البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ...
اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في المحادثه .
وليد : يالله حبيبتي روحي ذاكري وراك اختبار.
اسيل:ولووودي حياتي بس شوي.
طلال متابع بس يروح ويرجع مره ثانيه .
وليد :لو حبيبتي نسبتها مو حلوه بزعل منها ..
طلال: يالله عاد قومي ذاكري لا يجيك كف وليد ماينفع الا هالاسلوب ..
وليد: هههههههههههههههههههههههه
طلال: ههههههههههههه
اسيل : اوريك تتفق مع خويك علي .
خلاص زعلت ..
طلال: يالله اقعد راضي ويقلون .
وليد : ويقلون يالله حبو ..
هينا طلال وكان خنجر انغرز بقلبه ,,حب اي حب بعد حنين ..اي قلب الي يقدر يحب غيرها .
اسيل: يالله انا طالعه بااياات اكلمك بعد الاختبار قلبو .
وليد : انتظرك حياتي .باي
قفلت وراحت تلبس ونزلت تفطر..
حنين فزت من نومها الساعه 7 ونص قامت مفزوعه وطلعت بسرعه للاختبار من غير ماتفطر بس اشربة لها عصير وراحت ..
بالطريق تحاول تقرا تدرس بس الوقت ماراح يسعفها..وصلت للمعهد وهي منقهره ان مامدها تخلص شي بس وكلت امرها وراحت
من دخلت الاختبار وواخذت الورق جلست تقرا الاسئله وتقلبها برساها في اشياء حلتها في اشياء ماعرفتها ماحاولت تتعب نفسها ..بس تذكرت من الشرح معلومات وكتبتها وطلعت
خلص اختباراها الساعه 9 وربع ..
من طلعت السواق برا ركبت ..خطرت في بالها فكره تفرح فارس وتغيض اشواق ثانيا ..
فكرت بمحل ورد ..وقفت ونزلت . من دخلت المحل انبهرت من الوان الورد وشكله وقفت تطالع وتتامل .
شافت ورد لونه بنك انجنت عليه ونسقت معه ورد ابيض جوري.
اخذت بطاقه احتارت ايش تكتب ..
بس بالنهايه اكتبت..
فارس وبيده صورة اجمل ماعطاه ربي ..جلس يتامل فيها ويتلمس ملامحه ..يشوف شقاوتها ضحكها لعبها نظرتها لهفتها.
شاف جمالها طفولتها احلامها خيالها ..عكس ماهي الان حيويتها اختفت مع الوقت ..اختفت مع معاناة صارعتها بعمرها..
وعد نفسه يتغير ويعبر له عن حبها ..
خلصت اسيل اختبارها وهي فرحانه اخذت جوالها واتصلت علي حبيبها.
وليد:هلا حبيبتي وينك امرك ..
اسيل:انا في الكفي شوب تعال ..
وليد : طيب ولا يهمك كلها دقايق وانا عندك .
سكر وليد من اسيل وراح لها ومن وصل جلس معها سوالف ..
وليد قرب من اسيل وباسها مع خدها : حبيبتي تروحين معاي الشاليه .
اسيل : حبيبي مااقدر الحين وقت رجعتي للبيت وماقلت لامي بتاخر خلها يوم ثاني .
وليد : حبيبي انتي الحين انا بخطبك وانتي تتحججين اوكيه وعد يوم ثاني .
اسيل:اوعدك
رن جوال اسيل طلعته تشوف مين ..
اسيل: هند ولازم ارد لا تتكلم .
اسيل: اهلين .
هند : وينك
اسيل: في المدرسه .
هند : طيب يالله تعالي تراني خلصت اختباري واشواق بعد
اسيل: ياسلام والسواق الثاني.
هند : ليه ماتعرفين انه مع بنت عمك .
اسيل: مشا لله من متي .؟
هند :يالله بسرعه بنموت من البرد ويعدين اشواق بترجع معنا هاليومين ..
عشان اختباراتها .
اسيل: طيب يالله الحين بجي الله يعيني.
وليد: حبيبتي بتروح .
اسيل : ايه شاسوي ..غصب قلبي اشوفك وقت ثاني بااي
قامت وطلعت من عنده.
