كنود الشرقيه
كنود الشرقيه
انا حلمت اني اكل موز وفسروه هنا ولد وحلمت اني لابسه شماغ وثوب رجال وقالو ولد وحلمت بالجوال والقلم واحلم اني اجيب بنت وحلمت بسلسل الذهب والفضه والخواتم الذهب والحذاء ازرق واسود والسونار قال بنت
وحلم الشعر الطويل اتذكر الشيخ يقول امنيه تتمنيها وتتحقق
اما فبنتي الاولي كنت احلم ان الدوره تنزل علي وحلم اني اجيب بنت وحلمت باسوره ذهب لابستها وحنا
.. أم شادن ..
.. أم شادن ..
up
دلع 07
دلع 07
طيب انا حلمت ان ضرسي انخلع
مشكوره يا عسل >>قلبناك مفسر
j,adore
j,adore
مضاوي الله يرزقك الذريه السليمه المعافاه وتجيبين مولودك بصحه وعافيه ان شاء الله
جولان قولي حلمك الثاني وحلم الشنطه بنت بس انتي مااخذتيها يعني احتمال ولد والله واعلم
كنود الشرقيه اغلب احلامك تدل على الولد والله واعلم
دلع لما انخلع الضرس نزل معاه دم ولالا
شفرة دافنشي
شفرة دافنشي
مدري وش انا حامل فيه

بس كلها احلام انجاب الولد والبنت تنطبق علي