طيب ايش فوائده !! يعني ايش حسيتي تغير على ولدك لما عطيتيه
يعني يخفف المغص مثلاً ويريح البيبي
وكيف طريقته وكم كميته
MEMO89 :
بثينه انا المستوصف سجلوا لي موعد للتطعيمه الجايه وحسبت لي من تاريخ التطعيمه اللي تأخرت فيها لانها تقول فيه جرعه حقت 6 اشهر لازم يصير بينها وبين الاوله 6 اشهر مو قبل عشان مايتعب الطفل .. انا الاسبوع الماضي تعبت خفقان قوي وصارت عندي مشكله بالقلب وحاليا فحوصات يتأكدون واذا ربي يسر بسوي قسطره للقلب الله ينفع بها يارببثينه انا المستوصف سجلوا لي موعد للتطعيمه الجايه وحسبت لي من تاريخ التطعيمه اللي تأخرت فيها لانها...
الله يشفيك ياعمري ويقومك بالسلامه ياااارب أجر وعافيه
زعفرانه الوادى :
السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياصبايا انا والدة من شهر والدي مايخليني انام في اليل دام بكاء ورضعه طبيعي بس واحس جسمي كله تعبانالسلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياصبايا انا والدة من شهر والدي مايخليني انام في اليل دام بكاء...
هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير عيوني
الحمدلله على سلامتك عيوني
بكاء الطفل في هذي الفترة طبيعي جدا انتي بس أهم شي تأكدي إنه يشبع لمن يرضع منك والشي الثاني تأكدي انه حفاظه وانتي بكرامه نظيف واهم شي أكلك انتي بعدي عن كل شي ممكن يسبب مغص أو غازات مثل الفلفل الحار والبقوليات وغيرها وأكيد جسمك تعبان من الولادة اهتمي بتغذيتك زي الناس وحاولي تنامي زين وفالك العافيه
الحمدلله بخير عيوني
الحمدلله على سلامتك عيوني
بكاء الطفل في هذي الفترة طبيعي جدا انتي بس أهم شي تأكدي إنه يشبع لمن يرضع منك والشي الثاني تأكدي انه حفاظه وانتي بكرامه نظيف واهم شي أكلك انتي بعدي عن كل شي ممكن يسبب مغص أو غازات مثل الفلفل الحار والبقوليات وغيرها وأكيد جسمك تعبان من الولادة اهتمي بتغذيتك زي الناس وحاولي تنامي زين وفالك العافيه
الصفحة الأخيرة
سكره وجعبه والهي ارجو وام سلطان
وباقي البنات مكانكم خالي ادخلو طمنونا عليكم