اخواتي انا بكالوريوس رياض اطفال من جامعه ام القري
ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات طفولة واسرة وامومه ورياض اطفال لتعليم مرحلة ما قبل الابتدائي
فاخترت الاخيرة تتوقعون انهم يستبعدوني ؟!!
وكمان بنات مكة يطابقوا بجدة صح ؟!
ممكن العنوان فين بالحمراء بالضبط ؟!
وموفقات بإذن المولى
ريانا 33 :
مرحبا بنات اليوم طابقت في جدة بالعكس مو قد الهم الي تعبنا الامور منظمة وسريعين مرة وتعاملهم كويس ونفس الاجراءات الي ذكروها الأخوات من قبل جزاهم الله خير ونفس الطلبات موفقين ان شاء اللهمرحبا بنات اليوم طابقت في جدة بالعكس مو قد الهم الي تعبنا الامور منظمة وسريعين مرة وتعاملهم كويس...
اهلن
ع البركة الله يتمم عليك بخير
:26:
ع البركة الله يتمم عليك بخير
:26:
تخاف من عقبة ضلع :
الله يسعدكم والله يستر خاااايفه مررره مطابقتي 5/5 بإذن الله ادعوووولي بالتوفيقالله يسعدكم والله يستر خاااايفه مررره مطابقتي 5/5 بإذن الله ادعوووولي بالتوفيق
لاتخافي حبيبتي كل العسولات الي طابقو يقولو سهلة
توكلي على فارج الهموم
:26:
توكلي على فارج الهموم
:26:
& روائع الصبر & :
اخواتي انا بكالوريوس رياض اطفال من جامعه ام القري ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات طفولة واسرة وامومه ورياض اطفال لتعليم مرحلة ما قبل الابتدائي فاخترت الاخيرة تتوقعون انهم يستبعدوني ؟!! وكمان بنات مكة يطابقوا بجدة صح ؟! ممكن العنوان فين بالحمراء بالضبط ؟! وموفقات بإذن المولىاخواتي انا بكالوريوس رياض اطفال من جامعه ام القري ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات...
ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا..
متى مطابقتك ي قمر؟
انا 11/5
متى مطابقتك ي قمر؟
انا 11/5
الصفحة الأخيرة
ويوم اخترت التخصص حصلت بالاختيارات دراسات طفولة واسرة وامومه ورياض اطفال لتعليم مرحلة ما قبل الابتدائي
فاخترت الاخيرة تتوقعون انهم يستبعدوني ؟!!
وكمان بنات مكة يطابقوا بجدة صح ؟!
ممكن العنوان فين بالحمراء بالضبط ؟!
وموفقات بإذن المولى