عسوووله
سلامة الوالده ما تشوف شر ان شاء الله
غلا الروح
هلا والله اشتقنا لك
سجوووو
غشاشه هههههههههههههههههههههه
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
ماخذين النعومه مننا :)
غشاشه هههههههههههههههههههههه
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك
ماخذين النعومه مننا :)
الصفحة الأخيرة
ما تشوف شر الوالدة
السجاد بالوسط خليه سادة
ومجلس الحريم مو شرط سجاد
اذا طاولة طعام من غير دواليب ايه يكفي
اصبري علي يافوشي اذكر ان عندي