عايشة بمجد ابوها
البارت الرابع عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني .... في غرفة حنين..يدق جوالها ويدق قامت تشوف لقته فارس ..اخذت جوالها ورمته ..وهي معصبه وتمسح دموعها.. جلس يدق يدق ..عصبت منه ورمته بالجدار واختفي صوته ... فارس في السياره والدنيا مسوده بعيونه ..فكر يتصل براشد لكن مايبي يشغله والمشكله ان شا لله بسيطه وتعدي.. صوت حنين مو غايب عن باله ومنظرها قدامه ..كانت تبكي وتتكلم من قلبها مافي اي كلمه قالتها غلط .. لكن انا الغلطان بالي يصيرماعترفت لها اني احبها ..واهتمامي جا في وقت متاخر ..تحملت عذااب سنه ..ومن بين افكاره .. طلع قدام فارس سياره من طريق الخدمه حاول يبعد عنها لكن سرعته ماقدر يتحكم بالسياره حاول يبعد لكن ماكان اقرب له من عمود الاضائه ..صدم بالعامود..وانصدمت كل احلامه مع حنين وبنتها ..غاب عن الوعي ..الدم صار ينزف من راسه ..الناس تجمعووو .. والاسعاف.. اخذو جواله يتصلوون اكثر من مره لكن مافي احد يرد ..شافو رقم حنين باخر المكالمات الصادره ...صارو يتصلون لكن بالاخير يجيهم الجهاز مغلق... اسيل جت لامها تركض وهي مرعوبه .. فارس سوا حادث..تو الشرطه متصله .. ام فارس بصوووت عالي وخوف: صارله شي.. حنين طاحت بالارض وخانتها قوتها وضعفها بكها وحزنها .. اسيل : ماادري يقلون انقله الاسعاف للمستشفي... ام فارس طلعت من الغرفه تركض رايحه تبلغ ابو فارس ويرحون للمستشفي. حنين طاحت علي الارض مصدومه ومهدوده .. ليه ماردت عليه وهو يتصل علي اكيد كان محتاج مني شي..يمكن لو رديت ماصار هذا كله ... طلعت من الغرفه نزلت تحت ..حصلتهم بيطلعون للمستشفي.. جت بتروح معهم لكن مريم صدتها ودفتها . مريم : مو كافي الي سويتيه فيه جايه تكملينها عليه . انتي ماتحسين .. طلعو تركووه في حيره ماتعرف ايش تسوي .. منظر فارس وضحكته مو مفارقتها .. بنفسها ..لو صار لفارس شي ماراح اسامح عمري طول عمري انا السبب .بالي وصل له . امال بداخلها ..حرام فارس ايش قدمتي له غير عذاب في عذاب ..اهتم فيك وفي بنتك وش كنتي تتوقعين يعطيك اكثر.. جلست تبكي في مكانها .. قامت حنين وقابلتها يمامه وارتمت باحضانها..وهي تبكي. انا الي ضيعته يايمه انا الي وصلته لهدرجه فارس مادري ايش صاير فيه.. مادري ليه تغيرت وصرت قاسيه حتي مع نفسي.. يمامه : قومي اذكري ربك وصلي وادعيله وبيجيك ان شا لله انه بخير.. اخذتها لغرفتها وخلتها توضي وتصلي.. ابو فارس وابو حمد وابو طلال تواجدو عند الدكتور .. ام فارس وام حمد وام طلال وهيفا واسيل ومريم واشواق موجودين عنده بالغرفه لكن فارس كان غايب عن الوعي.. فتح عيونه ودارت علي كل الموجودين ماشاف حبيبته بينهم رجع لغيابه ..تمني يكون غايب ايام وايام علي انه يفتح ويحصل حنين بقربه .. يسئل نفسه وينك ياحنين وينك ..ابي اشوفك بجنبي بقربي حتي لو ماكنتي طايقه وجودي .. بس احبك احبك يصرخ بداخله ويتمني ان حنين تسمعها بقلبها وتحس فيه .. ابو فارس : الحمد لله يادكتور ماعليه خطوره .. الدكتور : الكسر الي برجله جبرناه والحمد لله الجرح الي براسه خيطاناه ..لكن الكلام علي الحديده الي كانت داخله بحنبه الايسر..نزف دم كيثر لكن الحمد لله قدرنا نطلعها ونخيط الجرح وبيبقي عندنا كم يوم تحت المراقبه ..واذا صحي الحين من غيبوبته راح اجي اشوفه . ابو فارس والخوف واضح بعيونه : والغيبوبه بطول . الدكتور : حالته مو خطيره والغيبوبه مؤقته انت تطمن . ابو طلال : الله يطمنك يادكتور يالله يا بو فارس خلينا نروح نشوفه .. قام ابو فارس وطلعو اخوانه معه وراحو للغرفه .. الكل جالس يترقب منه اي حركه ..لكن هو مو شايل هم الموجودين خاطره بس يسمع صوتها او يشوفها .. وصل ابو فارس ومن دخل..قامت ام فارس وهي تبكي .. طمني عليه ؟ ابو فارس: اذكروالله ياجماعه مافيه شي بس كسر وجروح ..بيجلس عندهم كم يوم .. يالله امشو نروح البيت واذا صحي بيبلغونا .. ام فارس : ماراح اروح الا لما اشوفه صاحي.. ردت مريم : كله منها الله ياخذها .. في هاللحظه فتح فارس عيونه..مايبي احد يمس حنين لو بكلمه .. فتح عيونه وماتكلم ولا كلمه المحته اشواق..وراحت عنده . من شافتها ام فارس راحت له ,,وتسمي عليه. لكن فارس ساكت وما تكلم.. دق جوال ام طلال..شافت الرقم طلعت ترد برا ..الو حنين : خالتي الله يخليك قوليلي فارس فيه شي.. ام طلال: لا ياحبيبتي تطمني .. حنين وهي تبكي : طيب باي مستشفي . سكرت ام طلال ودخلت الغرفه . فارس ساكت .. الكل تحمد ل باسلامه وودعوه يطلعون . ام فارس: انا بجلس . فارس بكل ثقل: يمه الله يخليك مابي احد يجلس روحو انا مافيني شي. ابو فارس: يالله مشينا يا ام فارس لا تنسين البنات محتاجينك بالبيت وراهم اختبارات . ودعوه وطلعو ..حمد ربه انه اتركوه مو طايق احد .. فارس سارح بافكاره وحاس كل شي ناقصه .. من طلعو من المستشفي الا حنين توها واصله .. دخلت وقابلتهم عند الباب لكنها مااعطتهم اي اهتمام .. مريم كانت تبي تتهاوش معها لكن لا المكان ولا الوقت يسمح لها .. دخلت الرسبشن (الاستقبال) حنين : السلام عليكم ..المريض فارس ابراهيم وين غرفته . الممرضه لحظه .. توه جانا اسعاف . حنين : ايه . الممرضه: الدور الثاني غرفه رقم 110 جناح ب حنين راحت من غير تشكرها من الربكه .. وصلت للمصعد حصلته بياخذ وقت لين يوصل لها .. طلعت الدرج وهي تركض.. وصلت للغرفه ومن وصلت خافت تدخل وترددت ..بس قوت قلبها ودخلت .. حصلت فارس نايم والرباط علي راسه ورجله مجبسه ..انصدمت لهدرجه انا ائذيتك صدق اني حقيره ومااستاهلك .. دخلت بهدوء ووقفت عنده شوي .. فارس حس بان فيه احد دخل خاطره يفتح عيونه ويحصل حنين .. من فتح تحققت امنيته ..ضحك وابتسم لها .. حنين دموعها نزلت ومسحتها بيدها : حمد لله علي السلامه . فارس ماراد عليها يبي يشبع من شوفتها . حنين ماتدري وش تسوي بس احمدت ربها انه بخير.. جلست علي الكرسي ..كلها دقايق الا والدكتور دخل .. كشف علي فارس وتطمن عليه .. حنين بكل طفوله : تعورت كثير. فارس حب هالنظره منها : لا كلها جروح وكسر. حنين : بس انا سمعت الدكتور يتكلم علي الحديد الي دخل فيك .. فارس: لا الحمد لله خاطوه وخلاص. فارس كان يحس بالالم بينه وبين نفسه مابين لحنين مايبي يفوت اي لحظه بدون مايشوفها حتي لو ماتكلمت .. جا وجبة العشا ..جت حنين توكله بيدها ..كانت مستحيه بس اظغطت علي روحها ..ووكلته . فارس كان في قمة سعادته مايبي يضيع الوقت ..مسك يدها من غير شعور منه ومن غير وعي وباسها وضمها له . لكن حنين حاولت تفك يدها منه من الحيا .. شالت الاكل ومازال فارس يحس بالم بس متحمل.. بين علي وجه الم سئلته وجاوبها مااقدر يتحمل اكثر.. راحت حنين من الربكه تنادي الممرضه وجت ..وعطته ابره ونام .. طفت الاناره وخلتها خافته وحطت راسها علي الكنب الي موجود ونامت من غير وشعور.. كل شوي تصحي وتشوفه محتاج شي او لا .. من جا الصبح .. صبحت عليه واعطته فطوره .. حنين : بروح اليوم لللبيت . فارس طارت عيونه : ليه . حنين : بجيب لي اغراض وكتبي . فارس:الاختبارات قربت روحي نامي في البيت وادرسي انا مو محتاج شي. حنين رحمته : لا اصلا اختباراتي بقالها وقت . كانت جالسه علي السرير بس قريب من عند رجله خايفه تقرب منه .. دخلت ام فارس واشواق وام طلال مريم. من شافتهم وخزتها ام فارس طلعت برا الغرفه .. جلست بالانتظار ..تفكر وتفكر بحالها وبحال فارس ..ياربي علي الي سوته له بعد يهتم لها .. يعني ما زعل .. دخلت اشواق من بين افكارها وقطعتها.. اشواق: لا تحسبين ان فارس بيجلس معك . صدقيني راح يتركك باقرب فرصه وراح تشوفين.. حنين ماردت عليها ولا تكلمت ..اطلعت من عندها لان عقلها اصلا مو قادر يجمع شي.. راحت للبيت ومن وصلت ماحصلت احد الكل مداوم راحت لغرفتها وجمعت ملابسها الي تحتاجها وملابس لفارس واغراض شخصيه له . واخذت لها كم كتاب تدرس فيهم لان اختبارها قرب.. مرت علي مياسه وسلمت عليها وباستها وهي نايمه وطلعت ..للمستشفي من وصلت ماحصلت ام فارس ولا احد الكل طالع . دخلت وقامت ترتب الاغراض .. فارس: جبتي اغراضك . حنين : ايه . فارس : اختباراتك قريبه ابيك تدرسين في البيت . حنين : مو مهم مكان الدراسه . فارس قطع الصمت الي بينهم . حنين ممكن تلبسيني لاني مليت من ملابس المستشفي. حنين استحت وانحرجت . فارس: اذا ماودك خلاص ناديلي من الممرضات يساعدوني. حنين حست نفسها غبيه لو سوت كيذا .. راحت وطلعت له ملابسه وجت تساعده في تلبيسهم .. جا وقت الغدا وتغدا فارس واكلت حنين .. طفت الانوار عشان فارس ينام ويرتاح .. واخذت نفسها تبي تطلع تدرس برا .. فارس صحي عليها : حنين اجلسي ادرسي هينا ماراح تزعجيني .. حنين :بس بزعجك . فارس: لا ماعليك انا مو نايم . حتي وانت يافارس تعبان ماتبي تفوت اي فرصه تجلس فيها مع حنين.. جلست حنين وهي تقرا وتدرس بجد غلبها النوم ونامت .. ابو فارس وصل للبيت والكل جا يتغدا .. ابو فارس: كيف فارس اليوم . ام فارس : ماعليه تصدق ان بنت عبد العزيز تذبح الميت وتمشي بجنازته . رايحه معه مرافق . اسيل: صدق انها تذبحه وتمشي معه . مريم خلصت غداها وقامت ولا علقت علي الموضوع . هند كانت طالعه مع تركي تتغدا برا .. من جا العصر ابو فارس.راح للمستشفي.. حنين صحت علي طيحت الكتاب من يدها ..صحت مفزوعه .. صحى فارس ..حنين : اسفه صحيتك . فارس: لا بس ابي مويه لو سمحتي . راحت حنين وصبت له مويه وسندته عشان يشرب.. دخل ابو فارس وسلم علي فارس وجلس .. وبعدها بدقايق دخل ابو حمد ..ومعه نايف وهيفا.. حنين حست ان مكانها ماله وجود وطلعت برا.. جلست تنتظر . وصل تركي وهند ..ورمت عليها نظرات تقهر الواحد . قامت من مكانها وقررت تنزل لحديقة المستشفي وجلست فيها شوي..صحيح الجو بارد بس تبي تشم هوا نظيف . الهوا بارد وحلو .. اشتاقت لمياسه ودها تسمع صوتها .. اتصلت علي يمامه واخذت تكلمها وتسولف معها وبعدين اخذت تكلم مياسه ..سكرت منها .. واخذت افكارها ..مااحد يسمعها ولااحد يحن عليها غير يمامه . كيف تقدر تعيش من غيرها ..كيف ممكن يكون حالها من غيرها صدق ربي عوضها خير فيها .. تنهدت واخذت نفس كبير.. حمد كان جالس يطالعها من بعيد حنين مانتبهت له وافكارها بعيد تبحر فيها .. كانت تبي تدخل جوا بس وين تروح ماتبي تنغث من كلامهم ونظرات تانيب الضمير لها .. جتها رساله طلعت جوالها وفتحتها ..حصلت اشواق مرسله لها رساله .. بيجيك يوم وتكونين ان شا لله مكانه ..ربي ينتقم منك .عذبتيه .. وحطي في بالك ان فارس يحبني وانا احبه وراح اثبتلك .. حنين انقهرت منها ومن الرساله امسحتها من غير ماتفكر فيها .. جت تدخل لمستشفي الا وحمد يوقفها كل ماجت تروح مكان راح قابالها ..ماتنكر انها كانت خايفه بس مخبيه خوفها ومتمسكه بالشجاعه . بحركه سريعه منها قدرت تنفذ من حركاته ودخلت لصالات الانتظار بسرعه .. جلست الين الزياره وقتها خلص والزوار اطلعو وتاكدت وراحت تدخل علي فارس .. سمعته يكلم بس ماركزت بالحوار.. فارس :اوكيه يالله مع السلامه . حنين دار براسها وعلي طول الرساله ركزت في عقلها اكيد هذي اشواق الي تكلمه بعدها بثواني جاه مسج .. جا فارس يقوم ..جت حنين تسنده يقوم( للحمام) حنين كانت بارده استغرب فارس:انتي وين كنتي جالسه . حنين بدون ماتطالع فيه ومنشغله معه : في الحديقه . فارس وكل التعجب بوجه : بالجو هذا ,مو خايفه تمرضين . حنين : الي كاتبه ربي بيصير.. اول مره يشوفها مستسلمه كيذا .. ساعدته وماقصرت معه.. اظلم الليل واظلم المستشفي ونام فارس ..وجلست حنين تذاكر وتضحك علي نفسها وتخط بالقلم وترسم ..بالها مو معها مااهي قادره تذاكر .. حاولت تقلب الصفحات وتتنهد بينها وبين نفسها ..محتاجه احد يحتويها يفهما ينسيها كل عذاب الدنيا ..مافي غير يمامه نبعها وحنانها واملها ..طلعت تكلمها واخذت طاقتها ورجعت عشان تذاكر.. طلع الصبح تجهزت حنين بتروح لاختباراها ..مع انها ماذاكرت بس بتقدم وتشوف ..اهم شي ماتضيع شي من يدها .. قامت تجهزت جت بتطلع وقفت تطالع في فارس نايم ولا علي باله اكتبت له ورقه وطلعت .. صحي فارس الساعه 8 ونص التفت علي طول علي مكان حنين ماحصلها نادا بس سكون مافي احد يرد .. التفت بيدق بالجوال حصل ورقه .. فتحها . صباح الخير ..طلعت لاختباراي بدري ماحبيت ازعجك..دعواتك . ضم الورقه لصدره ودعى من قلبه ..تمني تنجح لو مو عشان التعب عشانها تسهر معه وماخلته بظروفه .. جا الطبيب لفارس وكشف عليه .. وبشره الدكتور اليوم المغرب يقدر يطلع من المستشفي اذا يبغي .. حنين راجعه من المعهد وهي مو متفائله تمشي بالشوارع وتشوف العالم كيف مع بعض كل واحد اخر الليل يرتمي بحضن من يحبه ويتدفي من البرد وفي الصباح يصحي ..علي امل يعيش عشانه ويحس بالحيويه والدنيا حلوه بنظرهم .. وصلت للمستشفي وهي طفشانه ومانامت وحاسه بتعب خفيف بس متحمله علي نفسها تنفست ودخلت .. راحت اخذت لها قهوه وتوجهت للغرفه ..افتحت الباب بهدوء خايفه يكون فارس نايم وتزعجه . من دخلت حصلت فارس جالس يفطر .. فارس:ها بشري.. حنين عبرت بوجهها تعابير طفوليه : يعني مو مره بس ان شا لله بعوضه بالثاني . فارس:طيب ليه ماتروحين للبيت وتذاكرين هناك. حنين : وانت من ينتبه لك ويجلس معك .. فارس انشل لسانه وتفكيره اول مره يسمع هالكلام لهدرجه انا مهم ياحنين عندك او هو تكفير عن ذنب وخلاص.. تعالي افطري معاي..وعندي لك بشاره . حنين : مو مشتهيه بشرب قهوه بذاكر للختبار الثاني..ايش هي البشاره ..؟ فارس راح اطلع اليوم المغرب. حنين اعبست : ليه الدكتور قالك بس توك بدري. فارس: اي بدري ترا لي ثلاث ايام هينا خلاص. حنين : بس هينا اريح لك . فارس: لا راح اطلع عشان تهتمين بدراستك .. قامت حنين تجهز ملابسه بالشنط .. جت مريم وام فارس واشواق واسيل ..دخلو جت حنين بتطلع لكن ام فارس وقفتها ومسكتها مع يدها ..ترا ماخلص احسابي معك بس نرجع البيت نتفاهم .. فارس : يمه يكفي. اشواق: بعد الي صارلك وبسببها تدافع عنها .. مريم : اكيد بيدافع عنها مو بنت عبد العزيز .. حنين التفت علي مريم واشواق بس مو بيدها اي شي تسويه .. اسكتت وتحملت وطلعت وفارس كان ساكت مارد .. ام فارٍس: من دخلت علينا وحنا في مصايب مو مرتاحين غير الناس الي ماكلين وجهي.. فارس ساكت ومو عاجبه الوضع الي يصير لكن مايقدر يناقش تعبان .. اخذ الجوال واتصل واشواق تراقبه .. فارس: الو حنين وصوتها فيه البكي:نعم فارس:لا تطلعين بالحديقه قبل تجين تاخذين جاكيتك .. حنين اشهقت : لا مو طالعه انا بروح اكل شي وارجع . فارس حز بخاطره صوت حنين .. اشواق انقهرت من الحركه الي سواها ومريم اكثر منها .. رجع فارس لوعيه . الحين مااحد له دخل فيها هي زوجتي وعلي ذمتي والي يمسها يمسني. ام فارس: ولها وجه تجلس عندك بعد الي صار. فارس: وانا شفت احد غيرها علي الاقل فكرت تجلس مو مثل مريم الي منشغله بنفسها. مريم : انا وراي شغل مو مثلها بعدين مو هي السبب خلها هي الي تجلس.. اسيل: ورانا احنا اختبارات ..