لبس وردي :
انا اول ممرررررررررررررررة اشارك بالديوانيهانا اول ممرررررررررررررررة اشارك بالديوانيه
سلااااااااااام
كيف حالكم يابنات جميييييع ان شاء الله بخيرر :26::26:
النفسيه الله المستعان والوقت ضيق مالي نفس ادخل النت الله يعين
قمووره . ..ياقلبي مشكوره على السؤال وسلامة عيالك هذا وقت السخونه الجو لاحار ولابارد متقلب خخخ
سويت طريقتك من بكرا على طول بالردود ..تبين الصدق زينة شينه زينه اختصار للصفحات لان المنتدى ثقيله طينته مايفتح بسهوله وبالاقتباس المتعدد
بس عجزت ارررركز متعوده على عشر ردود ودايم ادخل على الطاااااير خخخخخخ...بس احلى من الاولى الله يسعدك
نظوومه ...ياعمري مارحنا اول بنروح بس ماش هونا مثل كل مره قالو كلمتهم المعتاده العطله او السنه الجايه ان الله احيانا خخخخ
انشغلنا ظروف وعزايم واستراحات واذا ماراح نصنا زعلو ولا لازم تجين بدري عقب صلاة العصر ولا الظهر بالقوايل احسن بعد
ان نوينا نجيكم اعلمكن قبل لزوم الاستقبال والعزايم وو..الخ هههههاي
وماشاء الله فكرتك حلوه ..تدرين احلى شي للحفظ اخذي المقاطع الصوتيه لتلاوات القراء بجوالك
وشغليها دايم وانتي بالبيت حتى عند النت بيسهللللل الحفظ بسرعه
لبس وردي ..حياك الله
كيف حالكم يابنات جميييييع ان شاء الله بخيرر :26::26:
النفسيه الله المستعان والوقت ضيق مالي نفس ادخل النت الله يعين
قمووره . ..ياقلبي مشكوره على السؤال وسلامة عيالك هذا وقت السخونه الجو لاحار ولابارد متقلب خخخ
سويت طريقتك من بكرا على طول بالردود ..تبين الصدق زينة شينه زينه اختصار للصفحات لان المنتدى ثقيله طينته مايفتح بسهوله وبالاقتباس المتعدد
بس عجزت ارررركز متعوده على عشر ردود ودايم ادخل على الطاااااير خخخخخخ...بس احلى من الاولى الله يسعدك
نظوومه ...ياعمري مارحنا اول بنروح بس ماش هونا مثل كل مره قالو كلمتهم المعتاده العطله او السنه الجايه ان الله احيانا خخخخ
انشغلنا ظروف وعزايم واستراحات واذا ماراح نصنا زعلو ولا لازم تجين بدري عقب صلاة العصر ولا الظهر بالقوايل احسن بعد
ان نوينا نجيكم اعلمكن قبل لزوم الاستقبال والعزايم وو..الخ هههههاي
وماشاء الله فكرتك حلوه ..تدرين احلى شي للحفظ اخذي المقاطع الصوتيه لتلاوات القراء بجوالك
وشغليها دايم وانتي بالبيت حتى عند النت بيسهللللل الحفظ بسرعه
لبس وردي ..حياك الله
مضاوي العسل :
سلااااااااااام كيف حالكم يابنات جميييييع ان شاء الله بخيرر :26::26: النفسيه الله المستعان والوقت ضيق مالي نفس ادخل النت الله يعين قمووره . ..ياقلبي مشكوره على السؤال وسلامة عيالك هذا وقت السخونه الجو لاحار ولابارد متقلب خخخ سويت طريقتك من بكرا على طول بالردود ..تبين الصدق زينة شينه زينه اختصار للصفحات لان المنتدى ثقيله طينته مايفتح بسهوله وبالاقتباس المتعدد بس عجزت ارررركز متعوده على عشر ردود ودايم ادخل على الطاااااير خخخخخخ...بس احلى من الاولى الله يسعدك نظوومه ...ياعمري مارحنا اول بنروح بس ماش هونا مثل كل مره قالو كلمتهم المعتاده العطله او السنه الجايه ان الله احيانا خخخخ انشغلنا ظروف وعزايم واستراحات واذا ماراح نصنا زعلو ولا لازم تجين بدري عقب صلاة العصر ولا الظهر بالقوايل احسن بعد ان نوينا نجيكم اعلمكن قبل لزوم الاستقبال والعزايم وو..الخ هههههاي وماشاء الله فكرتك حلوه ..تدرين احلى شي للحفظ اخذي المقاطع الصوتيه لتلاوات القراء بجوالك وشغليها دايم وانتي بالبيت حتى عند النت بيسهللللل الحفظ بسرعه لبس وردي ..حياك اللهسلااااااااااام كيف حالكم يابنات جميييييع ان شاء الله بخيرر :26::26: النفسيه الله المستعان...
فلل اعجبوني يمكن تستفيدون منهم
فووشي ذكرني بسقف صالتك
سفريات ...شوفي الرخام غرريب
فووشي ذكرني بسقف صالتك
سفريات ...شوفي الرخام غرريب
الصفحة الأخيرة
مبرووووووووووووووك التمديدات
هلا غمووووووووووووووووووودة
فووووووووووشي مو بس إنتوا الي بتروحون تشحذون لحالكم ............إحنا عندنا طريق الملك عبد العزيز والملك فهد والملك عبدالله والأمير سلطان والأمير سلمان ................هذولي الكباريه .........يعني راحت عليكم :dozey:
فوشيه كلنا في الهوى سوى حتى بإختيارات البيت مايبي شي غالي يبي شي عملي وسعره معقول و أنا اصلاً مريحه راسي من ايام المخطط يبي يحط هالشي بكيفه يحطه مايبي يحطه كمان كيفه .............لانه مرررررررررررررره صعب الإقناع ويحبكها حبتين ..........الله يعين بس
ستووووووووووووووله حتى لونها حلووووووووووو