حنين وصلت للبيت ..
تسمع اصوات في مجلس الحريم ومن دخلت وتسللت لغرفة فارس وهي خايفه من عمتها ..
فتحت الباب ودخلت بهدوء ..
فارس جالس يتامل بالصوره من طلعت وهو صاحي ماغفي ولا جاه نوم ..الا لما يشوفها قباله.
من دخلت احتاس وقفل محفظته ..
من شاف الورد ابتسم :هذا لي.
حنين : اعجبتك المفروض اجيبها لك من بدري .
فارس: يكفي انك فكرتي فيني.
حنين استحت من كلمته وابتسمت له وجت بتحطها علي الطاوله المقابله عند الكنب.
فارس: جيبها هينا احلا.
حطتها حنين بالطاوله الي جنب السرير..
واستئذنت تغير ملابسها .ميما نايمه بالعسل حصلت الدفا عند فارس,
من طلعت فوق ودخلت تاخذ شور وطلعت لبست ملابسها ونزلت عند فارس..
اخذ فارس الكرت من الورد وفتحه ..
سلامة روحك ..اسفه علي تقصيري ..
اعذرني..
حنين
ضم الكرت لقلبه حبيبته كاتبتله سلامة روحك ..
حنين احبك احبك ..
دقت الباب ودخلت ..اتفاجئت بوجود اشواق .
جالسه ومعها كاس عصير وسوالف مع فارس ..
فارس :خلاص متي ماقمتي جيبي لي كاتابك ادرسك ..
اشواق: هههه ولا يهمك كم فارس عندي اقصد كم استاذ هههههه
حنين دخلت وجلست علي الكنب جتها ميما ..وجلست بحظنها .
حنين :افطرت او اجيبلك فطور .
اشواق: ماتشوفين العصير معاه .
حنين قررت تدخل..
بس العصير مو فطور وراه ادويه بيشربها .
فارس: حنين لا تكبرين السالفه ..عصير بيكفي .
حنين : براحتك ..
اشواق:اوكيه انا طالعه انام وان شا لله اذا صحيت بنزل تدرسني اوكيه .
فارس وهو مبتسم :اوكيه
حنين انقهرت من حركات فارس واشواق.
جت لحنين رساله من فتحتها ..تفاجئت
ماشفتي شي الي الان بس الايام راح تثبتلك ..
جلست تتامل في الرساله وبكل حرف موجود فيها ..
خلاص حنين وصلت لمرحله مو قادره تتحمل اكثر ظغوطات كل مالها وتزيد ماهي قادره تتحمل ..
حطت راسها علي الكنب ووجهها علي الشباك ضمت نفسها وجلست تبكي بصوت واطي ..
ماهي قادره تتحمل هم اختباراتها وهم زواجها هم المسؤوليه وهم اشواق واعمامها ..كل ابتساماتها تضيع بين زحام الموجودين ..
كل سعادتها ودعتها وادفنتها بقبر ابوها ..
حتي بسماتها في الحياه مصيرها بتضيع وبياخذها ابوها منها ويحرمها ..
كل شي يهددها ..
نامت علي بكاها ..بس الكوابيس ماخلتها .صحت بعد ربع ساعه من نومها ..
ماعندها بكره اختبار هذا الي ريحها ..
صحت كانت الساعه 2 والحين وقت الغدا ..
فارس كان يقرا كتاب..
صحت من غير ماتكلمه وراحت للمطبخ وجلست علي الكرسي وحطت راسها علي الطاوله راسها يعورها ..جتها يمامه وجهزت لها شي تاكله بس حنين رفضت مو مشتهيه ..اخذت غدا فارس وراحت تحطه عنده ..
دخلت ..حنين :تفضل هذا الغدا .
فارس: تغديتي.
حنين : لا مو مشتهيه بروح اوكل مياسه واروشها ..
طلعت من عنده واخذت مياسه للمطبخ تاكلها ..خلصت وطلعت لغرفتها .لعبت معها بالمويه شوي ولبستها ملابسها ..ونامت علي كتفها ..
فارس خلص غداه ..وحط راسه علي المخده بعد ماجت ام فارس وجلست عنده وهذرت عليه واشتكت له من حنين وعمايلها ..