زين جينا نزورك ولقينا وقت . فارس: يمه سكتي بنتك لا يصير شي الحين .. دق جوال اسيل وقامت : طالعه بكرامتي. راحت ترد كان وليد يسالها عن اختباراتها .. طلعت ام فارس والبنات .. افطرت حنين وكانت الساعه 12 الظهر .. جا وقت غدا فارس وتغدا جت حنين بعد ماخلص الغدا وجلست علي الكنب ملامحها كانت واضحه عليها البكي .. اخذت تجمع اغراضها وترتبها ..راحت تصلي ورجعت علي الكنب كسلت غفت من غير وعي منها .. فارس جلس يطالع فيها ويتامل ويلوم نفسه ..قاعده تذبل قدامه يوم عن يوم ومو قادر يتحرك او يسوي شي يسعدها ..ضرها اكثر من انه يفرحها .. ظلااام ونور بعيد يضوي ..الوحشه في كل مكان ..الصوت من بعيد ينادي..شدة الظلام تشتد والنور يبعد اكثر واكثر..تمشي وتركض ماتلحق علي الضوء يختفي يختفي حتي صار سرااب. قامت حنين مفزوعه من نومها التفت يمين ويسار شافت فارس انتبه لها ..شافت الساعه كانت الساعه 3 ونص.. حست جسمها متكسر من الكنب ..من قامت تغسل وجهها الا الدكتور داخل.. الدكتور : ابسط ياعم اليوم طالع ووقعت ورقة الخروج واذا تبي الحين ..لكن بننتظر نتايج التحاليل..وتغير الضمادات وتطلع .. استانس فارس:هههه اخيرا . الدكتور : الي يسمعك يقول معذبينك ههههه يالله بنادي الممرضه تغيرلك الجرح . فارس : لا والله بس تعبت ابي اروح للوجه الحسن وجو العائله .. حنين انقهرت من داخلها اكيد مو اشواق حبيبتك موجوده تنتظرك .. كلها دقايق جت الممرضه ومعها الضمادات ..حنين ماتحملت المنظر وطلعت برا تكلم يمامه يرسلون لهم السواق .. خلصت الممرضه وطلعت دخلت حنين ..ولمت اغراضهم الباقيه وساعدت فارس يغير ملابسه .. جت العربيه وحاولت تساعده وتسنده عليها ...فارس بطبيعه جسمه كبير عند حنين بس الي يشوفهم يحس بالانجذاب. لبسته الجاكيت..ودفته بالعربيه طبعا ثقيل بس استحملت .. ومن وصلت للبوابه الجو غيم ومطر وبرد..ساعدته يركب وركبت هي والتفت علي الشباك تتفرج علي المطر .. فارس لاحظ ابتسامتها فرحانه من المطر صدق ان قلبك ياحنين قلب اطفال.. سارحه مع السياره وبافكارها ..الي تودي وتجيب ومادة بكره واختبارها اليوم ..اووف شايله هم ونفسيتها تعبانه والحين بتروح وتسمع منهم كلام يكدر خاطرها ..كل يوم تقرر بنفسها تصير قويه لكن كل وعودها لنفسها تروح ادراج الريح .. في البيت ..الكل مجتمع .. ام فارس ترتب الغرفه الي بالدور الاول عشان فارس مايقدر يطلع فوق وتبخرها وتعطرها .. ام حمد مشرفه علي الشغلات علي القهوه والشاهي .. الرجال جالسين بمجلس الرجال والحريم قبالهم بالصاله .. جهزو كل شي تحسبا لاي احد يجي يزورهم .. اشواق جت ومعها باقت ورد كبيره لونها ابيض واحمر .. حطتها بالغرفه ..ومريم بعد جابت ورد وحطته بالغرفه بجنب السرير. وصلت السياره عند الباب..حنين تنهدت .طلع نايف وابو طلال وابو فارس عند فارس يساعدونه من السياره واسيل ومريم واقفين عند الباب الداخلي للفله ومعهم اشواق. حنين مشت ورا فارس ..كانت متشوقه لمياسه اكثر من روحها ..تبي بس تدخل عشان تروح لها وتضمها لها اربع ايام ماشافتها .. من دخلت اشواق رمت عليها نظرات من فوق الي تحت لكن حنين ماحاولت تطالع فيها .يمامه قابلت حنين ومياسه راحت تركض بحضن امها شالتها وضمتها ..كانت مشتاقه لها حد الموت .. الرجال اخذو فارس لغرفته عشان يرتاح علي السرير.. جت وراهم حنين ومعها مياسه لكن وقفت من كلام هز فيها كل احساسها .. ابو حمد :حمد ودخلتيه السجن وفارس بتجيبن اجله بدري وش بغيتي بعد يا بنت عبد العزيز.. حنين انصدمت من كلامه معقوله هذا عمها اخو ابوها .. ليه يعاملونها كيذا وابوها في حياته ماقصر معهم في شي حتي شركاتهم اسسها لهم وساعدهم .. اشواق اضحكت من شافت شكلها وهي مصدومه ونطقت :قتلك مالك مكان بينا . حنين طلعت لغرفتها وماتشوف قدامها من كثر الدموع الي سالت علي خدودها .. امال وامنيات موجودين بس مالهم فايده بظروف اقوا منهم .. ضحكت مياسه ومسحها لدموع حنين حست بان الدنيا كلها عندها دامها تشوف بنتها بقربها هذي امنيتها .. راحت وغسلت وجهها وجلست تلعبها.. مياسه حست بالنوم ونومتها علي رجولها وجلست تذاكر مع ان التعب غالبها لكن تبي تخلص عشان تروح تختبر بكره .. اندق باب الغرفه.. حنين : مين ؟ الشغاله : العشا مدام . حنين شافت الساعه كانت 9 ونص. اووه اخذها الوقت من غير ماتحس .. انزلت تتعشي ونظرات اشواق مافارقتها ولا دقيقه حست نفسها في غابه مليانه ذياب الكل ينتظر منها الزله عشان يهجمون .. خلصت وقامت .. راحت تشوف فارس دقت الباب ودخلت . حنين : اسفه فارس بلهفه: لا تعالي اجلسي. مريم : اليوم ليلتي صح . فارس من غير نفس :ايه بعدها جت ام فارس واشواق والحريم وجا ابو فارس وابو طلال . وجلسو يسلفون . فارس نظراته علي حنين الي كانت منشغله وتطالع مرات بالموجودين ومرات تلعب باصابعها ان طالع فيها احد . وساعات يشوف نظراتها حايره وضايعه مثلها تماما.. اشواق : فارس ماشفت الورد الي جبته لك وشوف الكرت . (اغمزت له )بعدين اقراه. فارس ابتسم شكرا ماتقصرين .. اسيل : يالله تصبحون علي خير انا طالعه انام وراي اختبار عشان اقوم ادرس بدري. ماماتي صحيني الساعه 3 اقوم ادرس. ام فارس: روحي حبيبتي نامي الله يوفقك. حنين تطالع في ام فارس واسيل بلهفه كانت محتاجه ابوها في المواقف يدعيلها وقت الاختبارات ولا جت من الاختبار ترمي نفسها عليه وتقوله عن يومها ااااه تنهدت .. ابو طلال استئذن وراح واخذ معه اشواق. طلع ابو فارس ينام وراحت ام فارس بعد .طلعت مريم . جت بتطلع حنين فارس :بتروحين . حنين : اليوم ليلة مريم واجب علي اروح يالله تصبح علي خير. طلعت من غير ماتفكر في شي لانها واصله حدها من فارس يكفي العلاقه الي بينه وبين اشواق. اخذت نفسها وسوت لها قهوه وطلعت تكمل دراسه ورسم .. مر الوقت وهي مشغوله مع الدراسه ..غلبها النوم وبقالها كثير عشان تخلص..فكرت تنزل مره ثانيه تسوي قهوه ..كانت لابسه قميص قصير الي حد الركبه وعليه دوب كبير لونه بنك فاتح .. صحت مياسه من نومها ونزلت مع امها .. من وصلت غرفة مريم اسمعت صوت داخلها ..استغربت معقوله فارس لحاله تحت . نزلت بهدوء ومن وصلت لغرفته تسمع صوت فارس يتالم ..خافت وفتحت الباب.. فارس كان يتالم ويتقلب ..ومحد حوله حست ببرود الغرفه خاليه من اي احد ماغير فارس يصارع الالم لحاله .. حنين والخوف بعيونها : فارس يعورك شي تحس بشي. فارس ومن بين المه :عطيني مسكن اااالله يخليك . حنين جلست علي ركبها وتدور بين الادويه مسكن للام. اخذته وجت بتعطيه بيده لكن فارس مو متحمل الالم وفتح فمه ييبي يشربه بسرعه وشربته المويه وهو ماسك يدها .. حنين وقفت تطالع فيه ومياسه معاها .هدا شوي وحاولت تواسيه بالفراش زين وغطته . فتح عيونه بعد الالم وبعد ماهدا شوي.. فارس: شكرا حنين ماعرفت وش اسوي. حنين بقهر من داخلها :ووووين مريم . فارس: مريم ...ههه طلعت تنام بغرفتها مايعجبها النوم هينا وراها دوام . بعدين فارس انتبه للبس حنين وجلس يطالع فيها .. وملامحه تغيرت وكانها نظرات اعجاب وبنفس الوقت عتاب . حنين حست بالحيا:معليش بروح اغير وجايه . نزلت تشيل مياسه . فارس : خليها ميما كتكوتي هينا .. مياسه اضحكت وعلي طول جت بتطلع عنده علي السرير. حنين جت بتمنعها لكن فارس ماخلها اخذها بحضنه . ميما قطوتي ..ومياسه تضحك .. جلست تطالع في الجرح الي براسه والجبس الي برجله وهي تتعبر.. ميما ( مثل مافارس يناديها )من سوا الاح . فارس:اممم السياره ميما : السييايه..(السياره) فارس يقلد طفولتها : ايه . ميما تسوي نفسها تضرب الهوا وكانها تضرب السياره قامت تمسح علي فارس وتضمه لها .. ميما :ابح سيايه انوني(عيوني) فارس جلس يلعبها ويضحك عليها وعلي خفة دمها يحبها يموت عليها .. فارس:مين حبيبي انا . ميما:انا فارس مين حبيبك انتي ميما:انت فارس ههههههههههههههههه ميما ههههههههه وصلت حنين ومعها كتابها . حنين : كيف تحس الحين . فارس : الحمد لله (حس باهتمامها )صدق انها قد المسؤليه . فارس يبي يسولف معها ويفتح معها مواضيع . متي اختبارك بكره . حنين وتحاولت تتذكر:الساعه 8 فارس: الله يوفقك بس لا تشربين قهوه يكفي لك كم يوم وانتي تشربينها . حنين ببرائه: بقالي كثير. فارس : ان شا لله تخلصينهم انا واثق فيك . حنين عطيني مياسه بتعبك كيذا .يالله نام . مياسه تطالع امها وتهز براسها (يعني لا ) فارس يطالع بميما:لا بتنام معاي . حنين اضحكت علي حركات بنتها.. اخذت كتباها وجلست تذاكر علي الكنب وبصوت واطي ..وبعد ساعه تقريبا غفت وقامت مره ثانيه تحس بتعب بس لازم تخلص الماده . التفتت علي فارس وميما حصلتهم نايمن . جت بتاخذ مياسه من جنب فارس .صحا فيها . خليها نايمه برد وين بتودينها . حنين : بس بتزعجك . فارس: لا خليها . حنين تذكرت: الحين صح وقت دواك . فارس رايح عن باله مواعيد ادويته .وجلس يطالعها . حنين: بس قبل كل علي الاقل فواكه مايصلح تاخذه بدون اكل. فارس طيب عطيني اي شي اكله بس لخاطرك. حنين وقفت شوي لخاطري ماابغت هالكلمه تضرب براسها اكثر ماتبي تحلم وبعدين تهدم الي بنته.. اخذت تفاح وقشرته وعطته ياكلها وبعدها اعطته الدوا .. حنين : انا طالعه بتروش ابي اصحصح شوي . فارس : انتبهي لنفسك ترا برد برا . حنين : اصلا بتروش وبنزل اذاكر شوي حتي الصباح . طلعت من عنده وهي فرحانه مع انها تعبانه بس تذكرت الورد الي بالغرفه وانقهرت وقبل تطلع اسمعت صوت مسج .. حست بان الفرح بعيد عنها مهما سوت اشواق وراها وراها .. امال طلعت لها من بين افكارها الحين ادرسي وفكري في اختبارك لا تسممين افكارك فيها .. تروشت وراسها من التعب يدور لها اربع ايام تقريبا مانامت الا ساعات محدوده. وقفت عند المرايه وهي تفكر في كلمة فارس عشان خاطرك ايش يقصد جلست تسال امنيات ..بس كل الاجابات الي جاتها انه يهتم فيها .. بس للحظه جا شي في بالها ماتبيه يهتم فيها رحمة لها او شفقه .. نشفت شعرها واذن الفجر صلت ونزلت تشوف فارس ومياسه وتذاكر شوي.. من دخلت بهدوء وحطت راسها علي الكنب واخذت غطا تدفا فيه واخذتها النومه .. الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ... ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
البارت الرابع عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني .... في غرفة حنين..يدق جوالها ويدق قامت تشوف...

البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ...

اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في المحادثه .
وليد : يالله حبيبتي روحي ذاكري وراك اختبار.
اسيل:ولووودي حياتي بس شوي.
طلال متابع بس يروح ويرجع مره ثانيه .
وليد :لو حبيبتي نسبتها مو حلوه بزعل منها ..
طلال: يالله عاد قومي ذاكري لا يجيك كف وليد ماينفع الا هالاسلوب ..
وليد: هههههههههههههههههههههههه
طلال: ههههههههههههه
اسيل : اوريك تتفق مع خويك علي .
خلاص زعلت ..
طلال: يالله اقعد راضي ويقلون .
وليد : ويقلون يالله حبو ..
هينا طلال وكان خنجر انغرز بقلبه ,,حب اي حب بعد حنين ..اي قلب الي يقدر يحب غيرها .
اسيل: يالله انا طالعه بااياات اكلمك بعد الاختبار قلبو .
وليد : انتظرك حياتي .باي
قفلت وراحت تلبس ونزلت تفطر..
حنين فزت من نومها الساعه 7 ونص قامت مفزوعه وطلعت بسرعه للاختبار من غير ماتفطر بس اشربة لها عصير وراحت ..
بالطريق تحاول تقرا تدرس بس الوقت ماراح يسعفها..وصلت للمعهد وهي منقهره ان مامدها تخلص شي بس وكلت امرها وراحت
من دخلت الاختبار وواخذت الورق جلست تقرا الاسئله وتقلبها برساها في اشياء حلتها في اشياء ماعرفتها ماحاولت تتعب نفسها ..بس تذكرت من الشرح معلومات وكتبتها وطلعت
خلص اختباراها الساعه 9 وربع ..
من طلعت السواق برا ركبت ..خطرت في بالها فكره تفرح فارس وتغيض اشواق ثانيا ..
فكرت بمحل ورد ..وقفت ونزلت . من دخلت المحل انبهرت من الوان الورد وشكله وقفت تطالع وتتامل .
شافت ورد لونه بنك انجنت عليه ونسقت معه ورد ابيض جوري.
اخذت بطاقه احتارت ايش تكتب ..
بس بالنهايه اكتبت..

فارس وبيده صورة اجمل ماعطاه ربي ..جلس يتامل فيها ويتلمس ملامحه ..يشوف شقاوتها ضحكها لعبها نظرتها لهفتها.
شاف جمالها طفولتها احلامها خيالها ..عكس ماهي الان حيويتها اختفت مع الوقت ..اختفت مع معاناة صارعتها بعمرها..
وعد نفسه يتغير ويعبر له عن حبها ..
خلصت اسيل اختبارها وهي فرحانه اخذت جوالها واتصلت علي حبيبها.
وليد:هلا حبيبتي وينك امرك ..
اسيل:انا في الكفي شوب تعال ..
وليد : طيب ولا يهمك كلها دقايق وانا عندك .
سكر وليد من اسيل وراح لها ومن وصل جلس معها سوالف ..
وليد قرب من اسيل وباسها مع خدها : حبيبتي تروحين معاي الشاليه .
اسيل : حبيبي مااقدر الحين وقت رجعتي للبيت وماقلت لامي بتاخر خلها يوم ثاني .
وليد : حبيبي انتي الحين انا بخطبك وانتي تتحججين اوكيه وعد يوم ثاني .
اسيل:اوعدك
رن جوال اسيل طلعته تشوف مين ..
اسيل: هند ولازم ارد لا تتكلم .
اسيل: اهلين .
هند : وينك
اسيل: في المدرسه .
هند : طيب يالله تعالي تراني خلصت اختباري واشواق بعد
اسيل: ياسلام والسواق الثاني.
هند : ليه ماتعرفين انه مع بنت عمك .
اسيل: مشا لله من متي .؟
هند :يالله بسرعه بنموت من البرد ويعدين اشواق بترجع معنا هاليومين ..
عشان اختباراتها .
اسيل: طيب يالله الحين بجي الله يعيني.
وليد: حبيبتي بتروح .
اسيل : ايه شاسوي ..غصب قلبي اشوفك وقت ثاني بااي
قامت وطلعت من عنده.
حنين وصلت للبيت ..
تسمع اصوات في مجلس الحريم ومن دخلت وتسللت لغرفة فارس وهي خايفه من عمتها ..
فتحت الباب ودخلت بهدوء ..
فارس جالس يتامل بالصوره من طلعت وهو صاحي ماغفي ولا جاه نوم ..الا لما يشوفها قباله.
من دخلت احتاس وقفل محفظته ..
من شاف الورد ابتسم :هذا لي.
حنين : اعجبتك المفروض اجيبها لك من بدري .
فارس: يكفي انك فكرتي فيني.
حنين استحت من كلمته وابتسمت له وجت بتحطها علي الطاوله المقابله عند الكنب.
فارس: جيبها هينا احلا.
حطتها حنين بالطاوله الي جنب السرير..
واستئذنت تغير ملابسها .ميما نايمه بالعسل حصلت الدفا عند فارس,
من طلعت فوق ودخلت تاخذ شور وطلعت لبست ملابسها ونزلت عند فارس..
اخذ فارس الكرت من الورد وفتحه ..
سلامة روحك ..اسفه علي تقصيري ..
اعذرني..
حنين
ضم الكرت لقلبه حبيبته كاتبتله سلامة روحك ..
حنين احبك احبك ..
دقت الباب ودخلت ..اتفاجئت بوجود اشواق .
جالسه ومعها كاس عصير وسوالف مع فارس ..
فارس :خلاص متي ماقمتي جيبي لي كاتابك ادرسك ..
اشواق: هههه ولا يهمك كم فارس عندي اقصد كم استاذ هههههه
حنين دخلت وجلست علي الكنب جتها ميما ..وجلست بحظنها .
