chocolate coffee :
لااااااااااااا متزوج :blink:...الله لا يكتب لي متزوج مااااااااااااااااحب سوالف الحريم وقلقهم..بأستسلم من المعركة الاولى و العياذ بالله:icon32:لااااااااااااا متزوج :blink:...الله لا يكتب لي متزوج مااااااااااااااااحب سوالف الحريم...
هي مجرد اراء
سوي الي يريحك
وموفقه **** الله
مافي احد كامل
سوي الي يريحك
وموفقه **** الله
مافي احد كامل
دووووودو
•
حبيبتي اتوكلي ع ربنا وفوضي أمرك واذا نصيبك رح تاخدي ولا تنسي انو الأرزاق مقسمه ويمكن ربنا يرزقه وتشوفي ع وجهه الخير أنا خالي مرتو اكبر منه 3سنين وحياتهم سعيدة من عشرين سنه وفي ناس اصغر من أزواجهم بسنين ومش متهنين بعدي هاي الأفكار من راسك وتفائلو بالخير تجدوه
الصفحة الأخيرة
فرق كبير بينكم.