قطرات المطر2
قطرات المطر2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعدكم يابنات نبغى تجارب اكثر ومين عندها نفس حالة الاخت ونجحت معاهم العمليه جعل الله عزوجل اضافتكم للموضوع في موازين حسناتكم
عزتي صاحت
عزتي صاحت
الله يرزقكم بس أبي أطلب منك طلب وياليت تقولين تم في خلال أشهر مرضك الله يشفيك أعطي زوجك كل يوم علاج مكون من (عسل سدر أصلي وحبة سوداء وحبوب اللقاح ) وصدقيني راح تعينون خير
هتـ،ـــ،ـــان
أختي بسالك ... انتي أي فرع تعالجتي عنده انتتي وزوجك ..؟؟

انا تعالجت بالحرس اللي بالريااض .. صحيح انه مواعيدهم زوحمممه ،، بس أحسن من الخاص مليوون مره ... لأنها صارت تجاره حسبي

الله ونعم الوكيل .والحمدلله ربي رزقني ببنوته ..

استخيري أختي واستمري معااهم ..

أما لمياء اسماعيل سمعت انها شايفه نفسها مرره ..ونفسها شينه .. من رأيي .. روحي لبقنه بالحبيب .. أو زينب

أو الصفيان .. والله يرزقنا ويغنينا بفضله عن من سواه ..
شوق لولو 000
شوق لولو 000
بنــــات معليش اعذروني طووووووولت عليكم با الردود بس والله انشغلت

فــديتكم على ها التفاعل
اللـــــه يعـيــــــــــن
شوق لولو 000
شوق لولو 000
ام احمد و لانا الله يكفينا شر ها الدكاتره وبخصوص محمد خان فعلآ انا سمعت عنه بعد





sun sInile جزك الله الف خيـــــــر