حنين :افطرت او اجيبلك فطور .
اشواق: ماتشوفين العصير معاه .
حنين قررت تدخل..
بس العصير مو فطور وراه ادويه بيشربها .
فارس: حنين لا تكبرين السالفه ..عصير بيكفي .
حنين : براحتك ..
اشواق:اوكيه انا طالعه انام وان شا لله اذا صحيت بنزل تدرسني اوكيه .
فارس وهو مبتسم :اوكيه
حنين انقهرت من حركات فارس واشواق.
جت لحنين رساله من فتحتها ..تفاجئت
ماشفتي شي الي الان بس الايام راح تثبتلك ..
جلست تتامل في الرساله وبكل حرف موجود فيها ..
خلاص حنين وصلت لمرحله مو قادره تتحمل اكثر ظغوطات كل مالها وتزيد ماهي قادره تتحمل ..
حطت راسها علي الكنب ووجهها علي الشباك ضمت نفسها وجلست تبكي بصوت واطي ..
ماهي قادره تتحمل هم اختباراتها وهم زواجها هم المسؤوليه وهم اشواق واعمامها ..كل ابتساماتها تضيع بين زحام الموجودين ..
كل سعادتها ودعتها وادفنتها بقبر ابوها ..
حتي بسماتها في الحياه مصيرها بتضيع وبياخذها ابوها منها ويحرمها ..
كل شي يهددها ..
نامت علي بكاها ..بس الكوابيس ماخلتها .صحت بعد ربع ساعه من نومها ..
ماعندها بكره اختبار هذا الي ريحها ..
صحت كانت الساعه 2 والحين وقت الغدا ..
فارس كان يقرا كتاب..
صحت من غير ماتكلمه وراحت للمطبخ وجلست علي الكرسي وحطت راسها علي الطاوله راسها يعورها ..جتها يمامه وجهزت لها شي تاكله بس حنين رفضت مو مشتهيه ..اخذت غدا فارس وراحت تحطه عنده ..
دخلت ..حنين :تفضل هذا الغدا .
فارس: تغديتي.
حنين : لا مو مشتهيه بروح اوكل مياسه واروشها ..
طلعت من عنده واخذت مياسه للمطبخ تاكلها ..خلصت وطلعت لغرفتها .لعبت معها بالمويه شوي ولبستها ملابسها ..ونامت علي كتفها ..
فارس خلص غداه ..وحط راسه علي المخده بعد ماجت ام فارس وجلست عنده وهذرت عليه واشتكت له من حنين وعمايلها ..
فارس يحاول ينام بس مو قادر قلقان انزلت حنين ومعها مياسه وحطتها في فراشها وراحت لعند فارس واخذت له عصير .
دقت الباب ودخلت .
حنين : نمت .
فارس : لا
حنين : الحين وقت دواك وجبتلك عصير عشان تشربه .
فارس اخذ الدوا منها واشربه وشرب العصير.
وحط راسه علي المخده .
تقدرين تقوميني الساعه 6 عشان اشواق تبغاني ادرسها
حنين : ان شا لله .
جلست علي الكنب فيها نوم وفيها تعب لكن عقلها مشغول تفكر تطلب الطلاق من فارس باقرب وقت بس لين يطلع من حالته ..
لفت علي الجهه الثانيه لها كم يوم علي هالحال ..مريم ماتدري عنه ولا امه ولا ابوه ..كل الاهتمام مسؤليته علي ..ياربي ساعدني علي الي انا فيه ..اشواق مو مخليتني بحالي ..وفارس معها في كل شي يحبها طيب ليه مايتزوجها ..ليه اخذني عشان يعذبني ..
لكن في قرارة نفسها ان الطلاق احسن حل بالنسبه لها وتروح عند راشد ..مثل ماكانت اول مخططه .
بس تتوقع اعمامها الا هي متاكده انهم ماراح يخلونها بحالها ..
حاولت تشيل الافكار عن راسها وقامت تشغل نفسها بشي..
شافت الورد بدا يذبل حق اشواق وشافت الكرت ..فضولها خلها تفتحه ..
حمد لله علي السلامه يا ولد عمي
روحك ترا تهمنا ..
بنت عمك الي تخاف عليك اشواق.
انقهرت حنين علي الكرت ودها ترميها تحرقها بس شالت الورد وخلت البطاقه علي الكمدينه الموجوده عند راس فارس..
ورمت الورد .
طلعت من عنده وراحت لصاله تجلس فيها شوي..تتفرج علي التلفزيون ..
ام فارس: انتي ماعندك غرفه تضفك .
الحين بيجوني حريم يتحمدون لفارس بالسلامه ومابي اشوفك هينا .
حنين قامت من غير اي نقاش.
طلعت لغرفتها واخذت لها القران وجلست تقرا فيه ..
اذن المغرب قامت تصلي ونزلت بهدوء تصحي فارس..
ومن دخلت الغرفه بارده وفارس نايم والجو هذا مايساعد المريض ..
تعبان والالم تروح وتجي عليه ..ما استعاد قوته وصحته الي الان .
حنين : تبي تنام بعد .
فارس: قد ايش الساعه.
حنين : الساعه 6 ونص.
فارس وهو مرره تعبان :يووه تاخرت في النوم الحين اشواق تجي .
حنين صارت تغلي من داخلها حتي وانت تعبان اشواق تفكر فيها .
فارس صار يتالم من الجرح الي بجبنه بس يقاوم ..
ساعديني ابي اتروش.
حنين وملامحها فيها ترجي : لا تتروش الحين ارتاح .
اجيبلك مسكن .
فارس: عطيني اي شي يهدي الالم ..
هينا حنين احزنت عليه وخافت عطته المسكن غطته بالحاف ..دفت الغرفه ...وقفلت الستاير ..
وجلست علي الكرسي الي بجبنه ..وهي قلقانه عليه ..فارس يطالع حنين تغيرت من جد عن اول كل شي فيها غير ملامحها فيها التعب واضح وجسمها منهد ..حتي اختباراتها ضيعتها عشاني .ومافي احد فكر فيني او في صحتي كثرها ..
حتي بنتها اهملتها عشاني ياربي ليه انا مو قادر اتحرك ودايم ظالمها..
حس فارس بس بعد فوات الاوان انه مو محصل وحدها مثلها .
نزلت اشواق وتوجهت لغرفه فارس وريحه العطر والكشخه ..
جلست علي طرف السرير..
فارس بدا يقوم من مكانه ..
جت حنين وساعدته وطلب يجلس علي الطاوله ..
جلس وجلست بجنبه اشواق وطول الوقت وهي تطالع فيه ..
حنين تشوف الي قاعد يصير ونظرات اشواق مانزلت عنه ..وهو متحمس بالشرح مر الوقت ..
اشواق: حنين جبيلنا قهوه .
فارس الالم ذابحه مو قادر يتكلم او يناقش يبي يشرح وخلاص.
حنين طالعت في اشواق وهي منقهره منها ومن طلباتها واوامره .
طلعت وجابت لهم ودخلت وحطتها علي الطاوله ..
اشواق تبي تكمل اهانتها : لا تجلسين كيذا ترا مااعرف افهم .
حنين تنهدت يعني وصلت فيك الجرئه الي هينا ..قررت تطلع بكرامتها ..
طلعت وهي منقهره بس قبل لا تطلع ..اخذت الشال حقها وحطته علي فارس..
حنين : الجو بارد تدفا زين انا رايحه انام ..
راحت وتركت وراها قلبها ينزف من اهانات تعودت تسمعها صبح وليل ..مافي احد قد راعا شعورها ..
امال وامنيات بداخلها بس لازم تصبرين هذا قدرك.
حنين بداخلها اصبر الي متي ليه انا الي دايم اصبر واضحي مافي احد يقدر يسوي الي سويته ..تحملت حمد واهناته ..وجربت اعيش مع فارس وذله ..وماسلمت من اشواق وتحديها ...تنهدت بصوت مذبوح ..
وصلت غرفتها غيرت ملابسها وفي بالها تنام وبس لها كم يوم مانامت ماتبغي تفكر في فارس..عنده اشواق تسعده ..كانت الساعه 11 تذكرت دوا فارس موعده الساعه 4 الفجر جهزت المنبه بجوالها ونامت بس هالمره علي السرير...علي مكان امانها ...
فارس من حطت حنين الشال علي اكتافه وهو ضايع بين افكاره وتزاحمها ..تدافعت كان في شي في خاطره يقوله روح لها ارحم نفسك ..ريحة عطرها تحسسه بالدفا .اعترف لها اكسر الكبرياء ..اسعدها ..اهديلها الدنيا ..وحبها ...
اشواق:الحمد لله مابقي شي ونخلص..
كمل فارس وشرح لها خلص وطلعت اشواق لغرفتها ..
قام من مكانه وتعثر بمشيته مو قادر يساعد نفسه .. وصل بعد جهد لسرير والشال علي اكتافه يحس حنين وصلت لقلبه وقريبه منه بسب ريحة عطرها الي حبسها بانفاسه خايف مايدري ليه ..
اخذ جواله بيتصل عليها حصل الرقم الغريب متصل عليه ..قرر ينهي السالفه ويعرف مين ويغير حياته مع حنين ..اتصل علي الرقم ..
يسمع رنة الجوال قريبه منه ..
التفت حصل الجهاز علي طرف السرير..
سحب الجوال وفتحه شاف الرسايل نفسها الي تجيه ..انصدم صدمة حياته ..
دخلت اشواق مستعجله كانها تايهه والخوف بعيونها ..من دخلت حصلت الجوال بيد فارس ..
اشواق ابتسمت كنت ادور عليه الحمد لله حصلته
تقولها وهي خايفه
فارس : استغربت جهاز مين .
اخذته وطلعت يالله تصبح علي خير..
فارس مارد عليها ..لام نفسه علي كل شي ..كل الي بيني وبين حنين من وراها ليه انا ضيعتها ..لاام نفسه ...اشواق مصدر تعاسته ..ليه انا ما فهمت حركاتها لهدرجه الوقاحه وصلت فيها ....كرها كان وده يذبحها ...بس مسك اعصابه ..كل امله الحين حنين ..وبس عارف انها دواه وطبيبه ..
اخذ نفسه حاول يمشي ويوصل الدرج والعكاز مرافقته ..وقف ياخذ انفاسه ..تعب من المشي وظغط علي نفسه حتي وصل نهاية الدرج ..وبين كل خطوه والثانيه يجاهد حتي ياخذ الخطوه الي بعدها ...وصل اخيرا لباب الغرفه ..فتح الباب ...دخل ...بكل هدوء..






الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
عايشة بمجد ابوها
البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ... اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في المحادثه . وليد : يالله حبيبتي روحي ذاكري وراك اختبار. اسيل:ولووودي حياتي بس شوي. طلال متابع بس يروح ويرجع مره ثانيه . وليد :لو حبيبتي نسبتها مو حلوه بزعل منها .. طلال: يالله عاد قومي ذاكري لا يجيك كف وليد ماينفع الا هالاسلوب .. وليد: هههههههههههههههههههههههه طلال: ههههههههههههه اسيل : اوريك تتفق مع خويك علي . خلاص زعلت .. طلال: يالله اقعد راضي ويقلون . وليد : ويقلون يالله حبو .. هينا طلال وكان خنجر انغرز بقلبه ,,حب اي حب بعد حنين ..اي قلب الي يقدر يحب غيرها . اسيل: يالله انا طالعه بااياات اكلمك بعد الاختبار قلبو . وليد : انتظرك حياتي .باي قفلت وراحت تلبس ونزلت تفطر.. حنين فزت من نومها الساعه 7 ونص قامت مفزوعه وطلعت بسرعه للاختبار من غير ماتفطر بس اشربة لها عصير وراحت .. بالطريق تحاول تقرا تدرس بس الوقت ماراح يسعفها..وصلت للمعهد وهي منقهره ان مامدها تخلص شي بس وكلت امرها وراحت من دخلت الاختبار وواخذت الورق جلست تقرا الاسئله وتقلبها برساها في اشياء حلتها في اشياء ماعرفتها ماحاولت تتعب نفسها ..بس تذكرت من الشرح معلومات وكتبتها وطلعت خلص اختباراها الساعه 9 وربع .. من طلعت السواق برا ركبت ..خطرت في بالها فكره تفرح فارس وتغيض اشواق ثانيا .. فكرت بمحل ورد ..وقفت ونزلت . من دخلت المحل انبهرت من الوان الورد وشكله وقفت تطالع وتتامل . شافت ورد لونه بنك انجنت عليه ونسقت معه ورد ابيض جوري. اخذت بطاقه احتارت ايش تكتب .. بس بالنهايه اكتبت.. فارس وبيده صورة اجمل ماعطاه ربي ..جلس يتامل فيها ويتلمس ملامحه ..يشوف شقاوتها ضحكها لعبها نظرتها لهفتها. شاف جمالها طفولتها احلامها خيالها ..عكس ماهي الان حيويتها اختفت مع الوقت ..اختفت مع معاناة صارعتها بعمرها.. وعد نفسه يتغير ويعبر له عن حبها .. خلصت اسيل اختبارها وهي فرحانه اخذت جوالها واتصلت علي حبيبها. وليد:هلا حبيبتي وينك امرك .. اسيل:انا في الكفي شوب تعال .. وليد : طيب ولا يهمك كلها دقايق وانا عندك . سكر وليد من اسيل وراح لها ومن وصل جلس معها سوالف .. وليد قرب من اسيل وباسها مع خدها : حبيبتي تروحين معاي الشاليه . اسيل : حبيبي مااقدر الحين وقت رجعتي للبيت وماقلت لامي بتاخر خلها يوم ثاني . وليد : حبيبي انتي الحين انا بخطبك وانتي تتحججين اوكيه وعد يوم ثاني . اسيل:اوعدك رن جوال اسيل طلعته تشوف مين .. اسيل: هند ولازم ارد لا تتكلم . اسيل: اهلين . هند : وينك اسيل: في المدرسه . هند : طيب يالله تعالي تراني خلصت اختباري واشواق بعد اسيل: ياسلام والسواق الثاني. هند : ليه ماتعرفين انه مع بنت عمك . اسيل: مشا لله من متي .؟ هند :يالله بسرعه بنموت من البرد ويعدين اشواق بترجع معنا هاليومين .. عشان اختباراتها . اسيل: طيب يالله الحين بجي الله يعيني. وليد: حبيبتي بتروح . اسيل : ايه شاسوي ..غصب قلبي اشوفك وقت ثاني بااي قامت وطلعت من عنده. حنين وصلت للبيت .. تسمع اصوات في مجلس الحريم ومن دخلت وتسللت لغرفة فارس وهي خايفه من عمتها .. فتحت الباب ودخلت بهدوء .. فارس جالس يتامل بالصوره من طلعت وهو صاحي ماغفي ولا جاه نوم ..الا لما يشوفها قباله. من دخلت احتاس وقفل محفظته .. من شاف الورد ابتسم :هذا لي. حنين : اعجبتك المفروض اجيبها لك من بدري . فارس: يكفي انك فكرتي فيني. حنين استحت من كلمته وابتسمت له وجت بتحطها علي الطاوله المقابله عند الكنب. فارس: جيبها هينا احلا. حطتها حنين بالطاوله الي جنب السرير.. واستئذنت تغير ملابسها .ميما نايمه بالعسل حصلت الدفا عند فارس, من طلعت فوق ودخلت تاخذ شور وطلعت لبست ملابسها ونزلت عند فارس.. اخذ فارس الكرت من الورد وفتحه .. سلامة روحك ..اسفه علي تقصيري .. اعذرني.. حنين ضم الكرت لقلبه حبيبته كاتبتله سلامة روحك .. حنين احبك احبك .. دقت الباب ودخلت ..اتفاجئت بوجود اشواق . جالسه ومعها كاس عصير وسوالف مع فارس .. فارس :خلاص متي ماقمتي جيبي لي كاتابك ادرسك .. اشواق: هههه ولا يهمك كم فارس عندي اقصد كم استاذ هههههه حنين دخلت وجلست علي الكنب جتها ميما ..وجلست بحظنها . حنين :افطرت او اجيبلك فطور . اشواق: ماتشوفين العصير معاه . حنين قررت تدخل.. بس العصير مو فطور وراه ادويه بيشربها . فارس: حنين لا تكبرين السالفه ..عصير بيكفي . حنين : براحتك .. اشواق:اوكيه انا طالعه انام وان شا لله اذا صحيت بنزل تدرسني اوكيه . فارس وهو مبتسم :اوكيه حنين انقهرت من حركات فارس واشواق. جت لحنين رساله من فتحتها ..تفاجئت ماشفتي شي الي الان بس الايام راح تثبتلك .. جلست تتامل في الرساله وبكل حرف موجود فيها .. خلاص حنين وصلت لمرحله مو قادره تتحمل اكثر ظغوطات كل مالها وتزيد ماهي قادره تتحمل .. حطت راسها علي الكنب ووجهها علي الشباك ضمت نفسها وجلست تبكي بصوت واطي .. ماهي قادره تتحمل هم اختباراتها وهم زواجها هم المسؤوليه وهم اشواق واعمامها ..كل ابتساماتها تضيع بين زحام الموجودين .. كل سعادتها ودعتها وادفنتها بقبر ابوها .. حتي بسماتها في الحياه مصيرها بتضيع وبياخذها ابوها منها ويحرمها .. كل شي يهددها .. نامت علي بكاها ..بس الكوابيس ماخلتها .صحت بعد ربع ساعه من نومها .. ماعندها بكره اختبار هذا الي ريحها .. صحت كانت الساعه 2 والحين وقت الغدا .. فارس كان يقرا كتاب.. صحت من غير ماتكلمه وراحت للمطبخ وجلست علي الكرسي وحطت راسها علي الطاوله راسها يعورها ..جتها يمامه وجهزت لها شي تاكله بس حنين رفضت مو مشتهيه ..اخذت غدا فارس وراحت تحطه عنده .. دخلت ..حنين :تفضل هذا الغدا . فارس: تغديتي. حنين : لا مو مشتهيه بروح اوكل مياسه واروشها .. طلعت من عنده واخذت مياسه للمطبخ تاكلها ..خلصت وطلعت لغرفتها .لعبت معها بالمويه شوي ولبستها ملابسها ..ونامت علي كتفها .. فارس خلص غداه ..وحط راسه علي المخده بعد ماجت ام فارس وجلست عنده وهذرت عليه واشتكت له من حنين وعمايلها .. فارس يحاول ينام بس مو قادر قلقان انزلت حنين ومعها مياسه وحطتها في فراشها وراحت لعند فارس واخذت له عصير . دقت الباب ودخلت . حنين : نمت . فارس : لا حنين : الحين وقت دواك وجبتلك عصير عشان تشربه . فارس اخذ الدوا منها واشربه وشرب العصير. وحط راسه علي المخده . تقدرين تقوميني الساعه 6 عشان اشواق تبغاني ادرسها حنين : ان شا لله . جلست علي الكنب فيها نوم وفيها تعب لكن عقلها مشغول تفكر تطلب الطلاق من فارس باقرب وقت بس لين يطلع من حالته .. لفت علي الجهه الثانيه لها كم يوم علي هالحال ..مريم ماتدري عنه ولا امه ولا ابوه ..كل الاهتمام مسؤليته علي ..ياربي ساعدني علي الي انا فيه ..