بعدين وش قصة البيانات اللي طالبينها
قعدت أألف هههههه
وش يبون بعمري وعدد عائلتي😒
يوووه بنات لاتحكون بالوزن صاارت لي أزمة منه ولاعاد شفت الميزان ...شلته بالدولاب وارتحت
مو معقوله كيف ازيد بسسرعه كذا 😂😂
Sukarrah
•
Sukarrah :
اوووف ماصصصدقت ادخل وربي😧 مرحبا صبايا ...كيفكم وكيف بزورتكم أميرة كيفها وكيف بنتها ان شاء الله تحسنت.. بثينة ونجمة وحرمة المصون وحبيبة وأم سلطان ومين بعد ...والله نسيت الاسامي بس داايم ادعي لكم ... الأمورة عندي بتكمل 4 شهور ان شاء الله بعد عشر ايام وشايله هم التطعيم خواتها اشقوني عندها يصاارخون عند اذنها ويضحكون عشانها تفزز... واحسها ماتبي لف لأنها تقعد تتحرك لين تفك يدها ..خواتها كلهم الفهم لين 9 شهور تقريبا 😂😂 والله يكرمكم تتبرز سايل وكذا مره باليوم ...عادي؟؟؟خصوصا ترضع طبيعياوووف ماصصصدقت ادخل وربي😧 مرحبا صبايا ...كيفكم وكيف بزورتكم أميرة كيفها وكيف بنتها ان شاء الله...
مو مصدقة. يا اختي وينك. والله لك فقده❤️❤️❤️
يا هلا والله ومرحبا مليون
وش ها الفرصة الحلوة
تكفين احفظي بياناتك زين. والا ارسليها احفظها😅
ما نقوى ع بعدك😘
ايه بنتي اغلبه طبيعي وبرازها وانت بكرامة يصير سائل. في البداية خفت وسالت خاصة مرة يكون فيه لون اخضر ومره فيه مثل الحبوب. وقالو طبيعي وعادي. فارتحت واستودعتها الله
بالنسبة للف مرة انومها واسدحها وألف يديها عشان ما تفز وتصحى وتتحرك بما تفك يديها ونفس الحكاية ارجع انومها ولف يديها وتصحى. وارجع انومها قلت بلياها نومي وريحيني تعبت😅
فاوطي ع التكييف ولبسها قطني وربي يحفظها
يا هلا والله ومرحبا مليون
وش ها الفرصة الحلوة
تكفين احفظي بياناتك زين. والا ارسليها احفظها😅
ما نقوى ع بعدك😘
ايه بنتي اغلبه طبيعي وبرازها وانت بكرامة يصير سائل. في البداية خفت وسالت خاصة مرة يكون فيه لون اخضر ومره فيه مثل الحبوب. وقالو طبيعي وعادي. فارتحت واستودعتها الله
بالنسبة للف مرة انومها واسدحها وألف يديها عشان ما تفز وتصحى وتتحرك بما تفك يديها ونفس الحكاية ارجع انومها ولف يديها وتصحى. وارجع انومها قلت بلياها نومي وريحيني تعبت😅
فاوطي ع التكييف ولبسها قطني وربي يحفظها
Sukarrah :
بعدين وش قصة البيانات اللي طالبينها قعدت أألف هههههه وش يبون بعمري وعدد عائلتي😒 يوووه بنات لاتحكون بالوزن صاارت لي أزمة منه ولاعاد شفت الميزان ...شلته بالدولاب وارتحت مو معقوله كيف ازيد بسسرعه كذا 😂😂بعدين وش قصة البيانات اللي طالبينها قعدت أألف هههههه وش يبون بعمري وعدد عائلتي😒 يوووه بنات...
والله اني اتوتر من التطعيم بس😰استودعيها الله والله يعديها ع خير
وبالنسبة للوزن اليوم تعلق شغالة اهلي صرت كبير بغيت اصكها بالفنجال🤛🏻
ما لقيت الا ها التعليق
عاد ان شاء الله اخف
جتني فترة انهوست بتصليح الحلا. وبعدين بطلت خلاص😭 مو ناقصين سمنة
وبس😂
وبالنسبة للوزن اليوم تعلق شغالة اهلي صرت كبير بغيت اصكها بالفنجال🤛🏻
ما لقيت الا ها التعليق
عاد ان شاء الله اخف
جتني فترة انهوست بتصليح الحلا. وبعدين بطلت خلاص😭 مو ناقصين سمنة
وبس😂
البنات والله كثير فاقدينهم
ام كحموش من زمااااااان ما طلت الله يحفظها وذريتها
حتىاميرة من زمان ما طمنتناعن بنتها الله يحفظها
حتى حبيبة أمها طولت ها المرة
وغير وغير وغير. الله يحفظ الجميع ويسلمهم من كل شر
ام كحموش من زمااااااان ما طلت الله يحفظها وذريتها
حتىاميرة من زمان ما طمنتناعن بنتها الله يحفظها
حتى حبيبة أمها طولت ها المرة
وغير وغير وغير. الله يحفظ الجميع ويسلمهم من كل شر
الصفحة الأخيرة
مرحبا صبايا ...كيفكم وكيف بزورتكم
أميرة كيفها وكيف بنتها ان شاء الله تحسنت..
بثينة ونجمة وحرمة المصون وحبيبة وأم سلطان ومين بعد ...والله نسيت الاسامي بس داايم ادعي لكم ...
الأمورة عندي بتكمل 4 شهور ان شاء الله بعد عشر ايام وشايله هم التطعيم
خواتها اشقوني عندها يصاارخون عند اذنها ويضحكون عشانها تفزز...
واحسها ماتبي لف لأنها تقعد تتحرك لين تفك يدها ..خواتها كلهم الفهم لين 9 شهور تقريبا 😂😂
والله يكرمكم تتبرز سايل وكذا مره باليوم ...عادي؟؟؟خصوصا ترضع طبيعي