مضاوي العسل
•
الاحمر مااحبه بالصبغ ماجاز لي
شوكلت :)
•
القمورة الأمورة ..
انتي الذوق كله
وسلامة الصغار ما يشوفون شر
أم علي و عزيز ..
بالنسبة للترويبة الشفافة
اسألي في محل رأس الخيمة لأنهم في الامارات هم وكلاء ماركة laticrete
وهذي الشركة عندهم ترويبة epoxy grout
ترويبة أساسها مختلف
لأن الترويبات العادية اساسها اسمنتي فمستحيل تجي شفافة
لكن ما أنصحك فيها لأنه بحثت عنها قبل فترة ولقيت انها صعبة في الاستخدام وما أظن مبلطينا يقدرون يتعاملون معها لذلك ما دورت عليها
وبالنسبة للموزاييك الي عندك سوي ترويبة بيج أو رمادي فاتح عشان لونها يكون محايد ويبرز لك الموزاييك
باقي البنات (وردة لكم كلكم ) >> ما تطلعلي الابتسامات
انتي الذوق كله
وسلامة الصغار ما يشوفون شر
أم علي و عزيز ..
بالنسبة للترويبة الشفافة
اسألي في محل رأس الخيمة لأنهم في الامارات هم وكلاء ماركة laticrete
وهذي الشركة عندهم ترويبة epoxy grout
ترويبة أساسها مختلف
لأن الترويبات العادية اساسها اسمنتي فمستحيل تجي شفافة
لكن ما أنصحك فيها لأنه بحثت عنها قبل فترة ولقيت انها صعبة في الاستخدام وما أظن مبلطينا يقدرون يتعاملون معها لذلك ما دورت عليها
وبالنسبة للموزاييك الي عندك سوي ترويبة بيج أو رمادي فاتح عشان لونها يكون محايد ويبرز لك الموزاييك
باقي البنات (وردة لكم كلكم ) >> ما تطلعلي الابتسامات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عسولة
هلا فيك ..يالله خيرة ان شاء الله ..واذا جيتي بنفرش لك ارض الرياض الشهباء بالورد
عسولة
هلا فيك ..يالله خيرة ان شاء الله ..واذا جيتي بنفرش لك ارض الرياض الشهباء بالورد
شوكلت :)
•
احب النظام ..
وباقي البنات الي يسألون عن تصميم المطابخ
كل محلات المطابخ يسوون لك التصميم مجانا بس لا تتوقعون الكثير
والخليجيون مطابخهم خشب على حد علمي
وباقي البنات الي يسألون عن تصميم المطابخ
كل محلات المطابخ يسوون لك التصميم مجانا بس لا تتوقعون الكثير
والخليجيون مطابخهم خشب على حد علمي
احب النظام :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عسولة هلا فيك ..يالله خيرة ان شاء الله ..واذا جيتي بنفرش لك ارض الرياض الشهباء بالوردالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عسولة هلا فيك ..يالله خيرة ان شاء الله ..واذا جيتي بنفرش...
هلا والله حيا الله شوكليت ..والكاكاو كله :p
وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره
خخخخخ انتم على الاقل فيه ربيع وامطار وخيرات هالسنه
حنا البارح والحين فيه مطر طش خفييف قعدت اصيح البارح :icon33: مانمت والله من زمان عن ريحة المطر وصوت الرعد
الله لايغضب علينا
وحيا الله نظوومه ..:26:يمكن خيره
خخخخخ انتم على الاقل فيه ربيع وامطار وخيرات هالسنه
حنا البارح والحين فيه مطر طش خفييف قعدت اصيح البارح :icon33: مانمت والله من زمان عن ريحة المطر وصوت الرعد
الله لايغضب علينا
الصفحة الأخيرة