ميرانور
ميرانور
اخوااااااتي انا وثيقتي القديمه عدلتها الى جامعة بعد ماتحولت الكليات وصارت تباعه الى الجامعة وكل شئ في وثيقتي الجديده نفس وثيقتي القديمه بس كاتبين بوثيقتي الجديده (معدله) وسمعت ان بنت بالخدمه استبعدوها عشان وثيقتها بدل فاقد ساعودني هل يستعبدوني عشان وثيقتي فيها كلمة(معدله) اللي تبي تستهزأ وتضحك لاترد... رجاء اللي فيني مكفيني والله حالتي حاله عشان هالمطابقه ادعولي بالتوفيق انا وجميع اخواتي بالمنتدى
اخوااااااتي انا وثيقتي القديمه عدلتها الى جامعة بعد ماتحولت الكليات وصارت تباعه الى...
ليش حتى يستبعدونها .. يعني الناس ما تصير معاهم ظروف و يغيرون شهاداتهم أو يعدلون عليها .. لا مستحيل لا تسمعين لأحد أهم شيء تكوني كتبتي البيانات نفسها إللي بالوثيقة في التسجيل حق جدارة هذا أهم شيء ولا تخافين ..

الله يوفقك ويسر أمرك وأمرنا..
ريانا 33
ريانا 33
مرحبا بنات اليوم طابقت في جدة بالعكس مو قد الهم الي تعبنا الامور منظمة وسريعين مرة وتعاملهم كويس ونفس الاجراءات الي ذكروها الأخوات من قبل جزاهم الله خير ونفس الطلبات موفقين ان شاء الله
elan-vital
elan-vital
الدوام يبدأ الساعه 8 صباحا
بناااات لا تخافوا ترى الشغله مرررره سهله وسريعه
بنات جده اول ماتدخلي خدي رقم واجلسي انتظري دورك وترى المطابقه ماتاخد دقايق
ياخدوا منك صورة من الوثيقه وصورة كرت العائله واصل الوثيقه يشوفوها ويرجعوها لك ويراجعوا رقمك اللي مخزن عندهم ويعطوك مستند اثبات المطابقه توقعيها نسخه تاخديها ونسخه يدبسوها مع اوراقك وتكتبي اسمك وتخصصك وجوالك في ورقه يعطوك هي وبس

واللي تسأل يستبعدوها بسبب وثيقتها المعدله لا ياقلبي لا تخافي قدامي بنات شفت وثائقهم معدله ومنها مؤقته ولا قالوا لهم شي
ووحدة سألتهم عن الاخطاء في البيانات قالوا لها اذا في خطأ هم يعدلوه لك
يعني لا تخافوا واتوكلوا على الله

الله يوفقنا اجمعين ياااارب
ريانا 33
ريانا 33
الله يسهل مطابقتنا .. ويرزقنا الوظيفه بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه الساعه كم؟
الله يسهل مطابقتنا .. ويرزقنا الوظيفه بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه...
تقريبا 7 وعليها وربع ثلث زي كذا موفقه بنات مايستاهل الموضوع مافي استبعاد ع أشياء تافهه لا تحاتون
تخاف من عقبة ضلع
الله يسعدكم والله يستر خاااايفه مررره


مطابقتي 5/5 بإذن الله ادعوووولي بالتوفيق