سفااانه
سفااانه
السلام عليكم
الله يجزاكي خير فعلا نفس مشكلة بنتي عندها حساسيه من البيض اكتشفتها من تقريبا 6 شهور بس ماكنت اعرف من ايش
جاتها حساسيه في بطنها بعدين بديت اكتشف انها من البيض كنت لما اعطيها بيض او كيك جسمها كله يصير احمر كأنه احد كاب عليها مويه حاره
وكانت تجلس ساعه بالكثير ويختفي كل شي
اللحين بنتي بتكمل سنتين ومانعتها من البيض نهائي والكيك والبسكويتات اذا محتويه على بيض
وعلى قولتك لازم اقراء المحتويات وعند الناس اسأل والله تحزني كثير في التجمعات امشي وراها واكلم اللي حواليها لا احد يعطيها شي بدون علمي
واذا على قولت ممكن يكون السبب لانه عطيتها بيض وهي في عمر6 شهور
الله يشفيلك ولدك ويشفي بنتي
وهل تتوقعين انه الحساسيه بتبقى طول العمر الله يبعد عنا وعنك الشر
فو1كه
فو1كه
الله يشفيلك ضناك ويشفي بنتي وكل مبتلى بالحساسيه

بس اتوقع مقوله خاطئة ان الحساسيه تكبر معه

انا كان عندي حساسيه من السمك
واستمرت معي الى 2 ابتدائي تقريبا

بس لمن امتنعت عنه فتره الحمد لله راحت مني تماما والحين افضل غدى عندي هو السمك


وبنتي الصغيرة عمرها 10 اشهر عندها حساسيه من السمك مثلي زمااان
ماقد عطيتها سمك
بس كنت لمن اخذ حبوب اوميجا3 وارضعها طبيعي عقبها تتحسس علطول

وقبل اسبوع عطيتها حبة مارشميلو مصنوع من جيلاتين السمك
وتحسست منه بس بعد

الله يشفيهم يارب

اهم شئ يمتنعون تماما لفتره كبيره الين يجي عمرهم 9 سنوات او حولها على كلام طبيب

وان شاء الله ماعليهم بأس

لا اله الا الله ..
هايدي حواء
هايدي حواء
السلام عليكم الله يجزاكي خير فعلا نفس مشكلة بنتي عندها حساسيه من البيض اكتشفتها من تقريبا 6 شهور بس ماكنت اعرف من ايش جاتها حساسيه في بطنها بعدين بديت اكتشف انها من البيض كنت لما اعطيها بيض او كيك جسمها كله يصير احمر كأنه احد كاب عليها مويه حاره وكانت تجلس ساعه بالكثير ويختفي كل شي اللحين بنتي بتكمل سنتين ومانعتها من البيض نهائي والكيك والبسكويتات اذا محتويه على بيض وعلى قولتك لازم اقراء المحتويات وعند الناس اسأل والله تحزني كثير في التجمعات امشي وراها واكلم اللي حواليها لا احد يعطيها شي بدون علمي واذا على قولت ممكن يكون السبب لانه عطيتها بيض وهي في عمر6 شهور الله يشفيلك ولدك ويشفي بنتي وهل تتوقعين انه الحساسيه بتبقى طول العمر الله يبعد عنا وعنك الشر
السلام عليكم الله يجزاكي خير فعلا نفس مشكلة بنتي عندها حساسيه من البيض اكتشفتها من تقريبا 6 شهور...
هلا اختي سفااانه الحمد لله على كل حال صراحه حتى عيالي الصغار صارو ينبهون اي شخص يحاول يعطي اخوهم شي ويقولون ترا فيصل يمرض من البيض لا تعطونه

واللي قريته انها ممكن تزول في عمر الخمس او الثمااان سنوات
ولكن الدكتور قال ابدا ماتخف وهذا اللي خوفني مادري وده ننتبه ويحرصنا اكثر والا من جد ماتخف
الله اعلم
هايدي حواء
هايدي حواء
الله يشفيلك ضناك ويشفي بنتي وكل مبتلى بالحساسيه بس اتوقع مقوله خاطئة ان الحساسيه تكبر معه انا كان عندي حساسيه من السمك واستمرت معي الى 2 ابتدائي تقريبا بس لمن امتنعت عنه فتره الحمد لله راحت مني تماما والحين افضل غدى عندي هو السمك وبنتي الصغيرة عمرها 10 اشهر عندها حساسيه من السمك مثلي زمااان ماقد عطيتها سمك بس كنت لمن اخذ حبوب اوميجا3 وارضعها طبيعي عقبها تتحسس علطول وقبل اسبوع عطيتها حبة مارشميلو مصنوع من جيلاتين السمك وتحسست منه بس بعد الله يشفيهم يارب اهم شئ يمتنعون تماما لفتره كبيره الين يجي عمرهم 9 سنوات او حولها على كلام طبيب وان شاء الله ماعليهم بأس لا اله الا الله ..
الله يشفيلك ضناك ويشفي بنتي وكل مبتلى بالحساسيه بس اتوقع مقوله خاطئة ان الحساسيه تكبر معه انا...
مشكوره اختي فرحتيني والله لاني قريت ان نسبه كبيره يخفون من عمر خمس الى ثمان سنوات بس والله الدكتور اقلقني الله يهديه مادري وده ازود حرصي وحتى قال ممكن تجيه نوبه بعد 20سنه وتقضي عليه اذا ما حرص على نوع اكله
سمو العزة
سمو العزة
الله يحفظ لك طفلك ...تسلمي عالمعلومات القيمة ..زكرتيني ببنتي لمن كان عمرها سنة لمن جات الدكتورة بتطعمها سألتني عندها حساسية من البيض؟ وقتها ماكنت بدأت أديها بيض فسوت لها إختبار حساسية عبارة عن إبرة قبل التطعيمة والحمد لله طلع ماعندها حساسية..