفاح فقط ) واريد ان انوع لها في الوجبات ( البيتية ) وخاصه انني في اجازه لمدة اسبوعين..
وجزاك الله خير
doyo
doyo
انا ابني عنده 6 شهور ونصف
انا بدأت بالاكل معه في نهاية الشهر الرابع بس بحاجات بسيطة
دلوقتي اكله عبارة عن شوربة خضار(بضع كوسة وبطاطس وجزر واسويهم على البخار ثم اضعهم في الخلاط مع شوية مايه)
زبادي خالي الدسم
عصير برتقال
موز مهروس او تفاح مبشور
سيريلاك ارز وذرة
شوفان بالحليب
ديه الاصناف بس اللي اكلها منذ بداية اكله لحد دلوقتي طبعا مش بياكلهم في يوم واحد بس ديه الاصناف اللي ذاقها فقط
فعاوزة من حضرتك نظام غذائي ليه
هو بيرضع صناعي وبحس ان الاكل مش بيشبعه اوي وبعد شوية من أكله بيكون عاوز يأكل تاني لكن رضعة اللبن هي اللي بتشبعه وبيفضل عليها 3 او 4 ساعات من غير اكل تاني
فياريت حضرتك تقوليلي كمية الوجبة بالظبط علشان ماعملش كمية كبيرة تضره او كمية قليلة متشبعهوش