هههههههههههاااااي
ام عمر لاتطلبي من وحده تبني فلوس
ممكن دعوه صالحة بس خخخخخخ
وعارفة بتسوين شي فيه سيرة بناء او اقمشة كنبات خخخخخخخخخخخخ
تصبحين على خير
سجى
•
خوزوا خوزوا انا ييييييييييييييييت
شحالكن ياحريمات
طبعا محد سال عني كالعاده :44:
شو ها اللوك الغاوي للمنتدى <---- لوك اونه خخخخ
لا حبيته مب القبلاني كئيب خخخ
احيدني سالت شو هو ابواب الفيبر مادري فير خخخخخ
حد عنده صور الوان المنيوم الدرايش مب عارفين اي لون نختار ؟؟؟
سمحولي بترخص وراي :bkh:
فداعه الرحمن ^___^
شحالكن ياحريمات
طبعا محد سال عني كالعاده :44:
شو ها اللوك الغاوي للمنتدى <---- لوك اونه خخخخ
لا حبيته مب القبلاني كئيب خخخ
احيدني سالت شو هو ابواب الفيبر مادري فير خخخخخ
حد عنده صور الوان المنيوم الدرايش مب عارفين اي لون نختار ؟؟؟
سمحولي بترخص وراي :bkh:
فداعه الرحمن ^___^
الصفحة الأخيرة
الحلى يلي وريته رقى ماراح اعطيكي طريقته خخخخخخخخ
يمي يمي حلى الشمواه
تدفعي كم واحط الطريقة؟؟