بنات الي مطابقتهم بكره ارسلوا لهم رسائل؟
ريانا 33...... ارسلوا لك رسالة؟
بنات الي مطابقتهم بكره ارسلوا لهم رسائل؟
ريانا 33...... ارسلوا لك رسالة؟
تيسر :
بنات الي مطابقتهم بكره ارسلوا لهم رسائل؟ ريانا 33...... ارسلوا لك رسالة؟بنات الي مطابقتهم بكره ارسلوا لهم رسائل؟ ريانا 33...... ارسلوا لك رسالة؟
شعري كيرلي :
بنات انا في الوثيفة مكتوب اللغة العربية وفي جدارة اللغة العربية وادابها تتوقعون استبعد مطابقتي 10-5 الله لا يكسر بخاطري ياااارب 13 سنة متخرررررررررررجه يارب توفيقك اكتب ودمعتي على خدي يارررب رجيتكبنات انا في الوثيفة مكتوب اللغة العربية وفي جدارة اللغة العربية وادابها تتوقعون...
روافد لا تلتقي :
بنات من طابقت كيمياء وش قالوا عن التخصص هل اللى كتبنا كيمياء عامه صح ولا لا واسم الكليه كتبنا كليات البنات صح ولا لا ارجوكم ردوابنات من طابقت كيمياء وش قالوا عن التخصص هل اللى كتبنا كيمياء عامه صح ولا لا واسم الكليه كتبنا...
اليوم طابقت الحمد لله تمام
فالك الوظيفة ياااااااارب اللي تسر خاطرك و جميع الاخوات المرشحاااااات