لذة الحلم
لذة الحلم
الدوام يبدأ الساعه 8 صباحا بناااات لا تخافوا ترى الشغله مرررره سهله وسريعه بنات جده اول ماتدخلي خدي رقم واجلسي انتظري دورك وترى المطابقه ماتاخد دقايق ياخدوا منك صورة من الوثيقه وصورة كرت العائله واصل الوثيقه يشوفوها ويرجعوها لك ويراجعوا رقمك اللي مخزن عندهم ويعطوك مستند اثبات المطابقه توقعيها نسخه تاخديها ونسخه يدبسوها مع اوراقك وتكتبي اسمك وتخصصك وجوالك في ورقه يعطوك هي وبس واللي تسأل يستبعدوها بسبب وثيقتها المعدله لا ياقلبي لا تخافي قدامي بنات شفت وثائقهم معدله ومنها مؤقته ولا قالوا لهم شي ووحدة سألتهم عن الاخطاء في البيانات قالوا لها اذا في خطأ هم يعدلوه لك يعني لا تخافوا واتوكلوا على الله الله يوفقنا اجمعين ياااارب
الدوام يبدأ الساعه 8 صباحا بناااات لا تخافوا ترى الشغله مرررره سهله وسريعه بنات جده اول ماتدخلي...
يعطيك الف الف الف عافيه

طيب من فين اخذ الرقم

ومتى تنصحيني اروح:27:

وكم كان رقمك ومتى جيتي:27:

اعذريني بس قلقانه:angry:
& روائع الصبر &
ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا.. متى مطابقتك ي قمر؟ انا 11/5
ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا.. متى مطابقتك ي قمر؟ انا 11/5
الله يسعدك يالغلا ويوفقك
انت متأكده انه صح ؟! ياليت اللي طابقوا يقولون لنا
مطابقتي يوم السبت 8/5
مُجرد انثى
مُجرد انثى
الله يسعدك يالغلا ويوفقك انت متأكده انه صح ؟! ياليت اللي طابقوا يقولون لنا مطابقتي يوم السبت 8/5
الله يسعدك يالغلا ويوفقك انت متأكده انه صح ؟! ياليت اللي طابقوا يقولون لنا مطابقتي يوم السبت 8/5
باذن الله صح
ماتخافيش ي قلبي
الله ييسر لك مطابقتك
لاتنسي تطمينا
موفقة
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
لاإله إلا الله
شقاوي الشرقيه
صباحك رضا وطاعة اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك متوترة كثير وانتظر مطابقتي يوم الأربعاء 5/5 مثل ماقالت الأخت شقاوي الشرقية ديوان الاحساء اسوى ديوان من ناحية المعاملة والاخلاق بس الله كريم يسير اموري ويتمم لي وعلى كل مرشحة بالخير والفرح ونحن في اتم صحة وعافية يارب يارب يـــــــــــــــارب
صباحك رضا وطاعة اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك...
الف مبروك لك ولكل البنات المرشحات

انا مثلك 5\5 وربي ميته خوووف

يارب يوفقنا للي فيه خير لنا

وتكون الوظيفه خير وبركه يارب