نسيم الود
نسيم الود
انامن رايي انها ماتمدحه ولاتذمه
الافضل انك ماتتكلمين لاحدعن حياتك خصوصااذاماحدسالك
واذاسالوك قولي الحمدلله ماعليناخلاف
وبالتوفيق
غادةالكميليا
غادةالكميليا
رايي من راي البنات لاتمدحينه وتفتحين العين عليكم ولا تذمينه حتى لو قصر ..
حياتك الخاصه لك لحالك ومو ضروري الكل يعرف ويكفي انهم يعرفون انك مرتاحه من وجهك ..
عاشقة التصميم
السكوت افضل شي ..وخصوصا امام السلايف لاتتكلمين عن حياتك الخاصه
sweetness
sweetness
لا تمدحينه عندها لأنه لو غلط عليك يوم من الايام بتطلعين انتي الغلطانه وبشهادتك السابقه

احسن شي اسكتي لا مدح ولاذم
سجا الليل
سجا الليل
امام امه امدحه لكن....
عند زوجات اخوانه(سلايفي) ماامدحه ولا اسبه..