بناات
شنو تنصحوني فيه بلون الترويبه للموزاايك الزجاجي؟؟
بيج ولا.؟ لون افتح؟
..
بالنسبه للشاور الي شكل كابينه.. للبخار مادري شسمها خخخ ان شاء الله عرفتوها
ابي اركب وحده.. شنو تنصحوني فيه سعرها معقول ونوعها جيد؟
محتاره شفت عند النخبه بس اسعارهم نااار ابي سعر معقول اشوي
غلا الروح..
الله يسهل امورك ويبعد عنك الشر.. ويفك ازمتك مع هل المديره القشره..
الله يساعدج عليها
بناات
شنو تنصحوني فيه بلون الترويبه للموزاايك الزجاجي؟؟
بيج ولا.؟ لون افتح؟
..
بالنسبه...
شفت نفسه في نجم اباحسين.. بس من غير المربعات المحززه, الصغيره, يعني ستيل سااده..
حتى الملمسه تقولين ستيل مو شي ثاني.. فيه منه موزاييك مربعات صغار وفيه موزاييك على مستطيلات صغييره
فكرته ادخله مع سيراميك المطبخ.. لاني ناويه احط طقم المطبخ خشب وحلو معاه الستيل ولا شرايكم؟:D
وشفت سراميك عند نجم ابا حسين.. حلو معاه. بني مع بيج.. مشكل شي يجي مربعات 10 في 10 وشي مستطيل صغار وشي مستطيلات اكبر اشوي. ..
بس حايره مو عارفه اشلون ادخل الستيل معاه.. ياليت تفيدوني بطريقة التركيب:22: