همسات قلوب
همسات قلوب
على فكره نسيت اقولكم

اني من النوع الكتوم ما احب اسولف عن حياتي ولا حياة اهلي ولا اقول شو سويت ولا وين رحت عكس الثانيات
____________

خلك كذا مع كلللللللل الناس حتى اخواتك واهلك .. <<متليعة
حلوه ونص
حلوه ونص
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البراري
لا تغيرين طبعك
وزي ما قلتي بتتفتح العين عليك لو مدحتيه ولكن لا تذمينه أبد حتى لو قصر

بس سولفي سوالف عادية مواقف صارت لكم اذا في مناسبة للي بتقولينه
مو مجرد أخبار لأن ماحد له شغل بأخبار أحد

هذا رايي
rafeqat aldrb
rafeqat aldrb
العصبيه
العصبيه
خليك مثل منتي 000
ولو احد سالك قولي الحمدلله وبس 000
لاخير ولا شر خلي الناس ماتدري انتي بجنه اوبنار000
الله يهنيك000
honeyyy
honeyyy
على فكره نسيت اقولكم

اني من النوع الكتوم ما احب اسولف عن حياتي ولا حياة اهلي ولا اقول شو سويت ولا وين رحت عكس الثانيات

هذا ازين شي خليك على طول كتومه احسن من اخبارك في كل مكان