رنيم وبس 769
•
استخيري والله يكتب لك اللي فيه الخير
حنا مجتمع غير منصف
لاوصلت الوحده لثلاثين سواء موظفه او لا
مايكون عندها خيار يا معدد يااصغر منها
وكل خيار اصعب من الثاني
المعدد ماهو ثقه ممكن ياخذك بيادب مرته ومتى ماترضوا رماك
ولا بتدخلين بدوامة مشاكل وكفة الاولى بترجح اكيد
واللي اصغر منك ممكن يعايرك بس تبقين الاولى بحياته لو نوى يتزوج بعدين بسلامته اهم شيء تصيرين ام
انا لومكانك باستخير كثيررررررر وبوافق يبقى ارحم من المعدد
الله يكتب لك اللي فيه الخير
لاوصلت الوحده لثلاثين سواء موظفه او لا
مايكون عندها خيار يا معدد يااصغر منها
وكل خيار اصعب من الثاني
المعدد ماهو ثقه ممكن ياخذك بيادب مرته ومتى ماترضوا رماك
ولا بتدخلين بدوامة مشاكل وكفة الاولى بترجح اكيد
واللي اصغر منك ممكن يعايرك بس تبقين الاولى بحياته لو نوى يتزوج بعدين بسلامته اهم شيء تصيرين ام
انا لومكانك باستخير كثيررررررر وبوافق يبقى ارحم من المعدد
الله يكتب لك اللي فيه الخير
أأحلام
•
أصغر منك يعني بيجيه يوم وبيقول ضيعت عمري مع عجوز أكبر مني
أبي وحدة صغيرة
مو وحدة كبر أمي
هذا غير لو جلست مع أهله وجابوا طاري العمر وهو موجود بيروح وجهك ألوان من الفشيلة
لا تتهورين وتعيشين مع بزر
أبي وحدة صغيرة
مو وحدة كبر أمي
هذا غير لو جلست مع أهله وجابوا طاري العمر وهو موجود بيروح وجهك ألوان من الفشيلة
لا تتهورين وتعيشين مع بزر
الله يوفقك ويسعدك اهم شي صلاته وأخلاقه الناس مؤ بعض طبعا ألمساعده بين الزوجين حلوه أستخيري يا أختي وشوفي نصيبك مانادم غيرك. موقفه خير
الصفحة الأخيرة