بنت من الزمن داه
عزيزتى ليالي تطمنى ان شاء الله كل شى سهل طابقت الصور مع الاصل فقط ولا كتبت على ورقتى شى الله يسرلك
شوقي المدينة
شوقي المدينة
الله يكتب لنا اللي فيه الخير يارب
ليالي1430
ليالي1430
الله يسعدك يابنت من الزمن ده ويسر امرك ويفرحك ويفرحني بالتعيين يارب ياكريم زي ماطمنتيني
شوشه فرفوشه
شوشه فرفوشه
يارب تيسر قسم بالله ان اعصابنا غدت ملح ههه

الله يوفقكم ويسر لكم
دعواتكم مطابقتي الاحد وانا جايبه العيد بالتسجيل
مسويه حفله والتخصص ملخبطه فيه الله يستر


يارب اسعدنا وساعدنا فاننا عبادك قوينا بك

فوضت امري لمن كل عسير عليه يسير,,,


انتضروني ابشركم الاحد باذنه تعالى وانتو بشروني كل ماطابقت وحده منكم عسا ربي يفرجها ويسعدكم,,,
روافد لا تلتقي
بنات من طابقت كيمياء وش قالوا عن التخصص هل اللى كتبنا كيمياء عامه صح ولا لا

واسم الكليه كتبنا كليات البنات صح ولا لا

ارجوكم ردوا