فارس يحاول ينام بس مو قادر قلقان انزلت حنين ومعها مياسه وحطتها في فراشها وراحت لعند فارس واخذت له عصير .
دقت الباب ودخلت .
حنين : نمت .
فارس : لا
حنين : الحين وقت دواك وجبتلك عصير عشان تشربه .
فارس اخذ الدوا منها واشربه وشرب العصير.
وحط راسه علي المخده .
تقدرين تقوميني الساعه 6 عشان اشواق تبغاني ادرسها
حنين : ان شا لله .
جلست علي الكنب فيها نوم وفيها تعب لكن عقلها مشغول تفكر تطلب الطلاق من فارس باقرب وقت بس لين يطلع من حالته ..
لفت علي الجهه الثانيه لها كم يوم علي هالحال ..مريم ماتدري عنه ولا امه ولا ابوه ..كل الاهتمام مسؤليته علي ..ياربي ساعدني علي الي انا فيه ..اشواق مو مخليتني بحالي ..وفارس معها في كل شي يحبها طيب ليه مايتزوجها ..ليه اخذني عشان يعذبني ..
لكن في قرارة نفسها ان الطلاق احسن حل بالنسبه لها وتروح عند راشد ..مثل ماكانت اول مخططه .
بس تتوقع اعمامها الا هي متاكده انهم ماراح يخلونها بحالها ..
حاولت تشيل الافكار عن راسها وقامت تشغل نفسها بشي..
شافت الورد بدا يذبل حق اشواق وشافت الكرت ..فضولها خلها تفتحه ..
حمد لله علي السلامه يا ولد عمي
روحك ترا تهمنا ..
بنت عمك الي تخاف عليك اشواق.
انقهرت حنين علي الكرت ودها ترميها تحرقها بس شالت الورد وخلت البطاقه علي الكمدينه الموجوده عند راس فارس..
ورمت الورد .
طلعت من عنده وراحت لصاله تجلس فيها شوي..تتفرج علي التلفزيون ..
ام فارس: انتي ماعندك غرفه تضفك .
الحين بيجوني حريم يتحمدون لفارس بالسلامه ومابي اشوفك هينا .
حنين قامت من غير اي نقاش.
طلعت لغرفتها واخذت لها القران وجلست تقرا فيه ..
اذن المغرب قامت تصلي ونزلت بهدوء تصحي فارس..
ومن دخلت الغرفه بارده وفارس نايم والجو هذا مايساعد المريض ..
تعبان والالم تروح وتجي عليه ..ما استعاد قوته وصحته الي الان .
حنين : تبي تنام بعد .
فارس: قد ايش الساعه.
حنين : الساعه 6 ونص.
فارس وهو مرره تعبان :يووه تاخرت في النوم الحين اشواق تجي .
حنين صارت تغلي من داخلها حتي وانت تعبان اشواق تفكر فيها .
فارس صار يتالم من الجرح الي بجبنه بس يقاوم ..
ساعديني ابي اتروش.
حنين وملامحها فيها ترجي : لا تتروش الحين ارتاح .
اجيبلك مسكن .
فارس: عطيني اي شي يهدي الالم ..
هينا حنين احزنت عليه وخافت عطته المسكن غطته بالحاف ..دفت الغرفه ...وقفلت الستاير ..
وجلست علي الكرسي الي بجبنه ..وهي قلقانه عليه ..فارس يطالع حنين تغيرت من جد عن اول كل شي فيها غير ملامحها فيها التعب واضح وجسمها منهد ..حتي اختباراتها ضيعتها عشاني .ومافي احد فكر فيني او في صحتي كثرها ..
حتي بنتها اهملتها عشاني ياربي ليه انا مو قادر اتحرك ودايم ظالمها..
حس فارس بس بعد فوات الاوان انه مو محصل وحدها مثلها .
نزلت اشواق وتوجهت لغرفه فارس وريحه العطر والكشخه ..
جلست علي طرف السرير..
فارس بدا يقوم من مكانه ..
جت حنين وساعدته وطلب يجلس علي الطاوله ..
جلس وجلست بجنبه اشواق وطول الوقت وهي تطالع فيه ..
حنين تشوف الي قاعد يصير ونظرات اشواق مانزلت عنه ..وهو متحمس بالشرح مر الوقت ..
اشواق: حنين جبيلنا قهوه .
فارس الالم ذابحه مو قادر يتكلم او يناقش يبي يشرح وخلاص.
حنين طالعت في اشواق وهي منقهره منها ومن طلباتها واوامره .
طلعت وجابت لهم ودخلت وحطتها علي الطاوله ..
اشواق تبي تكمل اهانتها : لا تجلسين كيذا ترا مااعرف افهم .
حنين تنهدت يعني وصلت فيك الجرئه الي هينا ..قررت تطلع بكرامتها ..
طلعت وهي منقهره بس قبل لا تطلع ..اخذت الشال حقها وحطته علي فارس..
حنين : الجو بارد تدفا زين انا رايحه انام ..
راحت وتركت وراها قلبها ينزف من اهانات تعودت تسمعها صبح وليل ..مافي احد قد راعا شعورها ..
امال وامنيات بداخلها بس لازم تصبرين هذا قدرك.
حنين بداخلها اصبر الي متي ليه انا الي دايم اصبر واضحي مافي احد يقدر يسوي الي سويته ..تحملت حمد واهناته ..وجربت اعيش مع فارس وذله ..وماسلمت من اشواق وتحديها ...تنهدت بصوت مذبوح ..
وصلت غرفتها غيرت ملابسها وفي بالها تنام وبس لها كم يوم مانامت ماتبغي تفكر في فارس..عنده اشواق تسعده ..كانت الساعه 11 تذكرت دوا فارس موعده الساعه 4 الفجر جهزت المنبه بجوالها ونامت بس هالمره علي السرير...علي مكان امانها ...
فارس من حطت حنين الشال علي اكتافه وهو ضايع بين افكاره وتزاحمها ..تدافعت كان في شي في خاطره يقوله روح لها ارحم نفسك ..ريحة عطرها تحسسه بالدفا .اعترف لها اكسر الكبرياء ..اسعدها ..اهديلها الدنيا ..وحبها ...
اشواق:الحمد لله مابقي شي ونخلص..
كمل فارس وشرح لها خلص وطلعت اشواق لغرفتها ..
قام من مكانه وتعثر بمشيته مو قادر يساعد نفسه .. وصل بعد جهد لسرير والشال علي اكتافه يحس حنين وصلت لقلبه وقريبه منه بسب ريحة عطرها الي حبسها بانفاسه خايف مايدري ليه ..
اخذ جواله بيتصل عليها حصل الرقم الغريب متصل عليه ..قرر ينهي السالفه ويعرف مين ويغير حياته مع حنين ..اتصل علي الرقم ..
يسمع رنة الجوال قريبه منه ..
التفت حصل الجهاز علي طرف السرير..
سحب الجوال وفتحه شاف الرسايل نفسها الي تجيه ..انصدم صدمة حياته ..
دخلت اشواق مستعجله كانها تايهه والخوف بعيونها ..من دخلت حصلت الجوال بيد فارس ..
اشواق ابتسمت كنت ادور عليه الحمد لله حصلته
تقولها وهي خايفه
فارس : استغربت جهاز مين .
اخذته وطلعت يالله تصبح علي خير..
فارس مارد عليها ..لام نفسه علي كل شي ..كل الي بيني وبين حنين من وراها ليه انا ضيعتها ..لاام نفسه ...اشواق مصدر تعاسته ..ليه انا ما فهمت حركاتها لهدرجه الوقاحه وصلت فيها ....كرها كان وده يذبحها ...بس مسك اعصابه ..كل امله الحين حنين ..وبس عارف انها دواه وطبيبه ..
اخذ نفسه حاول يمشي ويوصل الدرج والعكاز مرافقته ..وقف ياخذ انفاسه ..تعب من المشي وظغط علي نفسه حتي وصل نهاية الدرج ..وبين كل خطوه والثانيه يجاهد حتي ياخذ الخطوه الي بعدها ...وصل اخيرا لباب الغرفه ..فتح الباب ...دخل ...بكل هدوء..
الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ...
اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في...
البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ...
اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في المحادثه .
وليد : يالله حبيبتي روحي ذاكري وراك اختبار.
اسيل:ولووودي حياتي بس شوي.
طلال متابع بس يروح ويرجع مره ثانيه .
وليد :لو حبيبتي نسبتها مو حلوه بزعل منها ..
طلال: يالله عاد قومي ذاكري لا يجيك كف وليد ماينفع الا هالاسلوب ..
وليد: هههههههههههههههههههههههه
طلال: ههههههههههههه
اسيل : اوريك تتفق مع خويك علي .
خلاص زعلت ..
طلال: يالله اقعد راضي ويقلون .
وليد : ويقلون يالله حبو ..
هينا طلال وكان خنجر انغرز بقلبه ,,حب اي حب بعد حنين ..اي قلب الي يقدر يحب غيرها .
اسيل: يالله انا طالعه بااياات اكلمك بعد الاختبار قلبو .
وليد : انتظرك حياتي .باي
قفلت وراحت تلبس ونزلت تفطر..
حنين فزت من نومها الساعه 7 ونص قامت مفزوعه وطلعت بسرعه للاختبار من غير ماتفطر بس اشربة لها عصير وراحت ..
بالطريق تحاول تقرا تدرس بس الوقت ماراح يسعفها..وصلت للمعهد وهي منقهره ان مامدها تخلص شي بس وكلت امرها وراحت
من دخلت الاختبار وواخذت الورق جلست تقرا الاسئله وتقلبها برساها في اشياء حلتها في اشياء ماعرفتها ماحاولت تتعب نفسها ..بس تذكرت من الشرح معلومات وكتبتها وطلعت
خلص اختباراها الساعه 9 وربع ..
من طلعت السواق برا ركبت ..خطرت في بالها فكره تفرح فارس وتغيض اشواق ثانيا ..
فكرت بمحل ورد ..وقفت ونزلت . من دخلت المحل انبهرت من الوان الورد وشكله وقفت تطالع وتتامل .
شافت ورد لونه بنك انجنت عليه ونسقت معه ورد ابيض جوري.
اخذت بطاقه احتارت ايش تكتب ..
بس بالنهايه اكتبت..
فارس وبيده صورة اجمل ماعطاه ربي ..جلس يتامل فيها ويتلمس ملامحه ..يشوف شقاوتها ضحكها لعبها نظرتها لهفتها.
شاف جمالها طفولتها احلامها خيالها ..عكس ماهي الان حيويتها اختفت مع الوقت ..اختفت مع معاناة صارعتها بعمرها..
وعد نفسه يتغير ويعبر له عن حبها ..
خلصت اسيل اختبارها وهي فرحانه اخذت جوالها واتصلت علي حبيبها.
وليد:هلا حبيبتي وينك امرك ..
اسيل:انا في الكفي شوب تعال ..
وليد : طيب ولا يهمك كلها دقايق وانا عندك .
سكر وليد من اسيل وراح لها ومن وصل جلس معها سوالف ..
وليد قرب من اسيل وباسها مع خدها : حبيبتي تروحين معاي الشاليه .
اسيل : حبيبي مااقدر الحين وقت رجعتي للبيت وماقلت لامي بتاخر خلها يوم ثاني .
وليد : حبيبي انتي الحين انا بخطبك وانتي تتحججين اوكيه وعد يوم ثاني .
اسيل:اوعدك
رن جوال اسيل طلعته تشوف مين ..
اسيل: هند ولازم ارد لا تتكلم .
اسيل: اهلين .
هند : وينك
اسيل: في المدرسه .
هند : طيب يالله تعالي تراني خلصت اختباري واشواق بعد
اسيل: ياسلام والسواق الثاني.
هند : ليه ماتعرفين انه مع بنت عمك .
اسيل: مشا لله من متي .؟
هند :يالله بسرعه بنموت من البرد ويعدين اشواق بترجع معنا هاليومين ..
عشان اختباراتها .
اسيل: طيب يالله الحين بجي الله يعيني.
وليد: حبيبتي بتروح .
اسيل : ايه شاسوي ..غصب قلبي اشوفك وقت ثاني بااي
قامت وطلعت من عنده.
حنين وصلت للبيت ..
تسمع اصوات في مجلس الحريم ومن دخلت وتسللت لغرفة فارس وهي خايفه من عمتها ..
فتحت الباب ودخلت بهدوء ..
فارس جالس يتامل بالصوره من طلعت وهو صاحي ماغفي ولا جاه نوم ..الا لما يشوفها قباله.
من دخلت احتاس وقفل محفظته ..
من شاف الورد ابتسم :هذا لي.
حنين : اعجبتك المفروض اجيبها لك من بدري .
فارس: يكفي انك فكرتي فيني.
حنين استحت من كلمته وابتسمت له وجت بتحطها علي الطاوله المقابله عند الكنب.
فارس: جيبها هينا احلا.
حطتها حنين بالطاوله الي جنب السرير..
واستئذنت تغير ملابسها .ميما نايمه بالعسل حصلت الدفا عند فارس,
من طلعت فوق ودخلت تاخذ شور وطلعت لبست ملابسها ونزلت عند فارس..
اخذ فارس الكرت من الورد وفتحه ..
سلامة روحك ..اسفه علي تقصيري ..
اعذرني..
حنين
ضم الكرت لقلبه حبيبته كاتبتله سلامة روحك ..
حنين احبك احبك ..
دقت الباب ودخلت ..اتفاجئت بوجود اشواق .
جالسه ومعها كاس عصير وسوالف مع فارس ..
فارس :خلاص متي ماقمتي جيبي لي كاتابك ادرسك ..
اشواق: هههه ولا يهمك كم فارس عندي اقصد كم استاذ هههههه
حنين دخلت وجلست علي الكنب جتها ميما ..وجلست بحظنها .
حنين :افطرت او اجيبلك فطور .
اشواق: ماتشوفين العصير معاه .
حنين قررت تدخل..
بس العصير مو فطور وراه ادويه بيشربها .
فارس: حنين لا تكبرين السالفه ..عصير بيكفي .
حنين : براحتك ..
اشواق:اوكيه انا طالعه انام وان شا لله اذا صحيت بنزل تدرسني اوكيه .
فارس وهو مبتسم :اوكيه
حنين انقهرت من حركات فارس واشواق.
جت لحنين رساله من فتحتها ..تفاجئت
ماشفتي شي الي الان بس الايام راح تثبتلك ..
جلست تتامل في الرساله وبكل حرف موجود فيها ..
خلاص حنين وصلت لمرحله مو قادره تتحمل اكثر ظغوطات كل مالها وتزيد ماهي قادره تتحمل ..
حطت راسها علي الكنب ووجهها علي الشباك ضمت نفسها وجلست تبكي بصوت واطي ..
ماهي قادره تتحمل هم اختباراتها وهم زواجها هم المسؤوليه وهم اشواق واعمامها ..كل ابتساماتها تضيع بين زحام الموجودين ..
كل سعادتها ودعتها وادفنتها بقبر ابوها ..
حتي بسماتها في الحياه مصيرها بتضيع وبياخذها ابوها منها ويحرمها ..
كل شي يهددها ..
نامت علي بكاها ..بس الكوابيس ماخلتها .صحت بعد ربع ساعه من نومها ..
ماعندها بكره اختبار هذا الي ريحها ..
صحت كانت الساعه 2 والحين وقت الغدا ..
فارس كان يقرا كتاب..
صحت من غير ماتكلمه وراحت للمطبخ وجلست علي الكرسي وحطت راسها علي الطاوله راسها يعورها ..جتها يمامه وجهزت لها شي تاكله بس حنين رفضت مو مشتهيه ..اخذت غدا فارس وراحت تحطه عنده ..
دخلت ..حنين :تفضل هذا الغدا .
فارس: تغديتي.
حنين : لا مو مشتهيه بروح اوكل مياسه واروشها ..
طلعت من عنده واخذت مياسه للمطبخ تاكلها ..خلصت وطلعت لغرفتها .لعبت معها بالمويه شوي ولبستها ملابسها ..ونامت علي كتفها ..
فارس خلص غداه ..وحط راسه علي المخده بعد ماجت ام فارس وجلست عنده وهذرت عليه واشتكت له من حنين وعمايلها ..