اشواق مو مخليتني بحالي ..وفارس معها في كل شي يحبها طيب ليه مايتزوجها ..ليه اخذني عشان يعذبني .. لكن في قرارة نفسها ان الطلاق احسن حل بالنسبه لها وتروح عند راشد ..مثل ماكانت اول مخططه . بس تتوقع اعمامها الا هي متاكده انهم ماراح يخلونها بحالها .. حاولت تشيل الافكار عن راسها وقامت تشغل نفسها بشي.. شافت الورد بدا يذبل حق اشواق وشافت الكرت ..فضولها خلها تفتحه .. حمد لله علي السلامه يا ولد عمي روحك ترا تهمنا .. بنت عمك الي تخاف عليك اشواق. انقهرت حنين علي الكرت ودها ترميها تحرقها بس شالت الورد وخلت البطاقه علي الكمدينه الموجوده عند راس فارس.. ورمت الورد . طلعت من عنده وراحت لصاله تجلس فيها شوي..تتفرج علي التلفزيون .. ام فارس: انتي ماعندك غرفه تضفك . الحين بيجوني حريم يتحمدون لفارس بالسلامه ومابي اشوفك هينا . حنين قامت من غير اي نقاش. طلعت لغرفتها واخذت لها القران وجلست تقرا فيه .. اذن المغرب قامت تصلي ونزلت بهدوء تصحي فارس.. ومن دخلت الغرفه بارده وفارس نايم والجو هذا مايساعد المريض .. تعبان والالم تروح وتجي عليه ..ما استعاد قوته وصحته الي الان . حنين : تبي تنام بعد . فارس: قد ايش الساعه. حنين : الساعه 6 ونص. فارس وهو مرره تعبان :يووه تاخرت في النوم الحين اشواق تجي . حنين صارت تغلي من داخلها حتي وانت تعبان اشواق تفكر فيها . فارس صار يتالم من الجرح الي بجبنه بس يقاوم .. ساعديني ابي اتروش. حنين وملامحها فيها ترجي : لا تتروش الحين ارتاح . اجيبلك مسكن . فارس: عطيني اي شي يهدي الالم .. هينا حنين احزنت عليه وخافت عطته المسكن غطته بالحاف ..دفت الغرفه ...وقفلت الستاير .. وجلست علي الكرسي الي بجبنه ..وهي قلقانه عليه ..فارس يطالع حنين تغيرت من جد عن اول كل شي فيها غير ملامحها فيها التعب واضح وجسمها منهد ..حتي اختباراتها ضيعتها عشاني .ومافي احد فكر فيني او في صحتي كثرها .. حتي بنتها اهملتها عشاني ياربي ليه انا مو قادر اتحرك ودايم ظالمها.. حس فارس بس بعد فوات الاوان انه مو محصل وحدها مثلها . نزلت اشواق وتوجهت لغرفه فارس وريحه العطر والكشخه .. جلست علي طرف السرير.. فارس بدا يقوم من مكانه .. جت حنين وساعدته وطلب يجلس علي الطاوله .. جلس وجلست بجنبه اشواق وطول الوقت وهي تطالع فيه .. حنين تشوف الي قاعد يصير ونظرات اشواق مانزلت عنه ..وهو متحمس بالشرح مر الوقت .. اشواق: حنين جبيلنا قهوه . فارس الالم ذابحه مو قادر يتكلم او يناقش يبي يشرح وخلاص. حنين طالعت في اشواق وهي منقهره منها ومن طلباتها واوامره . طلعت وجابت لهم ودخلت وحطتها علي الطاوله .. اشواق تبي تكمل اهانتها : لا تجلسين كيذا ترا مااعرف افهم . حنين تنهدت يعني وصلت فيك الجرئه الي هينا ..قررت تطلع بكرامتها .. طلعت وهي منقهره بس قبل لا تطلع ..اخذت الشال حقها وحطته علي فارس.. حنين : الجو بارد تدفا زين انا رايحه انام .. راحت وتركت وراها قلبها ينزف من اهانات تعودت تسمعها صبح وليل ..مافي احد قد راعا شعورها .. امال وامنيات بداخلها بس لازم تصبرين هذا قدرك. حنين بداخلها اصبر الي متي ليه انا الي دايم اصبر واضحي مافي احد يقدر يسوي الي سويته ..تحملت حمد واهناته ..وجربت اعيش مع فارس وذله ..وماسلمت من اشواق وتحديها ...تنهدت بصوت مذبوح .. وصلت غرفتها غيرت ملابسها وفي بالها تنام وبس لها كم يوم مانامت ماتبغي تفكر في فارس..عنده اشواق تسعده ..كانت الساعه 11 تذكرت دوا فارس موعده الساعه 4 الفجر جهزت المنبه بجوالها ونامت بس هالمره علي السرير...علي مكان امانها ... فارس من حطت حنين الشال علي اكتافه وهو ضايع بين افكاره وتزاحمها ..تدافعت كان في شي في خاطره يقوله روح لها ارحم نفسك ..ريحة عطرها تحسسه بالدفا .اعترف لها اكسر الكبرياء ..اسعدها ..اهديلها الدنيا ..وحبها ... اشواق:الحمد لله مابقي شي ونخلص.. كمل فارس وشرح لها خلص وطلعت اشواق لغرفتها .. قام من مكانه وتعثر بمشيته مو قادر يساعد نفسه .. وصل بعد جهد لسرير والشال علي اكتافه يحس حنين وصلت لقلبه وقريبه منه بسب ريحة عطرها الي حبسها بانفاسه خايف مايدري ليه .. اخذ جواله بيتصل عليها حصل الرقم الغريب متصل عليه ..قرر ينهي السالفه ويعرف مين ويغير حياته مع حنين ..اتصل علي الرقم .. يسمع رنة الجوال قريبه منه .. التفت حصل الجهاز علي طرف السرير.. سحب الجوال وفتحه شاف الرسايل نفسها الي تجيه ..انصدم صدمة حياته .. دخلت اشواق مستعجله كانها تايهه والخوف بعيونها ..من دخلت حصلت الجوال بيد فارس .. اشواق ابتسمت كنت ادور عليه الحمد لله حصلته تقولها وهي خايفه فارس : استغربت جهاز مين . اخذته وطلعت يالله تصبح علي خير.. فارس مارد عليها ..لام نفسه علي كل شي ..كل الي بيني وبين حنين من وراها ليه انا ضيعتها ..لاام نفسه ...اشواق مصدر تعاسته ..ليه انا ما فهمت حركاتها لهدرجه الوقاحه وصلت فيها ....كرها كان وده يذبحها ...بس مسك اعصابه ..كل امله الحين حنين ..وبس عارف انها دواه وطبيبه .. اخذ نفسه حاول يمشي ويوصل الدرج والعكاز مرافقته ..وقف ياخذ انفاسه ..تعب من المشي وظغط علي نفسه حتي وصل نهاية الدرج ..وبين كل خطوه والثانيه يجاهد حتي ياخذ الخطوه الي بعدها ...وصل اخيرا لباب الغرفه ..فتح الباب ...دخل ...بكل هدوء.. الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ... ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
البارت الخامس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني ... اسيل كانت صاحيه وتكلم وليد وطلال كان معهم في...
البارت السادس عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني ...

حنين نايمه مثل الملاك وشعرها متناثر حولها كانت الاضائه بالغرفه خافته ..مثل الاميره النائمه ..وقف قبالها يطالعها وفي كل خصله من شعرها تحكي قصه .
حاول يجلس بقربها بدون ماتحس فيه اصابعه خانته اخذته لخصلها وصار يبعدها ...يتاملها .. حنين فتحت عيونها حست فيه قامت ومن استوعبت انه فارس.. استغربت بس اسرع ما اهملته ولا فكرت فيه اعطته ظهرها ..
و بتاخذ مخدتها وتقوم من السرير و تغير مكانها الا وفارس يمسك يدها .
حنين وعيونها متهجمه :كيف طلعت فيك شي ؟
فارس وعيونه كل الحزن والخوف تصده :ماقدرت اجلس في مكان ماتشاركيني هواه ..
حنين انصدمت من اعتراف فارس والدموع غرغرت بعيونها ..وقفت كل حياتها علي كلمته ...ماصدقته..
فارس حط راسه علي مخدته في مكانه ..ماسك يد حنين واسترسل بالكلام.
حنين انا محتاجلك تكفين خليك بجنبي علي طول ..(كان حزين ومرسوم بملامحه الحب الي حنين نستها من زمن)
سحبها من يدها حنين انسابت الدموع منها ماقدرت تقاوم او تبعد عنه محتاجته اكثر منه ارتمت بحضنه وبدت تبكي بللت دموعها بلوزته ..اخيرا حصلت الامان الي تعبت تدور عليه اخيرا تحقق لها ماتمنته ..كسرت كل الحواجز الي بينهم ..باعت كل وعودها وداستها ...ابحرت معاه بدون اي تفكير..
ارفعت راسها .
.... واشواق.
فارس صار يطالعها واخذ جواله وسلمه بيدها : سوي فيه الي تبغين ..
حنين ترددت تاخذه بس اخذته وقفلته ..
فارس صار يطالعها ...فتح يدينه ينتظرها ترتمي بحظنه...
حنين ترددت كثير ماصدقت بالبدايه بس من شافت نظراته..حست بالصدق فيها وانه مستحيل يكذب عليها ...ارجعت علي صدره..
فارس جلس يمسح علي شعرها ..حس بان قلبه ينبض بوجودها بقربه ..انفاسه اخيرا راح تشاركه فيها حبيبته..
فارس وبصوت واطي:حبيبتي انتي انفاسي وكل مالي بالهادنيا ماقدرت اجلس بالمكان وانتي مو فيه.
حبيتك وصرت اشوفك كل شي ..ماانسي اهتمامك وخوفك كانت تفضحك عيونك . حبيتك من اول يوم ..كنت اخاف اقولك واجرح فيها كبريائك..عمري ماحسيت اني عايش الا بوجودك..
حنين كل كلمه يقولها تعذبها اكثر لهدرجه ماحسيت بفارس وحبه عمر ماكان قلبي حجر لهدرجه .
ماقدرت تستحمل كلام فارس رفعت راسها من علي صدره وحطت يدينها علي فمه ..
حنين وبصوتها الدافي :لا تكمل كافي انك معاي الحين ..
فارس باس يدها : توعديني تكونين بقربي علي طول حتي لو ماتحملين لي اي مشاعر..
حنين حست بغصه اكثر وضمت نفسها عليه ونزلت دموعها اكثر..
فارس :يكفيني انك حبيبتي وبحضني.
حار الكلام من بين لسان حنين وماقدرت تنطق بشي تبي بس تسمع صوت فارس ..ماتدري كيف ربي غير كل الي بينهم في يوم وليله ..تبدل كل شي .من كرهه لحبه ويمكن لعشقه..
حست بدفا ضلوعه ودقات قلبه تسمعها ..حست حتي بانفاسه تحبها ..
ظلمته كثير انبها ضميرها بس قررت تنسي كل الي راح وتبدا معه صفحه ثانيه ..وبعيد عن اي مشاكل ..تنسي كل الاهانات..تبي تبعد عن اي شكوك تبي تعيش اللحظه ..
بعيد عن الظغوطات ..بس لوهله خافت انها مشاعر تروح بس جت في لحظه هو محتاج لها ..
لكن بوسة فارس لراسها شتت كل افكارها ..وتعوذت من ابليس.
حست بان فارس شخصيته غير عن الي حاطتها براسها ..في داخله روح طفل بريئ يحب من قلب ويعشق من قلب..اعرفت تملك قلبه ..
فارس يقاوم الالم الي يحس فيه عشان حنين بحضنه مايبي يفوت اي دقيقه معها..
حنين رفعت راسها من اختفي صوته عنها ..
فارس انت تتالم صح .
ملامحه كانت واضح عليها التعب بس يقاوم ..
حنين من غير وعي منها : حبيبي لازم تاخذ مسكن .
فارس فتح عيونه وابتسم : تكفين عيديها ..
حنين بغباء:حبيبي لازم تاخذ مسكن.
فارس ضمها له ..اروح فدوه لك علي هالكلمه .
حنين استحت مررره ونزلت راسها ووجها حمر..فارس بحركه منه رفع راسها : طول ما انا عايش ما ابغاك تنزلين راسك ...
ارفعت راسها .. يوم تالم مره ثانيه وهي خايفه عليه ..
قامت وجابت له مسكن وقدمته بيدها ..
حنين :اخاف جرحك تأذا وانت طالع الدرج..اخاف انفكت الغرز؟
فارس :حياتي كل شي يصير عشانك انا مستعد .
حنين وكل طفولة الارض فيها وملامحها تتعبر:لا تقول كيذا ..
خليني اشوف جرحك واغير الضمادات حقه .
فارس:حياتي بكره اروح للمستشفي .
حنين : لا بشوفه الحين .
فارس طيب واذا كان فيه شي كيف نروح للمستشفي.؟
حنين : انا بعقمه لك عشان خاطري.
فارس استسلم لها ..وفصخ بلوزته ..حنين استحت منه بس قاومت الحيا ..
كانت خايفه تالمه بس تمسح له علي خفيف..غيرت الضمادات وغيرت له البلوزه ..
وراحت تغسل يدينها ..
رن منبه حنين شافه فارس وضحك ..لان حنين حاطة رسالة تنبيه وكاتبه دوا فارس..حبها اكثر .
رجعت حنين وحصلت فارس منسدح علي السرير وعلي مخدتها ..
افرحت من داخلها فارس طلع يحبها وهي مو حاسه حست بان الدنيا صدق بين يدينها ..
ارتمت باحضانه : لو اموت الحين عادي لاني شفت يوم حلو وبحضنك بعد .
فارس تضايق من كلامها : بسم الله عليك حبيبتي مابي اسمع منك هالكلام .
الي يضايقك يضايقني والي يفرحك يفرحني ..
ضمها وباسها ..
نامت حنين بدون اي كابوس..بدون اي شهقات بكي بدون اي دموع تنساب علي خدودها ..
بدون اي خوف ..
عمرها ماتخيلت ان مشاعرها تتغير اتجاه فارس ماتبي تفكر اكثر ماتبي تصحي علي شي غير صوت فارس..
ام فارس صحت بدري وصحت البنات ..واجتمعو يفطرون علي الطاوله ..
ابو فارس:متي تخلصون اختباراتكم .
اسيل : انا الثلاثاء.
ابو فارس: وانتم .
هند : انا واشواق نخلص الاربعاء.
ابو فارس: اجل بتصير العزومه يوم الخميس الي بعده وبنادي اهل تركي .
هند طارت من الفرحه : صدق
ابو فارس: ايه تفشلنا معهم ومنها ننبسط بعد هم الاختبارات وعلي طلعت فارس بالسلامه .
ان فارس: الا صدق وين بتعزمهم هينا ولا في المرزعه او الشاليه .
ابو فارس: وش رايك انتي.
ام فارس : والله المزرعه اشرح والجو حلو هالايام وبعد عشان العشا نتوصي فيه زين .
ابو فارس: خلاص اجل اعتمدي وبعدين رتبيها مع فارس قبل اعطي الناس الخبر.
ام فارس : ماعليك يابو فارس انت ظبط وضعك مع الجماعه وانا اشوف فارس .
خلصو البنات الفطور وقامو يروحون لدواماتهم ..
راحت ام فارس لغرفة فارس فتحت الباب.وطاحت عيونها علي فراش فارس كان فاضي ..استغربت وخافت راحت للحمام ماكان فيه احد
التفت علي الكمدينه الادويه ماكانت موجوده .زارعقلها وما جا في بالها غير حنين ..
طلعت وهي تنادي .
اشواق توها طالعه من غرفة هند بتروح للجامعه ومن شافت خالتها تنادي ورايحه لغرفة حنين.
اشواق وهي مستغربه : خالتي وش فيك فارس فيه شي.
ام فارس ماوقفت وهي تمشي: مادري مالقيته بالغرفه تحت .
اشواق بستغراب اكثر راحت ورا خالتها ..
حنين صحت ..
من دخلت للحمام تاخذ لها شور ..والمويه تصب عليها تذكرت بكل موقف جمعها مع فارس الي ليلة امس الي نستها كل همومها واحزانها طلعت لها الحياة بالالوان وغيرتها من الاسود والابيض .حست بالامان الي كانت تحلم فيه ..
طلعت من الحمام وهي مبسوطه شافت ملامح فارس وهو نايم كان واضح عليه التعب وهو وعدها يروح للدكتور الصباح حرارته مرتفعه ..
وهي واقفه تتامله فتح فارس عيونه ماشاف حنين بحضنه مثل ماتركها ليلة امس..استغرب التفت حصلها واقفه تطالع فيه والبسمه علي وجهها ..
حنين : لا تحسبه حلم وصحيت منه ..
فارس: يعني انا بواقع وانتي امس كنتي معي ..يعني انا ما اهلوس من الادوية .
حنين استحت جت بتجاوب الا باب الغرفه جاوب عنها وانفتح .
كانت ام فارس معصبه :وين فارس لا يكون سويتي فيه شي بعد ..
حنين تغيرت ملامحها بسرعه :خالتي ف...
ام فارس: انطمي ولا تحكين شي ..
فارس نطق اخيرا : انا هينا وش الي صاير.
ام فارس : وكيف طلعت هينا اكيد هي الي خلتك تطلع اكيد مو عاجبها الوضع.
فارس مره تعبان ومو قادر يرد ..
حنين ماشرهت عليه جت بترد لكن ام فارس مو معطتها ادني فرصه .
اشواق واقفه تطالع مبهوره معقوله فارس نايم البارح عند حنين انقهرت اكثر.
اشواق:خالتي لا تعورين راسك من الصبح مع وحده مثلها .
فارس ويالله يتكلم : اشواق لو سمحتي لا تدخلين وبعدين ماصار شي يوم تسون سالفه حرام احد ينام في غرفته .
طلعت ام فارس من الغرفه وهي معصبه حدها ومن كلام فارس.
حنين جت عند فارس ولا علقت علي الموقف كثر ماكانت مهتمه بتعب فارس.
حنين : فارس ماودك تروح لدكتور ترا انت وعدتني البارح صح .
فارس :وانا اقدر اقول لا .
حنين: يالله اساعدك تلبس
فارس: لا ابي اخذ لي شور.
حنين تعبر وجهها :فااارس ترويش لا اذا جيت من عند الدكتور الحين الجو بارد برا .
فارس مايقدر يرفض لها اي طلب لا شاف وجهها وخوفها وملامحها تضيع علومه كلها.
طيب امري لله .
حنين اضحكت وراحت تجهز له ملابسه طلعت له بلوزه وبلوفر وبنطلون بس مو جينز كتان عشان يقدر يلبسه مع الجبس..
حنين كانت لابسه روب الحمام ..كانت تساعده وهو يلبس مستحيه منه مررره رغم انه زوجها ..
لبس وجهز فارس بقي تجهز هي راحت بسرعه طلعت لها جنز وبلوزه صوف وفوقها بالطو طويل..
راحت وجابت شال ولفته علي فارس
حنين :بنزل اجيب لك فطور .
فارس مسك يدها :مو مشتهي.
حنين : لا بتاكل ماعلي منك .
فارس: والله ماني مشتهي..احس بتعب.
