ريم الـغلا ماقصرتي بس قولى لى اذا ماعندك مانع
انتى نجحت معك من اول مره عند دكتوره لمياء ؟ واذا سويتيها انتى قبل قولي لي وين ؟
قرطاسيه وش انسوي الحكوميه تطووووووول وانا وزوجي ماعندنا صبر هههههه (الله يعين )
قطرات المطر ماقصرتي على ها الفزعه يا عــســــــل
عزتي صاحت : بس ابشري ومن اعيوني غالي والطلب رخيص والله ماطلبتي شي ياعيوني وهذا الشي لمصلحتى وانا والله ناويه اسوي هاالشي
جزك الله خير بس ابي دعواتك
هتـــــــان اناسويتها فى الحرس الا با الرياض بس قولي لي انتي نجحت من اول مره عندهم
والله يخلي لك بنوتتك ويصلحها يارب
أنصحك بزيد كيلاني لانو المستشفى خبره بسحب الحيوانات من الخصيه والله يخترلك الخير يا رب
الصفحة الأخيرة
الله يعينك والله من جد تعبتي الله يعوض صبرك خير يارب ويجعلها فى موازين اعمالك
ومما قصرتي حبيبتي