المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم البراري
لا تغيرين طبعك
وزي ما قلتي بتتفتح العين عليك لو مدحتيه ولكن لا تذمينه أبد حتى لو قصر
بس سولفي سوالف عادية مواقف صارت لكم اذا في مناسبة للي بتقولينه
مو مجرد أخبار لأن ماحد له شغل بأخبار أحد
هذا رايي
حلوه ونص
•
العصبيه
•
خليك مثل منتي 000
ولو احد سالك قولي الحمدلله وبس 000
لاخير ولا شر خلي الناس ماتدري انتي بجنه اوبنار000
الله يهنيك000
ولو احد سالك قولي الحمدلله وبس 000
لاخير ولا شر خلي الناس ماتدري انتي بجنه اوبنار000
الله يهنيك000
honeyyy
•
على فكره نسيت اقولكم
اني من النوع الكتوم ما احب اسولف عن حياتي ولا حياة اهلي ولا اقول شو سويت ولا وين رحت عكس الثانيات
هذا ازين شي خليك على طول كتومه احسن من اخبارك في كل مكان
اني من النوع الكتوم ما احب اسولف عن حياتي ولا حياة اهلي ولا اقول شو سويت ولا وين رحت عكس الثانيات
هذا ازين شي خليك على طول كتومه احسن من اخبارك في كل مكان
الصفحة الأخيرة
اني من النوع الكتوم ما احب اسولف عن حياتي ولا حياة اهلي ولا اقول شو سويت ولا وين رحت عكس الثانيات
____________
خلك كذا مع كلللللللل الناس حتى اخواتك واهلك .. <<متليعة