حنين :طيب بس اشرب عصير علي الاقل او حليب.
فارس:طيب ننزل وبعدين اخذ شي من تحت .
فارس يبي يستغل كل فرصه مع حنين رفع يده يبغاها تساعده .
من ناحيتها مسكت يده وقومته فارس بكبر جسمه صارت حنين صغيرونه عنده وكانها ضامها استند عليه بس مو بكل قوته لانه عارف انها مو قادره عليه .
نزل معها الدرج كانت ام فارس جالسه بالصاله ..
من شافت فار مستند علي حنين استغربت وهم لابسين ..
نام فارس: وين رايحين ؟
فارس:حنين ملزمه اروح لدكتور.
ام فارس: ليه تلزم مو كل شي من تحت راسها مو هي الي مطلعتك اكيد غصب عليها بتتحمل مسؤليت كل شي...
حنين ساكته وماردت ..
فارس كمل طريقه وهو ساكت لان ماله خلق اي نقاش مع امه .
كافي ان حنين بين ادينه تسوا عنده الدنيا وما فيها ..
ركبو السياره مع السواق ..
فارس :حنين انا اسف من كلام امي ..
حنين طالعت فيه وسوت نفسها مو مهتمه :عادي لا تحط في بالك ولا تتاسف ..
كل يوم عن يوم تكبر بعينه اكثر واكثر جلس يقارن بينها وبين مريم الي تختلق اي شي للمشاكل وماتتنازل عن حقها مهمها كان ..عكس حنين الي كل همها سعادتي ..اه ياحنين ربي يقدرني ابادلك الاهتمام كله ..نذر بقرارة نفسه ليسعدها ويعوضها عن كل شي ويوقف كل شخص عند حده ..
اشواق وهي بالجامعه عقلها مو معها مع حنين وحركاتها..التفكير ذبحها واتصلت علي مريم.
مريم ماردت وعطتها بزي ..
جلست اشواق تطالع بالرايح والداخل لكن عقلها مو مع الناس عقلها مع فارس وحنين ..
جاها مسج افرحت علي بالها ارسل لكن طلع المسج من مريم..
فكرت تتصل من جوالها الثاني علي فارس علي الاقل تسمع صوته او ترسل له مسج ..
اخذت جوالها واتصلت ...
الجهاز مغلق ..انقهرت وتنهدت وراحت تختبر اختبارها الثاني ..
اسيل خلصت اختبارها ورجعت للبيت وهي طفشانه مرره البارح متهاوشه مع وليد ..
سلمت علي امها وطلعت لغرفتها وفتحت المسن ..
حصلت طلال متصل.
اسيل: السلام عليكم .
طلال : وعليكم السلام .
اسيل: كيف اجوائكم ..
طلال: الجو خطير مطر وربرد..
لكن اسيل مو معاه عقلها يودي ويجيب.
اسييل : الا صدق اتصل عليك وليد.
طلال: هههههههههههه هذي وانتي الحبيبيه ماتصل فيك بيتصل فيني انا الي بعيد .
اسيل :لا تضحك ترا البارح متزاعلين ..
طلال: عسي ماشر وش صاير.
طلال شاك بالوضع بس مو قادر يتاكد..
اسيل: ابد مو شر بس كنت بروح معاه لشاليه وتكنسلت الروحه .
طلال : اها طيب وانتي ضامنه تروحين يعني ماخفتي..
اسيل: وليه اخاف هو حبيبي ومتواعدين علي الزواج ان شا لله ..
اسيل كملت : انا طفشانه وجايه من اختباري بطلع اروح انام .
طلال : اوكيه يالله سلام
اسيل: سلاام
قفلت اسيل المسن وراحت تنام تقلبت علي الفراش ماجاه النوم تتصل علي ليد مايرد عليها ..
انقهرت منه وغلبها النوم ونامت ..
مريم بالشغل تشتغل وتشيك علي حسابات الشركه حقت فارس واحساباته تشوف فيه شي باسم حنين او لا ..
خايفه علي حقها وحاقده علي حنين ..مع ان اغلب الفلوس فلوس حنين لكنها اخر تفكيرها.
اكتشفت ان فيه حساب بس مو عارفه باسم مين او بالاصح الاسم مو عارفته ..
قفلت الحسابات واتركت التفكير..
قررت تاخذ اليوم من فارس شيك تعويض علي قولها ..
ام حمد في البيت في مجلس الحريم جالسه تشرب الشاهي ..كلها دقايق الا وام فارس تجي عندها
دخلت ام فارس المجلس واجلست تسولف مع ام حمد وعن حفلة بيروحون لها بكره ..
اقول تدرين ان ام تركي جايه .
ام حمد : من جد ما شا لله عليها ماتخلي حفله ماتحضرها .
ام فارس: هي بس ام تركي ترا حتي ام نوره ولميا ء جارتي بيجون .
ام حمد : الا صدق ليه ماتاخذين اسيل معك .
ام فارس:والاختبارات صاحيه انتي .
الا بنقول لمدى تجي معنا .
ام حمد : ايش اخبار حنين معك .
ام فارس:اووه اسكتي ماتدرين ان اليوم فارس طالع من غرفته الي غرفة حنين .
ام حمد اشهقت : من جدك هذا وهو ماخذها بالغصب.
ام فارس: اي غصب الظاهر السالفه غير ..
جلسو يسلفون ويحشون بالعالم وتخطيط في الحفلات الي لاهين فيها وتاركين مسؤلية البنات ..

في المستشفي حنين وفارس متواجدين عند الدكتور ..
الدكتور شاف جرح فارس حصل فيه ثلاث غرز مفكوكه ..
لازملها خياطه .
حنين بخوف: دكتور يعني بتعيدها مره ثانيه .
الدكتور : لان الثلاث غرز مو سهله..و الجرح لازم يلتئم ..
بعدين شكلك مسوي مجهود او متحرك كثير عشان كيذا انفكت .
حنين : الصراحه دكتور امس هو طلع الدرج بلحاله .
تلاحقها فارس بس بصوت واطي وهو يطالع بعيونها وشبه مبتسم:يافتااانه
الدكتور : بس احنا قلنا لازم الراحه او اخليك بالمستشفي .
فارس: لا لا دكتورلا تصدقها ..
الدكتور ابتسم خلاص كلها ثواني وتخلص ..
نادا الممرضه تجي تساعده وجهزت له الابره والخيط .
فارس راح علي السرير وحنين جت بتطلع لكن فارس طلبها تكون معاه..جلست وهي خايفه علي فارس..
بدا الدكتور يقص الشاش واخذ الخيط والابره ..
فارس شد علي يد حنين من حس بالابره تنغرز فيه ..حنين خافت من قلب علي فارس جت تمسح علي راسه وتسمي عليه هذا اكثر شي تقدر تسويه ..يتالم اكثر وبدا يتعرق من الالم ..غمض عيونه ...وفيه اهات الالم ..
كان يتالم بس ساكت ملامحه تفضحه وكل مره يشد علي يد حنين اكثر ..الين خلص الدكتور ..
ولف عليها الشاش .
الدكتور : بطلبك الحين كرسي تجلس عليه ومابي منك اي حركه تاذيك ..
وفيه ادويه بكتبها لك .
حنين قاطعت الدكتور: طيب والحراره .
الدكتور : الحراره من الالتهاب في الجرح وبعطيك له مضاد ومسكن للالم
حنين التفت علي فارس شافته مغمض عيونه من الالم .وانفاسه مظطربه..
جا الكرسي
الدكتور : فارس اذا انت تعبان تقدر ترتاح شوي.
فارس: لا دكتور يعطيك العافيه بروح للبيت مافيني شي.
حنين والممرضه ساعدو فارس يجلس علي الكرسي..ودفته حنين لين وصلته للباب فارس كان ساكت طول هالمده طفشان من الالم الي يحس فيه .
حنين : فارس بركبك السياره وبروح ادفع الفاتوره .
فارس ومن بين المه : لا بروح معك .
حنين : بس انت تعبان خليني اوديك وترتاح .
فارس عصب : حنين قتلك لا يعني لا ماراح اخليك لحالك تروحين .
حنين جلست عند رجوله علي ركبتها .
خلاص نروح للسياره سوا والفاتوره ارسل فيها السواق يدفعها .
فارس وكانه رضي عنها وابتسم من شاف كيف تحاول ترضيه .
راحت معه لسياره وركبت وركب فارس وراح السواق يدفع الحساب .
جلست بالسياره تطالعه ..
حنين : فارس يألمك شي..
حاول يقرب منها ومسك يدها : دامك معاي مافي شي يألمني.
حنين حست بالدم كله وصل وجهها حمر مع انه برد .ضحك فارس علي حياها ..الي مسرع ماانصبغ عليها .
حاولت تسحب يدها بس فارس ماسكها قرب منها يبي يضمها لكن حنين ابعدت عنه ..
حنين : ترا احنا بالشارع؟
فارس: مو زوجتي وحبيبتي وكل ناسي حلالي ماعلي من احد ..
حنين لفت وجهها علي الشباك وخبت حياها عن فارس.
وصلو للبيت ماكان فيه اي سياره ..احمدت حنين ربها من داخلها مافي احد بيحارشها ويسمعها كلام ..ساعدت فارس ينزل من السياره ..وهم يمشون للبيت ..
حنين :فارس راح احطك بالغرفه الي تحت .
فارس:يعني امداك تملين مني .
حنين :لا والله مو ملل بالعكس بس صحتك عندي بالدنيا وانت سمعت الدكتور ايش قال ..ارحم نفسك .
دخلت لصاله ماكان فيها احد قابلتهم مياسه ..
راحت تركض عند امها لكن يمامه جت واخذتها .
فارس : خليها تجي معنا للغرفه مشتاق لها مره .
اتركتها يمامه وراحت مياسه وراهم للغرفه من جلس فارس علي السرير وتمدد الا ومياسه تطلع عنده علي السرير وجلست بجنبه تبوسه ..
غطت حنين فارس بالغطى..
حنين : بجيبلك فطور تاكله طيب.
فارس: طيب بس بشرط تفطرين معاي.
حنين جاابتها باسلوب استهتار : اصلا باكل من قبل تقولي ميته جووع.
طلعت حنين من عند فارس ولحقتها مياسه اخذتها وشالتها ..
حنين : ياناس ياملح بنتي
مياسه تضحك وتمسك بشعر امها وتبوسها وتضمها ..
حركات اطفال..
من دخلت المطبخ جهزت لفارس فطور خفيف واخذت له عصير وشالت الصينيه وراحت للغرفه ..
من دخلت للغرفه حصلت فارس نايم وغافي علي جنبه خافت علي الجرح ابتسمت وحطت الصينيه علي جنب..
راحت تغيرله نومته ..
صحي فيها فارس .
حنين : اسفه بس ابي تغير نومتك مايصلح عشان الجرح .
فارس يطالعها وعيونه ذايبه فيها ..لهدرجه تخافين علي ...
حنين استحت من نظراته : يالله فارس.
فارس ووجه يتعبر : دلعيني..
حنين :ههههههههههه ادلعك
فارس : يعني ماايحقلي اتدلع علي حبيبتي.
حنين :فروسي حبيبي .
فارس انهبل من قالتها مو مصدق.:امممم ياعيونه .
حنين :غير نومتك عشان خاطر من تحب
فارس: انتي حبي وحياتي واغيرها لخاطرك بس بشرط تجلسين عندي لين انام .
حنين : من عيوني (واشرت علي عيونها )
جلست عند فارس علي السرير وهو بجنبها نايم وتمسح علي راسه لحد مانام.
تسحبت من عنده وطلعت لغرفتها ..وهي تمشي لجهة غرفتها جوالها دق.
من طلعته من شنطتها ..راشد يتصل
افرحت ورفعت السماعه
كلمته وهي مبسوووطه وطايره من الفرح صدق ياراشد احمدت ربها علي اصراره بزواجها ..
راشد : وش فيك وين رحتي.
حنين : رشووود مافيني شي..
بس ابي اشكرك علي زواجي من فارس صدق ماكذبت علي بيجي يوم واحمد ربي فيه ..
راشد: عشان تعرفين اخوووك يبي لك الخير.
الا ماعلينااهم شي انتي مبسوطه
حنين : اكيد دام فارس معي بكون مبسوطه .
راشد: اوووه اجل صرنا ملح يالله الله لنا .
حنين :هههههههههههههههه
راشد : الا العم فارس وينه ..
حنين ارتبكت : هاااه فارس نايم
مابغت تقوله انه سوا حادث وتشغله وهو بعيد وتعرف ان راشد مايصبر علي اخوه وراح يترك كل شي ويجي حتي لو كان عنده اختبارات ..
راشد بستغراب:نايم ماارح لدوام ؟
حنين برتباك اكثر: لا هو عنده دوام بس البارح ..
راشد: اممممممم البارح خلاااااص فهمنا .
حنين استحت : رشوووود البارح فارس كان تعبان ومصدع .
راشد:: اها ااااا سلامات اجل سلميلي عليه .
حنين : ان شا لله يالله بروح اذاكر وراي اختبار.
راشد : طرده طيب طيب اوريك يالله باااي وسلميلي علي فارس .
حنين :هههههههههههه انت الي جبت الكلام حق نفسك .
يالله : مع السلامه .
قفلت من راشد ومن فرحتها ماتدري ايش تسوي..
راحت واخذت لها كتابها عشان تدرس وانزلت بالصاله تكون قريبه من فارس اذا صحي..
جا الظهر والكل وصل من دواماته ..
جت مريم ..رايحه للغرفه
حنين : ترا فارس نايم تعبان ..
مريم من غير نفس : بس انا ماسئلتك وبعدين ايش التعب ترا مر علي الحادث اكثر من اسبوع وزياده..
حنين انقهرت من اسلويها : بس لعلمك اليوم راح للمستشفي .
مريم مااعطت للموضوع اي اهتمام:اذا صحي ابغاه في موضوع ضروري.
طلعت وتركتها ..
مياسه من سمعت صوت امها جت عندها تركض كانت مبسوطه .وجلست بحظنها وتدلع عليها ..
تجهزت السفره حقت الغدا حنين ماتبي تتغدا الا مع فارس عشان ياكل ..
كانت اشواق مبين عليها الهم بس مااحد منتبه لها لان حنين عرفت بالسالفه مثل مافارس عرف بس اشواق بينها وبين نفسها ماتدري انهم كاشفين الاعيبها ..

تغدو والكل راح لغرفته ينام ..
صحي فارس من نومه عيونه من غير وعي منه اخذ جواله ..
حياتي ..
حنين استحت من نبرة صوته وحست انها من صدق مشتاق لها :هلا
فارس وكانه طفل: مو انتي وعدتيني تجلسين عندي بالغرفه تعالي ابغاك .
قامت حنين ومعها مياسه وراحت ..
فتحت باب الغرفه ومياسه بطبعها راحت عند فارس وباسته وهو بعد باسها .
التفت علي حنين :وانا مالي بوسه من امها .
حنين دنقت راسها : فااااارس لا تحرجني.
فارس: الا بحرجك ونص اجل ماراح انفذ اي شي تبغينه..
حنين : فرووووسي
فارس لف وجه وسوا نفسه زعلان:يالله راضيني مثل بنتك.
حنين ارضخت للامر الواقع ودنقت وباسته مع خده ..
فارس :اممممممممم بحاول اقبل فيها ..
حنين : طمااااااع
فارس مسك يدها وسحبها تجلس بجنبه .
وجلست من غير ماتعلق .
حنين : حبيبي تبي تتغدا اجيبلك الغدا .
فارس وملامحه ذايبه في كل كلمه قالتها :اه بس ومن بعد كلمه حبيبي اقدر ارفضلك طلب.
حنين : ياناس علي فروسي الحين بروح اجيبلك الغدا .
فارس ويتدلع عليها : وتوكليني بيدك .
حنين التفت علي مياسه :شفتي قد ايش عمك طماع .
فارس : ههههههههههههههه
ومياسه من شافته يضحك اضحكت .

طلعت حنين من الغرفه وطلعت من كل همومها وبدلتها بثياب الفرح ورجعت طبيعيه لحياتها اول لتعاملها لطيبة قلبها لدلعها صارت تتصرف علي قلبها وش يدلها عليه ..حبت فارس بكل حواسها .
بكل صدق حبته يمكن اعشقته اكثر..ماحبها لظروفها حبها هو لشخصيتها وهذا الي كانت تسعي وراه .سلمت قلبها بين يديه ونست نفسها .
تغدا فارس ووكلته حنين بيدينها وكلها دلع..دلعته علي طلبه ومياسه كانت معهم تضحك وتسوي زي حركاتهم احيانا توكل امها واحيانا توكل عمها ..
راح الوقت بالسوالف والضحك ..
اشواق صحت من نومها وتذكرت ان اليوم لازم فارس يدرسها وفرحت من قلب..اخذت لها شور ولبست لها جينز وبلوزه صوف وفكت شعرها .
تعطرت وحطت مكياج خفيف..واخذت كتبها ونزلت مع الدرج .
حصلت ام فارس وهند ومريم وابو فارس جالسين يتقهون قهوة المغرب جلست تتقهوا..
ام فارس : هند يالله روحو ادرسو انا وابوك بنروح نتمشي ونرجع.
هند : اووه تطلعون من ورانا ..طيب طيب
ام فارس: بنت استحي علي وجهك.وقومي ادرسي..
مريم : خالتي انا بروح عندي كم مشوار .
ام فارس:خذي راحتك ياحبيبتي .فارس وعنده بنت عبد العزيز .
ابو فارس : يالله يا ام فارس والله علي هالوقت مانتي مخلصه مع بناتك وماحنا طالعين .
ام فارس قامت وطلعت مع ابو فارس يتمشون ..
مريم قامت وراحت لغرفة فارس دقت الباب ودخلت ..
حنين كانت جالسه بجنب فارس علي السرير ومياسه عندهم تلعب ومن شافت مريم جايه راحت عند امها .
قامت حنين من جنب فارس : انا بستئذنكم..
طلعت حنين من عندهم وهي فرحانه ومن شافت اشواق وهند بالصاله اكتئبت .
راحت تغير ملابسها وملابس مياسه .
مريم طلعت من شنطتها شيك :فارس ابغاك توقع عليه ابي اصرفه .
فارس استغرب تصرف مريم: كم المبلغ وباي حق تطلبين الشيك .
مريم: والله ضريبة زواجك لازم تدفعه .
فارس يطالع فيها : وكم المبلغ
مريم:ابي15000الف رضاوه
فارس:انتي صاحيه اي رضاوه 15000 الف
مريم:والله ماحد قالك تزوج وابلش عمرك.
فارس: انا مو عاجز عن المبلغ لكن صاحيه انتي مو عمي معطيك شيك.
مريم عصبت : شيك عمي شي و انت شي ثاني.
فارس: شيك بالمبغ هذا ماعندي واذا انا بعطيك بعطيك بمزاجي .
بعدين ايش الي ناقصك يوم تطلبين الشيكات ..
مريم:مو لازم احتاج شي او اجي لعندك واطلبك انا معتزه بعمري..
علا النقاش بين فارس ومريم..
حنين من سمعت النقاش وهي نازله من الدرج خافت علي فارس اكثر شي...
راحت للغرفه وسبقتها اشواق..
ومن وصلت للباب الا ومريم تفتحه ..
