ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا..
متى مطابقتك ي قمر؟
انا 11/5
ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا..
متى مطابقتك ي قمر؟
انا 11/5
مُجرد انثى :
ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا.. متى مطابقتك ي قمر؟ انا 11/5ايوا باذن الله صح رياض اطفال انا كتبت مثلك ..يارب يسر لنا.. متى مطابقتك ي قمر؟ انا 11/5
& روائع الصبر & :
الله يسعدك يالغلا ويوفقك انت متأكده انه صح ؟! ياليت اللي طابقوا يقولون لنا مطابقتي يوم السبت 8/5الله يسعدك يالغلا ويوفقك انت متأكده انه صح ؟! ياليت اللي طابقوا يقولون لنا مطابقتي يوم السبت 8/5
$بنت طموحة$ :
صباحك رضا وطاعة اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك متوترة كثير وانتظر مطابقتي يوم الأربعاء 5/5 مثل ماقالت الأخت شقاوي الشرقية ديوان الاحساء اسوى ديوان من ناحية المعاملة والاخلاق بس الله كريم يسير اموري ويتمم لي وعلى كل مرشحة بالخير والفرح ونحن في اتم صحة وعافية يارب يارب يـــــــــــــــاربصباحك رضا وطاعة اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك...
طيب من فين اخذ الرقم
ومتى تنصحيني اروح:27:
وكم كان رقمك ومتى جيتي:27:
اعذريني بس قلقانه:angry: