ريانا 33
•
مرحبا بنات اليوم طابقت في جدة بالعكس مو قد الهم الي تعبنا الامور منظمة وسريعين مرة وتعاملهم كويس ونفس الاجراءات الي ذكروها الأخوات من قبل جزاهم الله خير ونفس الطلبات موفقين ان شاء الله
الدوام يبدأ الساعه 8 صباحا
بناااات لا تخافوا ترى الشغله مرررره سهله وسريعه
بنات جده اول ماتدخلي خدي رقم واجلسي انتظري دورك وترى المطابقه ماتاخد دقايق
ياخدوا منك صورة من الوثيقه وصورة كرت العائله واصل الوثيقه يشوفوها ويرجعوها لك ويراجعوا رقمك اللي مخزن عندهم ويعطوك مستند اثبات المطابقه توقعيها نسخه تاخديها ونسخه يدبسوها مع اوراقك وتكتبي اسمك وتخصصك وجوالك في ورقه يعطوك هي وبس
واللي تسأل يستبعدوها بسبب وثيقتها المعدله لا ياقلبي لا تخافي قدامي بنات شفت وثائقهم معدله ومنها مؤقته ولا قالوا لهم شي
ووحدة سألتهم عن الاخطاء في البيانات قالوا لها اذا في خطأ هم يعدلوه لك
يعني لا تخافوا واتوكلوا على الله
الله يوفقنا اجمعين ياااارب
بناااات لا تخافوا ترى الشغله مرررره سهله وسريعه
بنات جده اول ماتدخلي خدي رقم واجلسي انتظري دورك وترى المطابقه ماتاخد دقايق
ياخدوا منك صورة من الوثيقه وصورة كرت العائله واصل الوثيقه يشوفوها ويرجعوها لك ويراجعوا رقمك اللي مخزن عندهم ويعطوك مستند اثبات المطابقه توقعيها نسخه تاخديها ونسخه يدبسوها مع اوراقك وتكتبي اسمك وتخصصك وجوالك في ورقه يعطوك هي وبس
واللي تسأل يستبعدوها بسبب وثيقتها المعدله لا ياقلبي لا تخافي قدامي بنات شفت وثائقهم معدله ومنها مؤقته ولا قالوا لهم شي
ووحدة سألتهم عن الاخطاء في البيانات قالوا لها اذا في خطأ هم يعدلوه لك
يعني لا تخافوا واتوكلوا على الله
الله يوفقنا اجمعين ياااارب
ريانا 33
•
لذة الحلم :
الله يسهل مطابقتنا .. ويرزقنا الوظيفه بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه الساعه كم؟الله يسهل مطابقتنا .. ويرزقنا الوظيفه بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه...
تقريبا 7 وعليها وربع ثلث زي كذا موفقه بنات مايستاهل الموضوع مافي استبعاد ع أشياء تافهه لا تحاتون
الصفحة الأخيرة
الله يوفقك ويسر أمرك وأمرنا..