فارس يحاول ينام بس مو قادر قلقان انزلت حنين ومعها مياسه وحطتها في فراشها وراحت لعند فارس واخذت له عصير .
دقت الباب ودخلت .
حنين : نمت .
فارس : لا
حنين : الحين وقت دواك وجبتلك عصير عشان تشربه .
فارس اخذ الدوا منها واشربه وشرب العصير.
وحط راسه علي المخده .
تقدرين تقوميني الساعه 6 عشان اشواق تبغاني ادرسها
حنين : ان شا لله .
جلست علي الكنب فيها نوم وفيها تعب لكن عقلها مشغول تفكر تطلب الطلاق من فارس باقرب وقت بس لين يطلع من حالته ..
لفت علي الجهه الثانيه لها كم يوم علي هالحال ..مريم ماتدري عنه ولا امه ولا ابوه ..كل الاهتمام مسؤليته علي ..ياربي ساعدني علي الي انا فيه ..اشواق مو مخليتني بحالي ..وفارس معها في كل شي يحبها طيب ليه مايتزوجها ..ليه اخذني عشان يعذبني ..
لكن في قرارة نفسها ان الطلاق احسن حل بالنسبه لها وتروح عند راشد ..مثل ماكانت اول مخططه .
بس تتوقع اعمامها الا هي متاكده انهم ماراح يخلونها بحالها ..
حاولت تشيل الافكار عن راسها وقامت تشغل نفسها بشي..
شافت الورد بدا يذبل حق اشواق وشافت الكرت ..فضولها خلها تفتحه ..
حمد لله علي السلامه يا ولد عمي
روحك ترا تهمنا ..
بنت عمك الي تخاف عليك اشواق.
انقهرت حنين علي الكرت ودها ترميها تحرقها بس شالت الورد وخلت البطاقه علي الكمدينه الموجوده عند راس فارس..
ورمت الورد .
طلعت من عنده وراحت لصاله تجلس فيها شوي..تتفرج علي التلفزيون ..
ام فارس: انتي ماعندك غرفه تضفك .
الحين بيجوني حريم يتحمدون لفارس بالسلامه ومابي اشوفك هينا .
حنين قامت من غير اي نقاش.
طلعت لغرفتها واخذت لها القران وجلست تقرا فيه ..
اذن المغرب قامت تصلي ونزلت بهدوء تصحي فارس..
ومن دخلت الغرفه بارده وفارس نايم والجو هذا مايساعد المريض ..
تعبان والالم تروح وتجي عليه ..ما استعاد قوته وصحته الي الان .
حنين : تبي تنام بعد .
فارس: قد ايش الساعه.
حنين : الساعه 6 ونص.
فارس وهو مرره تعبان :يووه تاخرت في النوم الحين اشواق تجي .
حنين صارت تغلي من داخلها حتي وانت تعبان اشواق تفكر فيها .
فارس صار يتالم من الجرح الي بجبنه بس يقاوم ..
ساعديني ابي اتروش.
حنين وملامحها فيها ترجي : لا تتروش الحين ارتاح .
اجيبلك مسكن .
فارس: عطيني اي شي يهدي الالم ..
هينا حنين احزنت عليه وخافت عطته المسكن غطته بالحاف ..دفت الغرفه ...وقفلت الستاير ..
وجلست علي الكرسي الي بجبنه ..وهي قلقانه عليه ..فارس يطالع حنين تغيرت من جد عن اول كل شي فيها غير ملامحها فيها التعب واضح وجسمها منهد ..حتي اختباراتها ضيعتها عشاني .ومافي احد فكر فيني او في صحتي كثرها ..
حتي بنتها اهملتها عشاني ياربي ليه انا مو قادر اتحرك ودايم ظالمها..
حس فارس بس بعد فوات الاوان انه مو محصل وحدها مثلها .
نزلت اشواق وتوجهت لغرفه فارس وريحه العطر والكشخه ..
جلست علي طرف السرير..
فارس بدا يقوم من مكانه ..
جت حنين وساعدته وطلب يجلس علي الطاوله ..
جلس وجلست بجنبه اشواق وطول الوقت وهي تطالع فيه ..