والله من اخذت هالاشكال وانت من مشكله في مشكله ..
لكن العلم الي بيوصلك راح توقع علي الشيك ..
فارس عصب وفقد اعصابه وبغي يتحرك من مكانه ويقوم لكن الالم وقفه ..ولحقت عليه حنين .
مريم باعلي صوتها ومسكتها من يدها : وين داخله نقاشي ماخلص مع زوجي مثل ماهو زوجك .
حنين جتها قوه من شافت فارس يتالم وفكت يدها ودخلت ..
فارس باعلي صوته وهو معصب: مريم اطلعي براااااا
مريم اطلعت قبل ترتكب جريمه ..وقفلت الباب بقوه
حنين راحت لفارس وهدته وخلته يرجع لمكانه وساعدته بالجلسه ..
وتمسح عليه وتسمي وهي خايفه ..
فارس:ارفعت ظغطي الله يرفع ظغطها .
حنين : فروسي خلاص حبيبي لا تعصب خذ اشرب مويه وروق شوي.
واعطته الكاس يشرب ..وهي تسمي ..
مياسه من الخوف والصراخ صارت تبكي وضامه رجول امها ..ارفعتها حنين لها وضمتها لصدرها وقعتدت تقرا عليها .
فارس: عطيني اياها
حنين : حبيبي ارتاح انت الحين .
فارس: عطيني اياها وماارح ارتاح الا لما تكونين انتي بجنبي.
حنين بكل حيا : ها هذا انا بجنبك وهذي مياسه .
فارس هدا عن التوتر وبدا يضحك ويلعب مياسه ..
جت الساعه 10 بالليل ..
حنين جلست تدرس وفارس جلس يلون مع مياسه ويلعب معها وبين كل لحظه يسرق نظرات علي حبيبته حنين ويتامل فيها ..





الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
عايشة بمجد ابوها
البارت الثاني عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني .. الكل راح ينام ماعدا فارس الي مايدرون وين ارضه . حنين مقفل عليها باب الغرفه ومن كثر مابكت نامت علي عتبت الغرفه بملابسها .. فارس كان في كفي شوب جالس يشرب قهوه ويدخن بشراها وحده ورا الثانيه نفسه عيت تهدا من الي صار .. انبه ضميره علي حنين وكيف مد يده عليها كيف تجرء وذبحها اكثر وذبح معها الشخص الوحيد الي ممكن تثق فيه .. بس ماينلام من الي شافه الذنب كل علي حمد ..فكر يروح يثور فيه ويذبحه عشان تهدا نفسه . قباله طيف حنين وتوسلاته كيف مارحمها .. كره نفسه معقوله وصلت لدرجه مافيني رحمه بقلبي .قرر يطلع ويروح يشوفها حرام تركها بعد ماصب كل غضبه عليها ..شربها كاس المر باعت عمرها وحياتها واافقت علي عشان احميها اصير انا عليها وضدها . ركب سيارته ورجع للبيت ..وراح للغرفه حصل يمامه جالسه عند الباب تترجي حنين لكن حنين ماترد عليها ..ماتدري عنها . يمامه : يمه فارس شوف وش في حنين ماترد علي انت ضربتها صح . فارس نزل راسه مو عارف ايش يقول معه حق او لا . لا تلوميني وقتها ماعرفت ايش صار فيني من شفت حمد قريب منها . يمامه وبصوتها البكي: فارس انت ماحافظت عليها انت يوم عن يوم تذبحها انت ضيعتها بدل ماتحميها حرام عليكم وش تبون منها زود خلوها تعيش لبنتها .. فارس ماتحمل كلام يمامه .والاسف مايغير بالموضوع شي جرح اخر شي يربطه بحنين تحسف بس الشيطان .. فتح الباب وحصلها نايمه علي العتبه مكان ما تركها ..والضرب كان معلم في جسمها ووجها من شافتها يمامه راحت لها تركض ورفعت راسها عن الارض .. صحت حنين فتحت عيونها بثقل من التعب .. من شافت ولمحت فارس واقف بدت ترجع لورا وتخبي نفسها باحضان يمامه وهي تشاهق وتبكي وتنتفض.. فارس ماقدر يستحمل طلع وتركها وبعيونه الف دمعة متجمعه .. اصعب شي ان الدمعه محبوسه مو قادره تنزل وكبريائك يمنعها ومنظر حبيبتك قبالك يقطع قلبك ويتصارع مع نفسه ليحصل علي مبرر..ومن غلطته الي راح تكلفه عمره كله.. يمامه تقطع قلبها علي حنين وقعدت تقرا عليها لين هدت نفسها .وقامت تروشها وتشربها مويه يمكن ترتاح شوي .. طلعت من الحمام ويمامه تمسكها وساعدتها في اللبس وولمت لها شعرها واخذتها علي السرير تنومها ..رفضت حنين لكن مافيها حيل تعاند اسكتت وحطت راسها علي المخده ومن شمت فيها ريحة فارس قامت ترميها وتصارخ وهي منهاره ودموعها سالت اكثر واكثر..قامت من مكانها وسحبت غطا السرير وتحوسه وترميه علي اارض وطاحت علي الارض منهاره ...قدرت يمامه تمسكها وتهديها وترجعها علي السرير وهي تمسح لها دموعها ..ومفزوعه ... حنين من بين دموعها الله يخليك لا تروحين نامي معي اليوم. يمامه : ارتاحي انتي الحين ولا تفكرين بشي وخذي هالحبه .. اخذت حنين الحبه وشربتها وحطت راسها علي المخده وجلست عندها لين نامت .. طلعت من عندها وهي قلبها يتقطع عليها وتودعها ربها . شافت فارس جالس علي الكنب.. فارس قام علي حيله وعيونه مليانه دموع علي الي سواه .ومن انهيار حنين قدامه .. نامت . يمامه : ايه نامت بس هذي اخر فرصه اتركها تحت يدك . فارس: انا الغلطان بس والله ماقدرت امسك نفسي من شفت حمد . يمامه تبي تنسيهم الموضوع ليفتحون صفحه ثانيه: ..عطيتها حبه منومه وراح تنام . انت ذبحتها يافارس ودفنتها .. فارس عذبه ضميره اكثر واكثر.. دخل عند حنين شافها ممده علي السرير ونايمه نوم عميق ماتحس بالي حولها وحز بخاطره علامات الضرب الي بيدها وبوجهها .. جلس علي السرير تردد يمسكها بس ماقدر يستحمل مد يده وبدا يقرا ويمسح عليها ..صار يبعد عن وجهها خصلات شعرها المتاثره معها ... كره نفسه ويفكر بمصير هالارتباط الي انغصب عليه وحبها وضرها .. مين الشخص الي يحب ويذبح حبيبته يطفي كل احلامها وينهيها لهدرجه .. سامحيني حنين تكفين سامحيني .. حنين من غير وعي ماتدري وش يدور حولها تفتح بس يغلبها النوم اكثر.. نام بجنبها وهو ماسك يدها وبالاصح ماغفاله جفن .. يتذكر كل حركاتها والموقف مازال في عقله ويذكره بالي صار صارت نقطه سودا بعين حنين .. في غرفة هند اشواق تهدي بهند لكنها تتوعد بحنين ومصايبها الي حتي في ملكتها ماخلتها بحالها .. اشواق تتوعد: انا الي برد اعتبارك لا تخافين كل شي بيصير احسن من كيذا .. كنا عايشين قبل تدخل علينا بنت عبد العزيز قلبت حياتنا فوق تحت حتي اخوي طلال وقف قبال اعمامه وابوه عشانها .. هند : الحين تركي وش بيقول .. اشواق وتزيد النار حطب:لو انا مكانك ماافوتها لها . اجلسو يتكلمون ويتعودون وخاصتا اشواق .. ام فارس ماجاها النوم وراحت تكلم ام حمد وتشوف ايش ممكن يسون عشان الفضايح الي صارت . لكن الي صار صار .. في صباح الجمعه الساعه 10 الصباح. صحي فارس قبل تقوم حنين بوقت وراح للمسجد بما انه يوم جمعه طلع من غير يفطروهذي اول مره يسويها راح اعتكف بالمسجد يقرا قران وارتاحت نفسه شوي.. جلس يدعي كل شي يرجع مثل ماكان وتسامحه حنين مايقدر علي زعلها . وغلطته كبيره عارف حنين وقلبها الي عانته مو شويه وجا هو كمل عليها .. وكلام يمامه مو قادر ينسي منه كلمه ..يدور في باله . صحت حنين وراسها يعورها ومو قادره تشيل جسمها من السرير. تبي تتذكر الي صار البارح ودها يكون كله حلم مو واقع لكن الآلم جسمها ذكرها واكده انه واقع .. جلست علي فراشها ساعه تتقلب وفارس مو موجود في الغرفه .. قامت تغسل وجهها وفتحت ستاير الشرفه تبي تجدد يومها وتنسي كل شي لكن الحزن بعيونها .. فتحت باب الحمام ووصلت للمغسله فتحت المويه الا وتنتبه لكلام علي المرايه مكتوب.. سامحيني اسف ضربتك بس من غير وعي اعذريني.. ليت الاسف يقدر يرجع الوقت واصلح الي سويته ... انهارت واخذت تمسح المكتوب بيدها وبالمويه ..بدت تشاهق وتبكي وجلست علي الارض تذكرت كل الاحداث دخلت يمامه وسمعتها وجودها بالحمام ,,عارفه انها منهاره الي الان بس ماتقدر تسوي شي اخذتها وطلعتها من الحمام وهي مرتميه باحضانها وتبكي .. تبي الحنان من امها تبي تخفف عنها الي صار ودها احد يشيل عنها .. اخذتها وبدون ماتتكلم قعدت تقرا عليها وتسمي وتشربها مويه .. يمامه : بسك ياحبيبتي خلاص الي صار صار.افتحي صفحه جديده ..صح غلطان بس عطيه فرصه اعذريه من قهره علي حمد سوا كيذا .. حنين وهي تصارخ : لا تحامين عنه حسو فيني حرام عليكم .. انا وش ذنبي بالي صار بس اللهم اني انضرب وبس انا شماعة غضبهم ..لان ماوراي سند واحد يسئل عني .. يمامه اشفقت عليها : بس فارس يحبك وويتاسف لك ويعتذر سامحيه .. حنين وهي تبكي: الي يحب يضرب الي يحب يكسر كل شي ممكن احمله له ..الي يحب يهيني قدام الكل يشوف غلطهم علي ويجلس يتفرج ..الي يحب يظلم .. ليتني اموت وافتك من الي يصير ابي اموت ارحموني مابي شي ماطلبت شي اكثر من حقي .. يمامه : اذكري ربك الدنيا ماتجي كيذا مو كل واحد جاته مشكله يتهرب منها بالموت حبيبتي ..فكري بعقل لا تخلين شي يخرب عليك حياتك .. حنين قاطعتها : اي حياة تتكلمين عنها حياة انا مااحبه له عالمه ولي عالمي انا ابي بنتي ونعيش سوا مابي زواج مابي شي .. فارس ماله فرق عن حمد بكل شي مثله بالبنات والكذب حتي الضرب وصل للمرحله هاذي.. جلست حنين تطلع كل الي بقلبها ويمامه تاركتها علي راحتها يمكن يخفف عنها .. هدت شوي ..وتذكرت يمامه مياسه اكيد صحت الحين .. نزلت تجيبها وطلبت الفطور لحنين ..طلعت عندها شافتها حنين اخذتها وضمتها لها بكت مسحتها بيدها .. فارس جواله دق اخذه ورفع السماعه خاف حنين فيها شي.. الو الو ... انا مو عايشه ومو تحمله كل الاهانه الا عشانك وربي عشانك لاشفت بسمتك نسيت كل الآلمي كافي اشوفك تضحكين لو ابكي كافي اشوفك تلعبين لو انا مربوطه مكاني ابي اشوفك اسعد الناس لو علي حساب نفسي بس ربي يخليك لي..اوعدك ماعد اتركك لاحد من اليوم باخذك بحظني مالي غيرك . انتي سبب ضحكي الي اغصبها تطلع بس ابيك بجنبي ..ضمتها وباستها وخلتها بجبنها .. جت يمامه :يالله افطري وتغذي عشانها .. حنين : لا تخافين علي شكلي تعودت علي العز كم يوم عشان كيذا الضرب هذا اثر فيني .. مع اني ذقت اكثر منه عند حمد هههههه ضحكت اخيرا وصارت لا مباليه .. فارس صكت ابواب الدنيا بوجهه من سمع ... بالغلط مياسه اتصلت علي فارس ..وهو بدوره جلس يسمع كلام حنين .. سكر الخط ودارت فيه الدنيا ..حراام الي قاعد يصير .. قرر من يطلع من المسجد يروح يراضيها لو وش يصير .. اخذت حنين مياسه وجلست تلعب هي وياها علي السرير ..بعدها قامت وراحت عند الصوفا تبي تقرا قران وتصلي.. صلت وجلست علي السجاده تدعي وتقرا قران ومياسه بحركاتها تقلد امها صارت تضحك عليها.. فارس وصل للبيت ..ومن وصل كان ابوه وامه موجودين ..سلم وطلع الدرج الا ابوه يوقفه .. تقول لزوجتك طلعه من الغرفه مافيه لو في اي مناسبه انت فاهم .. ام فارس : نكدت علي اختك امس وهي ملكتها ..هند كانت بحضن امها وتبكي.. فارس: زوجتي ماحد يحكمها غيري .. .. فارس طلع ولا همه كلام ابوه وامه . وصل للغرفه حصل حنين تضحك مع بنتها تردد يفتح الباب لكن اخيرا دخل .. شافته حنين سافرت الضحكه من عليها وسوت نفسها مو مهتمه فيه ولا في وجوده .. قرب منها لكنها قامت من مكانها وراحت علي الكنب.. عرف فارس انها مو مستحمله تشوفه او تسمع صوته بس قراره مو متنازل عنه .. فارس: حنين تكفين اسمعيني ادري انك زعلانه وماتبين تسمعين مني كلمه ..بس ضميري يعذبني.ليتني اقدر ارجع شي وربي ماامد يدي عليك بس سامحيني كنت وقتها منقهر .. قولي سامحتك ابي اشوفك مبسوطه ومرتاحه انا مااخذتك عشان اعذبك او ازيدك هم انا اخذتك اسعدك عطيني فرصه ثانيه وافتحي معي صفحه جديده.. حنين طالعت فيه بكل برود وتركته وهو يتكلم لا احد يلومها تكرهه مااعد تشوف فيه شي .. مثله مثل حمد ... حنين : انت تبغاني اسامحك ماعندي مانع بس اتركني بحالي كفيت ووفيت .قالتها ورمتها علي فارس وحطمته وراحت لشرفه .. فارس انطعن بخنجر اعز انسانه بس سكت وتحمل كلامها الي يجرح كله لخاطرها اذا يريحها .. واذا يكفر عن ذنبه قدامها . حس بان مستحيل حنين تسامحه بس يمكن الوقت يغيرها .. راح وحط راسه علي المخده وغمض عيونه يمكن يصحي علي واقع اوضح ملامح ويكون الي مضي كله كابوس وخيال ويمر. حنين جلست وتسندت علي المرجيحه واخذت عهد علي نفسها وعلي امال وامنيات الي بداخلهم انها تتغير وتصير اقوا من الي هي عليه وماراح تضعف لاحد حتي فارس بتحاول قدر المستطاع انها تبني حياتها بعيد عنه وبدون ماتستند عليه . فارس بحركته كسر علي اخر شي حلو كانت تحمله له وكسر فيها اشياء كثيره هز ثقتها بنفسها هالمره وبقوه .. مياسه هي كل ماتتمناه بالحياة .. قطع شرودها صوت مياسه وهي واقفه علي الباب القزاز وتنادي عموو وتخبط ..تلاحقت وشالتها لا تزعج فارس.. جا وقت الغدا وفارس نايم ولا نزل ومياسه بدت تنعس .. اخذتها حنين لصوفا ونومتها .. طلعت من الغرفه وهي حاطه في بالها ماراح تهتم لاحد ..وصلت لصاله الي فوق.. اسيل: حبيبي لا تصير طماع ان شا لله نتقابل اليوم . انصدت حنين من الي اسمعته وضحكت بنفسها هذا الي امس ذبحني عشانه واليوم اخته جالسه تكلم من وراه .. اسيل : يالله عاد خلاص بشوف الوضع الي عندي. اسيل: ولييد . حنين انهبلت وليد كان الاسم مو غريب عيلها سامعه فيه وتتوقع انه صاحب احد من العيال راشد مادري فارس مادري طلال ..مو قادره تذكر خافت ان فارس يدري ايش ممكن يسوي معها .. فضلت تسكت وتمشي الموضوع .. اسيل من جت تطلع شافت حنين وقفت تطالعها وكلها حقد .. اسيل: وصلت فيك انك تتجسسين علي الناس. حنين سكتت ولا ردت تبي تقهرها لان اسيل خايفه من اني اوصل الي صار لفارس .طالعت فيها ومشت .. نزلت تحت تبي تشوف شي تاكله من البارح ماكلت زين حتي فطورها ماكلت منه شي.. صحي فارس ماحصلها في الغرفه انجن نزل يدورها ومن شافها في المطبخ ارتاح .. فارس: حنين لو سمحتي احسبيني بالاكل . حنين ماردت ولا حتي التفت اخذته واحسبت احسابه .. وين تبغي تاكله .. فارس: بالغرفه فوق اذا ماعندك مانع .. حنين تاففت بينها وبين نفسها وش تبي فيني بعد .. اخذت الاكل وراحت لغرفتهم وحطته علي الطاوله طلع من الحمام وجلس اغرفت حنين لنفسها وعطته الصحن ارحمته ماتدري ليه حست انه لي تسويه كثير بحقه بس قهرها بقلبها .. اغرفت صحن ثاني وجلست ساكته واكلت ونص الوقت شارده بعدين ترجع لوعيها وتكمل الاكل لاحظ فارس شرودها ..حاول قد مايقدر يكلمها ويطلعها من جوها بس ماعرف اخر شي طفش وخلص اكله وراح لشرفه يدخن .. صحت مياسه من نومها وعلي طول راحت لفارس وتنادي له وهو ميت ضحك عليها .. حنين اخذت تتفرج علي التلفزيون لكن عقلها مو بالتلفزيون صارت شارده وتفكر في اسيل ووضعها تحاول تذكر وليد مين تقصد لان الاسم مو غريب عليها.. بس هي مالها شغل اهم ماعليها بنتها وحياتها .. رن جوال فارس وقطع شرودها كان علي الطاوله الي قبالها ..الرقم الغريب يتصل .. فارس ماانتبه ان جواله يدق.. جاه مسج .. اذن المغرب وراح فارس يتروش عشان الصلاة واخذ جواله شاف الاتصالات ورفع نظره الي حنين .. حنين كانت تطالع فيه بنظره ماعرف لها تفسير عمره ماشافها فيها ..حنين تغيرت كثير . نزل ماحصل احد في البيت الكل طالع فكر يفتح المسج بس من شاف الرقم الغريب تاكد ان المسج اكيد فيه شي بيشتت تفكيره اكثر من هو متشتت.. اتصل عليه ابوه وقاله انهم مجتمعين في بيت ابو طلال.. وطلب منه يجي هناك .. صلي المغرب وطلع لهم .. نزلت حنين للحديقه بعد ماتكدت انه مافي احد في البيت بس ماتدري وينهم جاها مسج.. راحت ركض تفتحه حصلته..