ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سيراميك على شكل جلد الفضي والزئبقي: الفواكه الاستوائيه: الحراري والزجاجي : اشكال رهيبه:
سيراميك على شكل جلد الفضي والزئبقي: الفواكه الاستوائيه: الحراري...
بنااات.. شفتوا هذي الصوره الي حطتها دانة قطر؟؟

شفت نفسه في نجم اباحسين.. بس من غير المربعات المحززه, الصغيره, يعني ستيل سااده..

حتى الملمسه تقولين ستيل مو شي ثاني.. فيه منه موزاييك مربعات صغار وفيه موزاييك على مستطيلات صغييره
فكرته ادخله مع سيراميك المطبخ.. لاني ناويه احط طقم المطبخ خشب وحلو معاه الستيل ولا شرايكم؟:D

وشفت سراميك عند نجم ابا حسين.. حلو معاه. بني مع بيج.. مشكل شي يجي مربعات 10 في 10 وشي مستطيل صغار وشي مستطيلات اكبر اشوي. ..
بس حايره مو عارفه اشلون ادخل الستيل معاه.. ياليت تفيدوني بطريقة التركيب:22:
wallah01
wallah01
بناات شنو تنصحوني فيه بلون الترويبه للموزاايك الزجاجي؟؟ بيج ولا.؟ لون افتح؟ .. بالنسبه للشاور الي شكل كابينه.. للبخار مادري شسمها خخخ ان شاء الله عرفتوها ابي اركب وحده.. شنو تنصحوني فيه سعرها معقول ونوعها جيد؟ محتاره شفت عند النخبه بس اسعارهم نااار ابي سعر معقول اشوي غلا الروح.. الله يسهل امورك ويبعد عنك الشر.. ويفك ازمتك مع هل المديره القشره.. الله يساعدج عليها
بناات شنو تنصحوني فيه بلون الترويبه للموزاايك الزجاجي؟؟ بيج ولا.؟ لون افتح؟ .. بالنسبه...
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
اختي.. الترويبه الشفافه دورت لييين تعبت مالقيتها والحين شبه مأيسه انها موجوده.:eek:
بالنسبه للسيلكون حتى سي السيد قال نحطها نجرب بس انا رافضه لانه تتقصص ويتغير لونها وشكلها بعدين مو حلو.. وموعمليه بالتركيب.. حتى البنات قالوا نفس الشي..

على شان كذا انا فقدت الامل ورضيت بالامر الواقع ني احط ترويبه عاديه بس الحين على لونها..

..

بالنسبه للكبينات.. انا من الحسا .. بس مو صعبه اروح الدمام.. انا لي راااحه لنجم اياحسين على شان ناخذ للمطبخ.
امر عليه.. بس كم يجي تقريبا اسعاره؟؟ :p

ومشكوووره على ردك..
ام علي وعزيز
ام علي وعزيز
سجوووي..
احوااالك وشسويتي مع الجبس بديتوا بالتركيب ولا؟

ومع منوا متفقين انتوا .. مابرحتي مع يوسف؟
شكلنا بنهون عنه سعره مرتفع حييييييل بدور على واحد اقل,,

رحتي السماعيل؟؟؟ شرايج في شغله.
wallah01
wallah01
اختي.. الترويبه الشفافه دورت لييين تعبت مالقيتها والحين شبه مأيسه انها موجوده.:eek: بالنسبه للسيلكون حتى سي السيد قال نحطها نجرب بس انا رافضه لانه تتقصص ويتغير لونها وشكلها بعدين مو حلو.. وموعمليه بالتركيب.. حتى البنات قالوا نفس الشي.. على شان كذا انا فقدت الامل ورضيت بالامر الواقع ني احط ترويبه عاديه بس الحين على لونها.. .. بالنسبه للكبينات.. انا من الحسا .. بس مو صعبه اروح الدمام.. انا لي راااحه لنجم اياحسين على شان ناخذ للمطبخ. امر عليه.. بس كم يجي تقريبا اسعاره؟؟ :p ومشكوووره على ردك..
اختي.. الترويبه الشفافه دورت لييين تعبت مالقيتها والحين شبه مأيسه انها موجوده.:eek: بالنسبه...
عندك من 900 ريال وطالع ونوع بضاعته صيني بس اغلب البضاعه اللي عنده من مغاسل وخلاطات شفت مثلها عند النخبه .. وعندك الأيوبي عنده كباين من 1200 وهو المحل اللي اخذت منه الكباين والجاكوزي بس ما بعد ركبتهم ..طبعا محل الأيوبي في نفس المنطقه اللي فيها النخبة وجمبكو بس هم على الجهة المقابله وانتي جايه من الخبر يصير على يدك اليمين ان شاء الله تكوني عارفه موقعه ...