princesscarina
princesscarina
أنا رأيى أنك قدام الناس لا تمدحى ولا تذمى يعنى تقولى الحمد لله يوم حلو ويوم مر
لكن عند حماتك أمدحى فى أبنها وفى كل صفاته وكل معاملته
طبعا كل أم أدرى بأبنها بس بتفرحيها لو حست منك أنك مقدرة جوزك وشاكرة له كل شىء بيعملهولك
وتأكدى أن كل كلمة هتقوليهالها هتوصل لجوزك ويعرف أنك دايما بتمدحيه
ولو كان مقصر معاكى برضه أمدحيه وأمه أول واحدة هتعرف أنك أصيلة لأنها أدرى بطبع أبنها
وبرضه الكلام هيوصل لجوزك ولو هو مقصر هيقول فى نفسه أنا مقصر معاها وعمرها ما شكت لأ دى بتمدح فى
ويمكن حاله يتحسن معاكى

وربنا يهديلنا حمواتنا
دينا 22
دينا 22
دانة المزيونة
ماااااااشالله عليكن خواااتي

وسعتن صدري الله يوسع عليكن دنياااا وآخره :27:

مشكوره اختي حبيبة زوجه على النصيحه الغاليه :27:

هلااااااا اختي ريم البراري انا سوالفي عاديه بس المشكله ان سوالفهم كلهاا من النوعيه اللي ما احبها يعني كلام مالي فيه لا من بعيد ولا من قريب :01:


فرحة قلبه الله يسعدك اميييييين :27:



فرفوشه الله يفرح قلبج انشالله والله الناس طبايع وتشوفي ناس تستغربي من افكارهم
:29: <<<< ما تقصد سلايفها :42:

سوسه :42: والله ضحكتيني الله يهنيج يارب ويحبب ريلج واهله فيج اميييين



نسيم الود متفقه معاج مليون :27: تسلميين اختي


غاده الله يعافيج تسلمين يالغاليه :27:


عاشقه الله يوفقج والله اكبر خطر يهدد الحياه الزوجيه هي نشر الاخبار :29: بين الاهل


سويت نس :29: صح ما خطر على بالي هالشي مشكوووره اختي



سجااا تسلمين اختي على المرور :27:


princesscarina الله يوفقج يالغاليه كلامج درر الله يهنيج يااارب :32:

دنياا 22 تسلمين حبيبتي عالمشاركه والله يوفقج :27:
أم جويرية
أم جويرية
(( وأما بنعمة ربك فحدث))

بصرااااااحة أقري على عمرك وما يهمك من أحد وبيني أنك مبسوطة وفي قمة السعادة.
ولو ما كتن سعيدة معاها أو زعلانين فلا تبينين لأحد حتى لو كانت أمك.

هــــــــــــــذا رأي شخصي.

والله يوفقك جميخ المتزوجات ويرزق الغير متزوجات بالزوج الصالح.
مهى
مهى
صيت الغنى ولا صيت الفقر !!!

يعني يقولوا غنية ولا يقولوا فقيرة

يقولوا مبسوطة ولا يقولوا متعوسة وجربتها في مجلس مرة وتمسكنت وأتاري الناس صارت تالف عني مسكينة وزوجها ما يحبها ويا حرام وصاروا بعد سنة يلاقوني يقولوا كيف صار معاكي ؟؟ احتسبي عند الله








تخيلوا



من مزحة وحدة تحولت متعوسة !!! وكنت ناسية اني تمسكنت مرة !!!