@سفريات@
@سفريات@
بنات أمس رحت للأرض بعد ما دفنوها والقواعد طالعه منها ومحددينها ببلوك يعني صارت باينة الصالات والمداخل وشكلة طالع حلو:o عشان أنا اللي صممته :biggthumpالمهم رجعت مرة مبسوطة الله يتمم علينا وعليكم ويسهل يارب ,,,,,,,قولوا آمين
بنات أمس رحت للأرض بعد ما دفنوها والقواعد طالعه منها ومحددينها ببلوك يعني صارت باينة الصالات...
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلف مبروووووووووووووووووك

فعلاً هالمرحلة احلى مراحل البداية كل شي يكون باين ومرررررره تنبسطي اذا شفتي تخطيطك على ارض الواقع .......وتعالي شوفي بعد بناء البلووووووك يطلع خياااااااااااااااااااال

الله يسهل علينا جميعاً يارب
@سفريات@
@سفريات@
هلا
أم عمر
وين الصور ننتظرك

شمس
حياك الله معنا والله ما أعرف مهندس ديكور
وحي الكلمات
وحي الكلمات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني جلست اتخليك وهو يجي صوبك وشلون صبرتي ما شاء الله عليك ترجمه لــللي ما يعرف الزهيوي اظاهرترى مني متأكده هو البرصي وبعضهم يسمونه برصعي عاد ما عرف وش معناته بالهجات الثانيه<<<<ياشين اللي مسوي فيها يعرف وهو من جنبها دورو في قاموسكم ولا اسألو سفريات يمكن تعرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اني جلست اتخليك وهو يجي صوبك وشلون صبرتي ما شاء...
ههههههههههه يعني ما فهمنا من رقي ولا منك الين جات قلومة يعطيها العافية وفهمتنا بإنه صرصار :09:
وحي الكلمات
وحي الكلمات
سفورة يعني عرفتي خلاص إني مهندسة هههههههههه بس لا تقولي لأحد الشغل فوق راسي ما عندي وقت استقبل طلبات لا تحرجوني
وحي الكلمات
وحي الكلمات
أم عمر
يسلمو حبيبتي و إن شاء الله حصورها

سفورة
الله يبارك فيك مشكورة عيوني