مضاوي
الف سلامة للوالده وماتشوف شر
هلا وحي
تصدقي من جد صارت ماتنطاق في الاجازات كل المناطق هنا :(
حتى مانخرج اماكن عامه
اروح اما زوجات او زيارات لكن سوق او ملاهي انسي :(
حتى زوجي يقول احنا ليه متمسكين في جده نسكن مدينه ثانيه اروق ونجي نزور الاهل اخر الاسبوع او اخر الشهر او في الاجازات
قلت حنصير زي يلي يجووو يسووا الزحمه ويصيروا اهل جده يكرهونا ههههههههههه
كم لكِ ساكنه في االرياض وموظفه ؟؟ ولا ربة منزل ؟
موفقه اختى والله يتمم لك على خير
الف سلامة للوالده وماتشوف شر
هلا وحي
تصدقي من جد صارت ماتنطاق في الاجازات كل المناطق هنا :(
حتى مانخرج اماكن عامه
اروح اما زوجات او زيارات لكن سوق او ملاهي انسي :(
حتى زوجي يقول احنا ليه متمسكين في جده نسكن مدينه ثانيه اروق ونجي نزور الاهل اخر الاسبوع او اخر الشهر او في الاجازات
قلت حنصير زي يلي يجووو يسووا الزحمه ويصيروا اهل جده يكرهونا ههههههههههه
كم لكِ ساكنه في االرياض وموظفه ؟؟ ولا ربة منزل ؟
موفقه اختى والله يتمم لك على خير
@ريحانه@ :
عسوووووووووولة جعل ربي يخليها لكم وجعلها ماتشوف شر قدامها العافية طهووور ونور ***** ****عسوووووووووولة جعل ربي يخليها لكم وجعلها ماتشوف شر قدامها العافية طهووور ونور ***** ****
الله يسلمكن من كل شر ويحفظكن
فوشيه ..بالبدايه ماسوت اشعه لانها ماكانت تحس فيها ابد وحتى شكلها مو وارم
تعرفين المستشفيات بعضهم على طول قالو سليمه ..والحين عاد وارمه شوي وحست فيها
اما الصبغ تضحكين علي هههاي لو اقولك من شوال العام وانا مجهزه على اساس بنهاية العام او هالسنه
جهزززي الحين ازين
فوشيه ..بالبدايه ماسوت اشعه لانها ماكانت تحس فيها ابد وحتى شكلها مو وارم
تعرفين المستشفيات بعضهم على طول قالو سليمه ..والحين عاد وارمه شوي وحست فيها
اما الصبغ تضحكين علي هههاي لو اقولك من شوال العام وانا مجهزه على اساس بنهاية العام او هالسنه
جهزززي الحين ازين
الصفحة الأخيرة
سلامة مامتك ما تشوف شر إن شاء الله