رايي من راي البنات لاتمدحينه وتفتحين العين عليكم ولا تذمينه حتى لو قصر ..
حياتك الخاصه لك لحالك ومو ضروري الكل يعرف ويكفي انهم يعرفون انك مرتاحه من وجهك ..
لا تمدحينه عندها لأنه لو غلط عليك يوم من الايام بتطلعين انتي الغلطانه وبشهادتك السابقه
احسن شي اسكتي لا مدح ولاذم
احسن شي اسكتي لا مدح ولاذم
الصفحة الأخيرة
الافضل انك ماتتكلمين لاحدعن حياتك خصوصااذاماحدسالك
واذاسالوك قولي الحمدلله ماعليناخلاف
وبالتوفيق