حنين تشوف الي قاعد يصير ونظرات اشواق مانزلت عنه ..وهو متحمس بالشرح مر الوقت ..
اشواق: حنين جبيلنا قهوه .
فارس الالم ذابحه مو قادر يتكلم او يناقش يبي يشرح وخلاص.
حنين طالعت في اشواق وهي منقهره منها ومن طلباتها واوامره .
طلعت وجابت لهم ودخلت وحطتها علي الطاوله ..
اشواق تبي تكمل اهانتها : لا تجلسين كيذا ترا مااعرف افهم .
حنين تنهدت يعني وصلت فيك الجرئه الي هينا ..قررت تطلع بكرامتها ..
طلعت وهي منقهره بس قبل لا تطلع ..اخذت الشال حقها وحطته علي فارس..
حنين : الجو بارد تدفا زين انا رايحه انام ..
راحت وتركت وراها قلبها ينزف من اهانات تعودت تسمعها صبح وليل ..مافي احد قد راعا شعورها ..
امال وامنيات بداخلها بس لازم تصبرين هذا قدرك.
حنين بداخلها اصبر الي متي ليه انا الي دايم اصبر واضحي مافي احد يقدر يسوي الي سويته ..تحملت حمد واهناته ..وجربت اعيش مع فارس وذله ..وماسلمت من اشواق وتحديها ...تنهدت بصوت مذبوح ..
وصلت غرفتها غيرت ملابسها وفي بالها تنام وبس لها كم يوم مانامت ماتبغي تفكر في فارس..عنده اشواق تسعده ..كانت الساعه 11 تذكرت دوا فارس موعده الساعه 4 الفجر جهزت المنبه بجوالها ونامت بس هالمره علي السرير...علي مكان امانها ...
فارس من حطت حنين الشال علي اكتافه وهو ضايع بين افكاره وتزاحمها ..تدافعت كان في شي في خاطره يقوله روح لها ارحم نفسك ..ريحة عطرها تحسسه بالدفا .اعترف لها اكسر الكبرياء ..اسعدها ..اهديلها الدنيا ..وحبها ...
اشواق:الحمد لله مابقي شي ونخلص..
كمل فارس وشرح لها خلص وطلعت اشواق لغرفتها ..
قام من مكانه وتعثر بمشيته مو قادر يساعد نفسه .. وصل بعد جهد لسرير والشال علي اكتافه يحس حنين وصلت لقلبه وقريبه منه بسب ريحة عطرها الي حبسها بانفاسه خايف مايدري ليه ..
اخذ جواله بيتصل عليها حصل الرقم الغريب متصل عليه ..قرر ينهي السالفه ويعرف مين ويغير حياته مع حنين ..اتصل علي الرقم ..
يسمع رنة الجوال قريبه منه ..
التفت حصل الجهاز علي طرف السرير..
سحب الجوال وفتحه شاف الرسايل نفسها الي تجيه ..انصدم صدمة حياته ..
دخلت اشواق مستعجله كانها تايهه والخوف بعيونها ..من دخلت حصلت الجوال بيد فارس ..
اشواق ابتسمت كنت ادور عليه الحمد لله حصلته
تقولها وهي خايفه
فارس : استغربت جهاز مين .
اخذته وطلعت يالله تصبح علي خير..
فارس مارد عليها ..لام نفسه علي كل شي ..كل الي بيني وبين حنين من وراها ليه انا ضيعتها ..لاام نفسه ...اشواق مصدر تعاسته ..ليه انا ما فهمت حركاتها لهدرجه الوقاحه وصلت فيها ....كرها كان وده يذبحها ...بس مسك اعصابه ..كل امله الحين حنين ..وبس عارف انها دواه وطبيبه ..
اخذ نفسه حاول يمشي ويوصل الدرج والعكاز مرافقته ..وقف ياخذ انفاسه ..تعب من المشي وظغط علي نفسه حتي وصل نهاية الدرج ..وبين كل خطوه والثانيه يجاهد حتي ياخذ الخطوه الي بعدها ...وصل اخيرا لباب الغرفه ..فتح الباب ...دخل ...بكل هدوء..
الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......