مشااااااااعر
مشااااااااعر
يعطيك العافيه
مضاوي2
مضاوي2
أنا حلمت في بداية حملي ان أبوي الله يرحمة يشيل بنت وكانت تعبانة وهو فرحان أنا الان في الشهر الخامس ولادري وش نوع الجنين وهل هو سليم اولا لأني جبت ولدين من قبل تعبنين يموتون بعد الولادة مباشرة
ريم الأمل
ريم الأمل
رفع
♥ جــــوولان ♥
أنا عندي بنتين ونفسي بولد وحامل ألحين في بداية الثالث






أنا حلمت اول حملي جبت بنتين تؤوم جميلات بيض خدودهم كبيرة وورية و رموشهم كثيرة ومع إني دوبي مولدتهم بس أعمارهم سنه ويضحكون ويلعبون .. و كنت شايلة وحده منهم وأنا في سيارة أبوي وهو يسوق وأمي قدام وماسكة الثانيه و أسال أهلي وش سميتموهم ,, ردت على أمي أماني وثانيه ما افتكر الأسم ... وأقول لأمي مو حلو الأسم أبغيره ,, وأشوف نفسي زعلانه أقول لأمي أحملي إنتي وجيبي بنت وسميها أماني نزلت من سياره وهي تضحك وماعطتني وجه




حلمي الثاني يفشل ... تحلمت إني مع أخوي الله يرحمه متوفي في وضع الأزواج وقاعده أداعبة ... بس اشوفه متييييييييين مثل زوجي ومثل هيئة زوجي بس إني أعرف إنه اخوي وهو أساساً الله يرحمه نحيييييف


الحلم الثالث .. تحلمت إنه أنعرض علي شنطة عشان أشتريها ... وأقول تشبة شنطة عندي نفسها طبق الأصل مابيها ولا أخذتها ... وانعرض علي شنطة ثانيه بيضاء ... وأنا في نفسي أقول عندي شنطة بيضاء ماراح أخذها

وفعلاً مشيت وتركتهم ولا أخذتهم


وحلمي الرابع ... توه حلمت في قبل يومين ... جتني الولادة ورحت المستشفى أولد وحطوني داخل مغطس مع ماء حار وانا أقول الحمد لله ربي يسهل ولادتي

وفعلاً ماكملت جملتي إلا والممرضة تشيل البيبي وكان طوووووويل وماحسيت بألم ولا طلق ولا شئ .. وأقولها جيبيه أبي أشوفه

شوي إلا أشوفه واقف وعمره 7 أو 8 سنوات .... وانا لسه في المغطس ... وأقوله تعال أبي ابوسه وأضمه .. بس ماعطاني وجه قاعد كذا يطالع فيني ويتمشى حولي . وانا أقول في نفسي وش فيه ولدي هذا كرييييييه مايبيني ولا يعطيني وجه بعدين قلت مابستعجل عليه .. بس حسيت إني كرهت الاولاد بعدما قمت من النوم ونفسي في بنت خخخخخخخـ الله يرزقنا و إياكم الذرية الصالحه يارب الباره ولا يجعلهم عاقين


ياليت أحد يفسر أحلامي
♥ جــــوولان ♥
مكرر .. أعتذر