أمل 1902
•
حبيبتي انصحك تروحين لمركز الحبيب عند الدكتوره زينب ابو طالب مره ممتازه وتخاف الله انا سويته ثلاث ملرات عندها والحمد لله نجحت وجبت بنوته الله يحفظها بس اختي اوصيك انتي وزوجك بكثرة الاستغفار والدعاء وستعملي قبل العمليه حبوب الفوليك اسيد باذن الله تهيا اللرحم لتقبل الاجنه لان الرحم يرفض الاجنه عشان كذا ماتنجح من اول مره واذا فيه اي سؤال اختي ارسليلي عللى الخاص الله يرزقك ذريه صالحه عاجلا غير اجل وجميع بنات حواء اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الصفحة الأخيرة
شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكره لك مشاركتكم لي
بس والله حيرتوني مرررررررررره