من فارس ابوي اتصل وطلبني في بيت عمي ابو طلال انا رايح واذا احتجتي شي اتصلي علي.. حنين قفلته وانقهرت ليه الكل يتهرب منها ليه مافي احد معتبرها شي بالعائله.. جوالها بيدها اصابعها من غير وعي منها اخذتها لارقام اظغطتهم.. الصوت ان الهاتف المطلوب خارج عن الخدمه .. انهارت وجلست تبكي ..قبل كانت تتصل نفس الارقام ويرد عليها ابوها والحين صار خارج الخدمه مثل ما هي الان خارجه عن حياة الكل.. حتي حياتها مع فارس ومسارها غير عن الي كانت متوقعه وغير عن اي اثنين متزوجين تذكرت اختباراتها قربت ولازم تخلص التصاميم الي عندها .. دخلت جوا وحاولت تصفي نفسيتها عشان ترسم التصاميم حلوه .. اخذت اوراقها وجابت مياسه عندها علي طاولت الاكل وقعدت ترسم .. كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت لونه احمر .ولامه شعرها بس لا يخلو من الخصلات المتمرده علي وجهها غير القصه الي قصتها جديد.. مياسه كانت عندها وجالسه علي الطاوله وترسم بكل طفوله وتشخبط .. هي متحمسه علي الاخر.. انفتح باب الفلة..ودخل تركي التفت حنين وشافته واستغربت سلمت من بعيد .. حنين بكل عفويه :ترا هند مو موجوده. تركي :ههههههه ايه داري علي وصول الحين . من دخل تركي الا وهند وراه .. هند من شافت حنين انقهرت بس ماحاولت تبين عشان تركي جت وجلست بالصاله ..حنين ماعطتهم اي اهتمام بل العكس انهمكت بالرسم .. في الصالة .. تركي:الحين بنت عمك صدق كانت زوجة حمد . هند وهي متنرفزه : ايه كانت زوجته وتزوجت فارس بالغصب.. يعني فارس مغصوب عليها . تركي تكلم من غير وعي:بس حرام تصير حياتها معذبة. هند بعصبيه:تركي اترك عنك البنت .. قامت هند من عنده وهي معصبه حدها .راحت لحنين ومسكتها مع يدها وهمست باذنها وبكل عصبيه مو كافي الي سويته في الملكه جايه تكملينها الحين .. حنين انصدمت من كلام هند وطالعت فيها :وانا ايش سويت الحين . هند :يعني بتقنعيني انك بريئه طيب انا اوريك . طلعت من عندها واخذت جوالها واتصلت علي ابوها .. ابو فارس:الو هلا بنتي .. هند وهي تسوي نفسها تبكي:اي بنت الحين بنت اخوك جالسه بتذبحني .. اابو فارس قام من مكانه وهو باينه عليه العصبيه : ليه وش سوتلك . هند:جالسه واخذه راحتها بالصاله ترسم وانا وتركي جالسين بالصاله صارت ما تحترم احد. ابو فارس انا الحين جاي اعلمها شغل الله .. فارس : خير يبه ايش صاير. ابو فارس : اي خير بيجي من ورا زوجتك . فارس خاف وعصب: ليه ايش صاير في البيت يعني كل ماطلعنا بتصير فيه معركه . ابو فارس :البركه في زوجتك انا طالع اوريها رايح اادبها .. فارس وقف قدام ابوه :يبه مافي احد له دخل في زوجتي انا طالع اشوف ايش الي صاير. طلع فارس من البيت وهو منقهر من هند وحركاتها وكيف راح يتعامل مع حنين اذا هي ماراح تتقبل منه شي؟ من وصل البيت حصل حنين بحالها ترسم ولا لها في احد .. وهند كانت جالسه في الحديقه وضحك وسوالف.. دخل البيت وهو متوتر حصل حنين ترسم في كل هدوء ومبين عليها التعب الساعه 11 .. فارس تقدم لها وهي واقفه وتتفرج علي التصميم وهمس باذنها :اكثر من روعه . هي خافت وانتفضت والتفت وهي تشهق من الفزعه .. فارس ابتسم وده يضمها بس عارف ان حنين ماتكن له اي مشاعر.. ابعدت عنه واخذت تلف الاوراق , راح عند مياسه وهي رافعه يدينها تبيه يشيلها ..اخذها وشالها .وقعد يلعبها بعد مالمت حنين اوراقها راحت تاخذ مياسه لكن فارس منعها . فارس: خليها معاي انا اطلعها تنام . حنين ماردت عليه طلعت بكره انت بتوديني للمعهد لان الاختبارات قربت .. فارس : ومن قالك اني ماراح اوديك انا مسؤول عنك. طلعت للغرفه وغيرت ملابسها وملابس مياسه وراحت تجهز ملابس فارس وحطتها له علي السرير وراحت تنام . فارس من طلع من الحمام لبس ملابسه وراح لفراشه ينام بس قبل يروح تذكر واجبه الي كل يوم يسويه جلس قبالها ويتامل فيها يشوف كل قطعه من ملامحها ..طفله بما تعنيه الكلمه ياربي كيف اقدر احافظ عليك .. يحبها وكل مشاعره الي بداخله متعلقه فيها .. بعد مرور اسبوع تقريبا .. وقربت طلعت الشاليه..قبل الاختبارات عشان البنات يرتاحون ..ويغيرون جو . الكل بدا يجهز اغراضه ..وفارس كان حايس بترتيب ملابسه ويتافف .. وصلت حنين للغرفه وشافته كيف حايس .. حنين : خليها انا اجهزها لك . فارس شافها وشاف نظره الاهتمام فيها ويدعي بداخله ربي لا تحرمني منها .. اخذت حنين تجهز ملابسها وملابسه بس كل واحد في شنطه.. رتبت له كل اغراضه من ملابسه الي ادوات حلاقته الي الشمبو والمناشف وملابس السباحه حتي شاحن جواله وفرشة الاسنان .وكتابه الي يقراه دايم..وحطت له مصحف . جهزت لها اغراضها وشنطتها واغراض مياسه.. وجا وقت الركوب بالسيارات ويتحركون .. حنين كانت شايله مياسه وشايله هم كيف بيمر الوقت مع فارس بسياره وحده .. تركي مر واخذ هند بسيارته ومشت السيارات اسيل مريم وام فارس وابو فارس بسيارتهم .. واعمامهم بسياراتهم حتي حمد طالع معهم .. ركب فارس وانتظر حنين لما جت واركبت ومعها مياسه كانت ساكته ولابسه نظاراتها وحايسه مع مياسه الي كانت تتشاقا بالسياره .. ومن شاف فارس الايس كريم ..قرر ينزل ويشتريلهم .. وقف عنده واخذ لهم ايس كريم .. حنين ماودها عشان مياسه بتحوس نفسها .. فارس: يالله عاد مامي خليني اكل ايس كريم (يستهبل ويقلد صوت مياسه ) حنين وكان الي بقليها راح وضحكت من قلب علي حركات فارس. عطت مياسه الايس كريم وحاست نفسها .. بس كملو طريقهم للشاليه .. فارس :تعرفين تسوقين . حنين :امم يعني مو مره ليه . فارس: طيب ايش رايك تنزلين تجربين . حنين بخوف واضح بوجهها :لا لا لا اخااف فارس: ههههههههه خوافه ترا مايبغالها شي حتي شوفي.. دعس علي البنزين واسرع حنين كانت خايفه ومغمضه عيونها حنين :فارس الله يخليك هدي شوي (والخوف ومغمضه عيونها وهي تترجها) فارس : فرح من قلب من اسلوبها ودلعها حتي ترجيها دلع .. رحمها وهدا السرعه وصلو للشاليه اخيرا.. نزلو وقبل ما حنين تفتح الباب.. فارس: حنين ترا حمد موجود وبيكون فيه انتبهي.. ولو سمحتي لبسك الحين تروحين تغيرينه .. انقهرت حنين وبدت حركات فارس الماصخه وتذكرت العهد الي بينهم ان كل واحد بطريق. نزلت ومشت ورا فارس خطواتها فيها تردد واضح وكانت تتمني بقلبها انها ماجت وتواجه مواقف مثل كيذا ..قررت تكون بحالها . الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ... ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
البارت الثاني عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني .. الكل راح ينام ماعدا فارس الي...
البارت السابع عشر ..من ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني ....

اندق الباب ودخلت اشواق .
اشواق: اهلين فارس كيفك..
حنين ارفعت عيونها عن الكتاب وطالعت فيها ..
اشواق كملت كلامها ولا علي بالها .
ابيك تدرسني الي انت وعدتني.
حنين طار عقلها من القهر .
فارس : اوكيه وريني الي انتي مو فاهمته ترا مافيني اشرح لك كل شي..
اشواق بدلع متصنع:اوووه انا قلت بتشرحلي كل شي ..
حنين : فارس ترا انت تعبان راعي نفسك .
فارس : ادري حياتي ..
اشواق: يعني بتشرحلي طيب نطلع برا ندرس علي الطاوله .
حنين :لا لا علي الطاوله لا فارس مايقدر يتحرك من فراشه والدكتور اصلا مانعه من الحركه .
اشواق: امممم طيب كيف بتشرحلي.
فارس اجلسي علي الكرسي واشرحلك .
اشواق بنفسها تاففت بس جلست ..وكلها دلع .
حنين قامت واخذت مياسه معها .
فارس ماوده حنين تطلع بس راعا شعورها
حنين خلي الباب مفتوح .
حنين التفت عليه حبيبي تبي اجيبلك شي محتاج شي.
فارس: لا حياتي تسلمين .
اشواق تسمع هالكلام وتشوف بعيونها عمرها ماشافت فارس بالرقه هاذي الا مع حنين .
انقهرت اكثر والحسد بدا يكبر اكثر واكثر.
كان متقصد يسوي كل هذا قدامها يبي يطلع حرته ويبين لها ان مافي احد ياخذ قلبه ولا عقله غير حنين
راحت حنين تنوم مياسه وتغني لها ..وغطت عنهم
فارس كان يشرح لاشواق وفجئه اخذ جواله بدا يتصل علي حبيبته ..
الو حياتي تعالي ابيك .
حنين : فيك شي حبيبي بس انوم مياسه واجي..تبيني ضروري.
فارس ويقصر صوته :يعني ماتدرين اني مااستغني عنك .
حنين : اممم طيب حياتي كلها دقايق وجايتك .
اشواق بدا بداخلها بركان يتفجر قررت بنفسها اول ماتطلع من هينا الا وتقلب حياتها فوق تحت .
جت حنين وكلها نعومه دخلت ومعها عصير لفارس عشان دواه ..
اعطته العصير ..وراحت علي الكنب تكمل دراستها ..
طلعت اشواق علي الساعه 2 ..
غفت حنين علي الكنب وماخلصت دراستها
فارس رحمها الكتاب بجنبها وهي نايمه ومو متغطيه ..حاول يقوم الين قدر ولحفها بالغطا وباسها مع راسها ورجع لفراشه ونام ..
صحت بدري علي منبه جوالها وطلعت قبل فارس يحس فيها وتقومه طلعت البست بسرعه ورجعت تدرس شوي قبل الاختبار افطرت بالسياره ونزلت للاختبار وهي خايفه مو مذاكره زين ..
اسيل واشواق وهند كانو مواصلين وراحو لاختباراتهم..
ومريم نزلت وحصلت ابو فارس وام فارس علي الطاوله .
مريم : صباح الخير .
الكل صباح النور
ابو فارس : هلا بنتي .
مريم : عمي بغيت اكلمك في موضوع .
ابو فارس استغرب خاف يكون الشغل فيه شي وخصوصا فارس مايداوم:صاير شي بالشغل.؟
مريم بستعطاف : لا عمي الموضوع يخصني انا .
ام فارس:خير قولي الي عندك .
مريم: يرضيكم فارس يتزوج علي ولا يعطيني رضاوه .
انا ايش ذنبي وليه اتحمل زواجه
ابو فارس استغرب اكثر:ليه فارس مااعطاك شي.
مريم : لا عمي ورفض يعطيني وسوا سالفه البارح .
ام فارس: وبنت عبد العزيز اسمعت شي ان شا لله .
مريم : ليه وهي تقدر تخليه لحاله مو معه اربعه وعشرين ساعه .
ابو فارس عصب: ماعليك الموضوع هذا اعتبريه منتهي ..
الحين اروح اوريه شغل الله صدق مايستحي.
ام فارس: خله اذا جيت من دوامك .
ابو فارس: لا الحين ماعنده احد .
قام ابو فارس وهو معصب حده من تصرفات ولده ..
البنات اخر اختبار لهم اليوم طلعو وراحو للكفي شوب يجلسون .
حنين من طلعت من اختباراها حبت تاخذ شغله لفارس يحبها جلست تذكر ايش يحب يفطر..
اخيرا طاح اختيارها علي كفي شوب..
نزلت كان شكلها طفولي .دخلت وراحت تختار لها ولفارس فطور وحاسبت وجلست تنتظر الطلب .
لوهله وقفت وعيونها طارت من الي تشوفه ..فيه شخص يلاحقها من الصباح ووقف بجنبها كان .يطالع فيها ويبتسم ابتسامه صفرا.
ارتبكت من شافته معقوله كلها ثواني وخلص طلبها اخذته وهي ماشيه شافت اسيل واشواق وهند جالسين يفطرون وشهدو علي حمد وحركاته لحنين وتغزله فيها اضحكو ونظراتهم كانت غريبه ..
ومدسوس فيها الخبث وخاصتا اشواق الي فرحت من شافت حمد قريب من حنين ..
من طلعت حنين من المكان وهي مرعوبه حدها ..رجع لها كل الخوف الي رمته وخبته بعيد عن حياتها ..
رجع لها كوابيسها ..ودار براسها الف سؤال وسؤال ليه من تشوف حمد يحصل له كل هذا ..
كرهت اليوم علي كثر ماهي كارهته لانها ماحلت زين ..
ركبت السياره دموعها رجعت لها وبحراره ..في خوف بداخلها ماتدري متي بيودعها مع انها مع فارس وسندها ..
مسحتها ونزلت للبيت ماحست بطول الطريق .

صحي فارس علي فتح ابوه للباب وبكل قوته قام مفزوع :خير ان شا لله
ابو فارس وهو معصب والشرار من عيونه : اي خير الي بيجي من وراك .
وليه ماوقعت لمريم علي الشيك .
فارس رفع صوته من القهر:الحين صار شيك مريم سالفه .
ابو فارس عصب:شب ولا كلمه لما احاكيك ماترفع صوتك علي.
فارس:ماتبغاني انفعل والموضوع بكبره ماراح اسويه .
اابو فارس وهو ياشر باصابعه:علم يوصلك ويتعداك الشيك راح توقعه .
فارس: يبه لا تغصبني علي شي واذا بوقعه بوقع بمزاجي.
ابو فارس بطبعه وقوته : اليوم برجع والشيك موقع ..
طلع وترك وراه فارس مقهور ومعصب من تصرفات ابوه ومريم .
جلس ياكل بنفسه واعصابه تلفانه من تحدي ابوه ومريم ..
دخلت حنين للبيت وعلي طول راحت للمطبخ جهزت له الفطور وجابته تبي تسو له مفاجئه .
من دخلت دقت الباب بهدوء ..ملامح وجهها فيها من الخوف والدموع بس كانت تقاوم وتضحك .
من شافت فارس محتاس بعمره ومعصب حده صار يحكيلها الي صار ..وهو مقهور .
علي طول جا في بالها كلمة ابوها .يموت الرجال ولا تشوفينه مقهور..حز بخاطرها ..
فارس تكلم اخيرا :حنين انا محتاجلك .
قالها وهو مجروح وملامحه فيها من الحزن.
بل العكس هي الي كانت محتاجتلك محتاجه ترتمي بحظنه وتشتكي له من جور الايام ..
ابي افرغ خوفي واحس بالامان يافارس.
فارس بدا يشتكي من الي بداخله من مريم وتصرف ابوه وقهره من السالفه ويبي الحل ..
حنين حاولت تنسي هم اختباراها وهم حمد وتفكر بالي بين ايدينها والي رامي همومه عليها ويبيها سند
تبي تفكر بالي نسها همها وحسسها بان الكون بين ايدينها وانها اميره وكل طلباتها اوامر ..
باسته مع راسه ..اخذ فارس يدها وباسها ..
فرت دمعه من بين عيونها تلاحقت ومسحتها لا يحس فيها فارس ويتكدر زياده.
حاولت تتغلب علي الي بداخلها بس ماتقدر تخبي عن فارس تحس عيونها راح تفضحها ,
حبيبي جبتلك فطور علي ذوقي.
فارس: مالي خلق اكل شي.
حنين حبيبي:واذا قتلك عشان خاطري.
فارس: خاطرك علي عيني وراسي بس مو مشتهي.
حنين مايسات: بس من يدي اكيد غير وبعدين انا الي اخترته .
فارس: حنين .
حنين : نعم
فارس : احبك .
حنين ابتسمت وعيونها مو قادره ترفعها عن فارس: وانا بعد اموت فيك.
افطر وشرب فارس ادويته ..
حنين : فروسي انا من رائي توقع علي الشيك وتبعد عن التوتر عشان صحتك.
فارس تغيرت نبرة صوته : لا تفتحين معي الموضوع هذا بالذات .
حنين : حبيبي انت تعاند وعمي مو مشي الموضوع علي خير .وراح يخليك توقع عليه بالغصب.
فارس :ياحبيبيتي ياحياتي انتي الي تبين تضحكين علي وعلي نفسك بالكلام فكري بالمنطق شوي..
انا ماراح اوقع لها الشيك لان بيكون موقفي مذلول لها وبنفذ اي شي تبيه ..وانا مااذل نفسي وماانزل راسي الا لشخص واحد.
حنين بكل لهفه واستغراب: مين هالشخص .
فارس : من غيرها حبيبة قلبي اكيد انتي .
حنين :الله لا ينزل راسك الا للي خلقك..
فارس :اامممم افكر في الموضوع بس ما اوعدك.
حنين بكل نعومه: حبيبي فروسي..
فارس وهو ذايب: ياعيونه وبعد كلمة حبيبي تبيني ارفض.. خلاص راح اوقعه بس مو بالوقت الي هي تبيه ولا بالمبلغ الي هي طالبته.
حنين انبسطت : ويلموني فيه وهذي بوسه ..
فارس انبسط اول مره يحس انه عايش بالدنيا وان هذا الحب والزواج الي المفروض يجربه هذي هي الحياه الي المفروض يعيشها ..
جلس فارس حاط راسه علي كتفها ويغني لها ..بكل مشاعر الحب وارق الاحساس..
قررت اموت بحبك وامشي معاك في دربك انت يا ساكن قلبي اسمحلي اعيش بقلبك
قربك ترا يحييني..وصوتك انا يهديني.. بعدك ترا يبكيني لا تغيب عني وربك..
بنسي معاك همومي واسهر واخلي نومي واعيش وقتي ويومي كله وانا بجنبك..
مثلك انا مالاقي يصعب عليك فراقي صادق انا باشواقي لو تكذب اعشق كذبك..
حنين تسمع له وصوته داخل بجوفها وملك قلبها ودها تاخذه وتبعده عن الكل تبي يكون لها هي وبس تصحي علي صوته وتنام علي صوته تشرب وتاكل علي صوته وانفاسه ..
حنين: حبيبي خاطري اغفي بحظنك وانسي الدنيا ومافيها بس تكون انت معاي مستعده اتخلي عن كل شي..
انت بتكون لي الحياة وكل ما املك راح تكون انت ..
كلماتها وتمنياتها اكبر منها بس واضح صدق مشاعرها وصدق قلبهاالي حب فارس وصار يعطي من غير مايطلب مستعده تضحي بكل شي لاجل تشوف فارس مبسوط ..
عدل فارس جلسته وضمها يبي يحقق لها امنيتها ..
مر يوم ومر اسبوع .الوضع علي حاله روتين يومي..
في غرفة فارس الساعه 10 الصباح:
صحي فارس من نومه مبسوط علي الاخر قادر يتحرك لبس ملابسه بكل هدوء وكل دقيقه يلتفت يشوف حنين صحت او لا .
طلع من البيت وراح مع السواق..
ام فارس كانت بالصالون تقص شعرها وتصبغ بكره عندهم استقبال حريم بطلعة فارس واهل تركي جايين.
الاعمام موجودين بالشركه ..
ابو حمد : بغيت اقولكم ترا حمد قرر يروح يتعالج.
ابو فارس من الفرحه قام وسلم علي راس ابو حمد :الله يبشرك بالخير.
ابو طلال: اخيرا بس اياني واياك احد يدري..
الناس ماتخلي احد بحاله .
ابو حمد : وانت الصادق نبي نظبط اوضاعنا عندنا بنات علي وجه زواج .
ابوفيصل: الحين نقدر نرفع روسنا لناس.
ابو فارس : يالله استئذنكم بروح اشوف الوضع في المزرعه كيف ماشي العزيمه بكره ان شا لله.
ابو فيصل: خلاص ان شا لله بكره من بدري بنكون هناك.
ابو حمد : انتظرني يابو فارس بروح معك.

رجع فارس للبيت وهو يمشي شافته مياسه..
فارس وهو مبتسم ونزل لمستواها : ميما حبيبتي
ميما جاته تركض تطيح وتقوم وتكمل طريقها ..
ضمته وهي تبوسه وشالها معه وياشر علي فمه انها تسكت..
راحو للغرفه وفتح الباب بهدوء ..
حنين علي نفس نومتهاعلي الكرسي الهزاز..
راح عندها وهي نايمه يتاملها ويشوف فيها البرائه ..
حط اصابعه علي خدها ومررها بكل باحساس الحب والرقه..
فتحت عيونها بثقل وتعب :فارس فيك شي..
مياسه تضحك من تصرفات امها ..
فارس مارد علي سؤالها:اميرتي صحت من نومها .
ماودها تشاركني مفاجئاتي.
حنين عدلت جلستها :ايش قومك من فراشك..
فارس قام وقف ومعاه ميما ودار حول نفسه :هذي اول مفاجئاتي فكيت الجبس وشيكت علي الجرح وسمحلي الدكتور اسوي اي شي..
حنين من فرحتها قامت وقفت علي حيلها ..
وضمته من فرحتها ماتدري وش تسوي غير انها تضمه ..
واشكرت ربها .
فارس: يالله حبيبتي انا وميما بننتظرك خمس دقايق ولو ماجيتي راح نمشي عنك ..
حنين زار عقلها ومن غير وعي منها : لا لا دقيقتين واجهز ميما حبيبتي لا تروحين عن ماما..
طلعت حنين تركض الارض مو شايلتها والدنيا مو سايعه فرحتها اخيرا راح تطلع مع فارس..
لبست جينز ووقميص وفوقه بلوزه صوف واخذت معها شال وبلوفر ناعم ولمت شعرها ولبست عليه طاقيه صوف وماحطت غير كحل وجلوس مرره خفيف بلون شفايفها .
اخذت نظارتها ونزلت ..
حصلت فارس وميما جاهزين وينتظرونها في السياره ..
ركبت وهي مبتسمه ..
فارس وهو يطالعها : الله الله طل القمر علينا ..
حنين :فرووسي والله استحي .
فارس تنهد بقوه :وه ياقلبي
حنين :ههههههههههههه انت بتذبحني من الحيا حرام عليك .
فارس طالع ميما بالمرايه :طيب مفاجئتي الاولا حق ميما
ميما تضحك مع انها مو فاهمه شي.
حنين :يعني انا اطلع منها .
فارس: افا اذا انتي طلعتي منها مين بيجلس فيها ..
جلسو بالسياره وهم مبسوطين ..
وصلو لمدينة العاب مغلقه حق اطفال..
نزلو ومعهم ميما مبسووطه وتضحك من شافت انها العاب..
ميما شالها فارس وراح يلعبها .
حنين راحت تشتري عصير حق ميما وفارس.
تاخرت والسير قدامها .
فقدها فارس يتصل عليها الشبكه مشغوله ..
يحاول مره والثانيه مسك الخط .
حنين : الو
فارس وبتوتر : وينك تاخرتي .
حنين : حبيبي زحمه شوي .
فارس : وينك الحين انا جاي.
وصل فارس لها ووقف بجنبها لمح شخص يطالع فيها ويتميلح لحنين .
فارس عصب ووصل حده لكن مابين لحنين مايبي يكدر خاطرها ويخرب جوهم.
اخذ العصير وراحو يشربونه خلصو لعب وطلعو وركبو السياره..
في بيت ابو طلال ..
اشواق بغرفتها تحوس وتدور وعقلها يودي من الافكار ويجيب..مره مقفل ومره مشغول ومره مايرد ..
قررت انها تبوح وتقول من هي يمكن يغير رايه فيني ..
اخذت تتصل علي جوال فارس..
لكن مارد ..
في السياره فارس انتبه لجواله يدق طالع في حنين كانت تطالع فيه وبعيونها كلام وكانها تقول له رد..
فارس وبكل جرائه اخذ الجوال ومده ليد حنين ..
حنين استغربت تصرف فارس اخذت الجوال ومن شافت الرقم انهبلت وكان شخص صب عليها مويه بارده.
اخذت نفس عميق وطالعت بالجوال ونزلت راسها وهي متنرفزه...
التفت علي فارس وهي غرقانه عيونها من الدموع..
الي متي وانا بتحملها فارس مااقدر خلاص اعصابي اتلفت ...
فارس حز بخاطره ونظرة حنين الي فيها حسره والم ..
وقف بسرعه عند اقرب موقف عند البحر..
نزل ونزل مياسه.
نزلت حنين بعد مامسحت دموعها..
وهي مره طفشانه وبالها مو معها
مشت بجنب فارس ومياسه كانت قبالهم ..
فارس حط يده علي كتفها وضمها له وهي نزلت دموعها وماتكلمت ..
علي طول فارس وقف وسحب يد حنين واخذ الجوال منها وطلع الشريحه ورمها في البحر ...
هذا يرضيك حبيبتي ..
حنين من شافت تصرف فارس ابتسمت :بس كيذا انت ضيعت ارقامك كلها ..
فارس وعيونه عليها : حياتي الارقام تتعوض وفيه منها نسخه عند السكرتيره لكن حبيبتي ودنيتي من يعوضها لي..
حنين وقتها حست بقد ايش فارس يعشقها لدرجة الجنون ..
رجعت لها ضحكتها وبدت تركض وتلعب مع مياسه وطيرو طيارات علي البحر وفارس معهم يركض بطيارته يبغاها تطير..
لكنها خيبت امله ..
في الجهه الثانيه..
اشواق انقهرت كل ما تتصل جوال فارس مقفل..والي قهرها زود انه طالع مع حنين كانت الغيره تاكلها ..مع انها شايفه انسجام فارس وحنين مع بعض وحب فارس كيف مبين من عيونه لزوجته واخلاصه لها بكل ماتعنيه الكلمه لكن مو مقتنعه وبراسها الف فكره وفكره تضرب..
في نفسها ..
بكره العزيمه راح تكون في المزرعه والكل موجود ..لازم باي طريقه اجذب انتبه فارس لي ولو بشي بسيط بحرق قلب حنين مثل ماحرقت قلبي علي فارس..
طلعت تحوس تدور لها علي ملابس لبكره ماحصلت كل شي مايعجبها تلبس وترميه ..تاففت وقررت تروح لسوق تشتري شي لبكره ولازم يكون شي خاص.
نرجع لحنين وفارس..
حنين :فروسي والله تعبت من الركض خلاص ماراح تطير طيارتك .
فارس وهو يقرب منها :راح تطير غصب عنها
واذا ماطارت...سكت
حنين تعيد كلامه وتساله :واذا ماطارات ..؟
فارس تقدم منها بكل سرعه وشالها علي غفله ..حنين انصدمت وانهبلت قامت تضحك ..
تبي تصارخ بس فرحانه بنفس الوقت .
فارس صاير يركض فيها :شفتي كيذا بتطير ..
حنين بكل الطفوله : ههههههههههههههههههههههه
مياسه تركض وهي تضحك ..
حنين : فاااااارس خلاص وقف بطيح ...بطيح
فارس : ماراح تطيحين وانا شايلك قولي خايفه ..ههههههه
حنين : ااااااايه خاااااايفه ..
وقف فارس ونفذ طلبها ونزلها وشال مياسه وصار يركض فيها ..
بعد التعب هذا كله اخذهم فارس لسياره وركب مياسه من التعب نامت .
كانت الساعه 5 ونص المغرب..
فارس شغل السياره بيمشي ورتب شعره بيده حنين تراقب كل تصرفاته وهي تطالع فيه ماشبعت منه تحس انها بعيده عنه رغم انهم في مكان واحد صارت تحبه ..وتموت عليه ..
فارس التفت عليها وابتسم ..
انبسطتي..
حنين : اكيد دامني معك بنبسط والدليل شوف ميما نايمه ههههههههه من الركض .
فارس : والله حياتي انتي وميما ربي لا يحرمني منكم اذا مافرحتكم بالله ليه عايش..
حنين استحت ونزلت راسها ..
اخذ يدها وباسها وجلس ماسكها لين وصلو للبيت ..
نزلو للبيت وهو شايل ميما معاه..ومن دخل للبيت ابوه كان متجهز بيروح صلاة المغرب..
راح فارس يمشي ومعها ميما .
شافته ام فارس : بعد خلتك تشيل بنتها وتوديها لحد غرفتها والله صدق لعبت عليك.
فارس تنهد :يمه ترا الي تتكلمين عنها زوجتي وبنتها هي بنتي..
ام فارس: اصحي ياحبيبي من كذبتك تراها بنت حمد وحنين لا تصدق عمرك انت بتربيها.
فارس طالع بامه :يكفيني شرف انها بنت حنين وحمد مااعتبره الا تحصيل حاصل.
طلع وتركها
حنين كانت سابقه فارس للغرفه تجهز له الحمام وملابسه لصلاة المغرب..من طلع حط ميما علي السرير..وشاف حنين ابتسم لها تجهزي بعد الصلاه بنطلع ...
حنين اضحكت :حبيبي من جد خليها يوم ثاني والله تعبت ..
فارس وهو رايح للحمام ياخذ شور: مافي مناقشه اليوم اهم يوم ..
حنين ارضخت للامر الواقع وصلت واخذت لها شور ولبست وقومت ميما ولبستها ..وانتظرو فارس .
ميما لابسه فستان لونه ابيض حق باليه ياخذ العقل عليها وحاطه طوق ابيض وفيه فرااشه بيضا..
ولبست فوقه بلوفر عن البرد .

اشواق في المول تتسوق وتدخل من محل وتطلع لثاني تجرب هذا وتاخذ الثاني ملت وهي تدور قررت تروح لكفي تجلس شوي تتقهوا وبعدين تكمل مشوارها ..
اسيل كانت طفشانه وليد له كم يوم زعلان وهي في حاله يرثي لها ماتطلع من البيت قررت تنزل لامها تشوف وش عندها من تجهيزات العزيمه بكره كانت موجده ام حمد وام طلال..
ومريم جالسين يشربون الشاهي..
هند كانت توها جايه مع تركي من كفي شوب ..
هيفا معزومه عند صاحبتها ..
جلست علي الكنبه تنهدت واخذت تقلب بجوالها وترسل لوليد لكنه رافض يرد عليها ..
مريم اخذت جوالها وطلعت لغرفتها ...
جلست علي السرير وهي متردده تتصل او لا ..
اخيرا قررت تتصل ومن اتصلت جاها الرد ..
الوو :
مريم: اهلين احمد.
احمد عميل عندهم في البنك دايم يجيهم ومريم حبته من اول نظره علي قولهم وهو بعد لكن المشكله ان احمد يدري انها متزوجه ومع كيذا اخذ يعطي معها في الكلام ..
احمد : هلا والله وبالهصوت .
مريم استحت واول مره تحس بالاحساس هذا : اخبارك
احمد : واحنا بنقضي كل المكالمه باخباري واخبارك.
الا صدق وين زوجك .
مريم تنهدت : حرام عليك لازم تنكد علي وتذكرني فيه .
احمد : بس انا اعرف ان رجال عايلتكم طيبين وحبوبين .
مريم: والله انت ماخذ مقلب فيهم اي طيبين اعمامي مالهم الا كلمتهم وزواجي من فارس غلطة عمري..
زوجونياه بالغصب.
احمد : ياحبيبتي انسي فارس الحين وفكري فيني انا وبس
مريم : وانا اقدر افكر في غيرك يكفي اني حبيتك ومستعده اقدملك كل شي.
احمد : والله انا الي مادري شاقول صراحه يكفيني اسمع صوتك واعرف ان قلبك لي.
مريم : تصدق حمودي ان عمري ماحبيت احد او حسيت باحساس الحب الا معك..
في الحقيقه ان مريم حبت احمد واعجبت بشخصيته وبكل مافيه من منصب ابوه الي فلوسه الي رقته ويمكن يكون انتقام لفارس ولاعمامها ..
احمد عكسها تماما ماحبها كثر ماهي حبته لكن تعرفون اذا شخص تعود علي البنات وعيشته كلها بنات يصير مستعد لاي شي..
ومريم جاته فرصه يتقرب منها يمكن حب تصلطها مايدري بس بالاخر الطريق كله غلط ..
اخذت مريم مشاعرها تتحرر اخيرا وادعت انها تحبه او اقنعت نفسها بالطيب بالغصب بتحبه تبي تثبت لنفسها انه فارس غلط يوم تزوج غيرها وفكر في غيرها مع انها ماكانت مهتمه فيه وهو معها ..
ابو فارس وابو حمد بالمزرعه وجاهم ابو طلال ومعه مرتبين الحفلات ..ورتبو الجلسات وكل شي كان علي مايرام..
حنين بالغرفه ..
يانعيش مع بعض حبيبي يانموت احنا الاثنين ...رنة جوالها الخاصه بفارس..
راحت تركض لجوالها..
هلا والله بحبيبي..
فارس :حبيبك يقولك بيجي فارسك وبياخذك..
حنين : امممم وانا انتظره علي احر من الجمر ؟
فارس: غمضي عيونك..
غمضت حنين مثل الاطفال وصدقته..
كلها ثانيه وفارس فاتح باب الغرفه ودخل..
فتحت حنين عيونها الا وهو قبالها..
هههههههههههههههههههه
فارس:هاه اميرتي بتروح معي ولا لا ..
حنين ومدت يدها : اكيد بروح
اخذ ميما معاه وطلعت حنين وراه ..
من وصلت الدرج اسمعت اصوات عمتها وحريم اعمامها خافت وشالت هم ..تطالع بفارس تبي تاخذ منه قوه خاطرها تغمض وتفتح تحصل نفسها جوا السياره ..
نزلت ومااحد سئل ..سلمت عليهم واستئذنت..
فارس فتح لها الباب وركبت
وركب ميما..
وركب بالسياره .
عاد المفاجئه هذي لميما ..
حنين :ههههههههههه من قدك ميما عمو يدلعك..
فارس: مو يحقلي ادلعها بعد بتناشبيني ببنتي..
هينا حنين تنحت تطالع في فارس مصدومه معقول فارس يبي بنتي تكون بنته ..
وليه لا اذا هو يحبني ..وهو بعد طيب ويحب ميما مررره ومايشوف غيرها ..
فارس يطالع بميما في المرايه ..
ميما قولي بابا..
ميما وماصدقت : بابا
فارس رد عليها : انا مين .؟
ميما تتعثر بكلامها : عموو
فارس: ههههههههههههههه
حنين : هههههههههههههههههههه
فارس: ميما حبيبي انا بابا.
ميما تضحك : ماما وبابا..
طفله بما تعنيه الكلمه ..
فارس من داخله حس باحساس عمره كله ماراح يقدر يوصفه ..حبيبته وبنته صارو ملكه ..
حنين اخذتها الدنيا تفكر بتصرف فارس ومن جده كلامه حست برجولته وبسندها احمدت ربها ان راشد غصبها تتزوجه ماخاب اختياره ..
التفت علي فارس ومن غير وعي منها نطقتها اخيرا : فارس احبك
فارس التفت عليها وهو يسوق وابتسم ابتسامه الفرح فيها واضح: وانا بعد امووت عليك .
وصلو لمطعم كبير كان فيه بلونات مصففه بشكل مرتب من عند الباب وفيه رقم واحد مكتوب بخط عريض ومنور بالاضائه ..
من نزلت مياسه وحنين وفارس يطلب مياسه تتقدمهم بالمشي وتروح للمطعم .
ميما راحت تركض للباب وتحاول تدفه بيدها الصغيره ..من دفته الا وينزل فوقها بلونات هي من فرحتها قامت تناقز وتطالع فوق..
كلها دقيقه الا وينفتح لها باب المطعم ومن انفتح..
حنين من ورارها منبهره من الي قاعد يصير الشي هذا كله يخص ميما..حتي في هذي يافارس مانسيتها ...
طلع لها مهرج ومسك يدها سلمت يدها بكل طفوله ودخلها ..
الموسيقي ..عباره عن ديجيه كل دقايق يتغير الي اغاني اطفال ..واول اغنيه ..
عيد ميلاد الليله مين ..عيد ميلاد النونه ...حنفرح ست الحلوين ونشيلها في عيونها ...
(اغنية نانسي)
الحفل عباره عن شخصيات كرتونيه ومهرج ووسندريلا ..يرقصون حولها ويلعبونها ..
يغنون لها ويشيلونها ...
حنين كانت مره معهم ومره توقف بجنب فارس مع ان حتي فارس صار يلعب معهم لخاطر ميما ..
غير الهدايا الي كانت مرتبه علي طاوله بشكل ملفت لنظر ..
المطعم عباره عن صاله خارجيه وصاله داخليه وفي حولهم طاولات وفيه قزاز بينهم وبين جلسات المطعم..
فارس حجز الصاله هذي كلها ..
كان فيه تصوير فديو وتصوير فتوغرافي..
قربت حنين من فارس وباسته من خده ..حبيبي مادري شا قولك .. ..
فارس حط يده علي فم حنين : لا تقولين شي يكفيني اشوف منك هالضحكه وفرحة ميما ..
فارس اخذ كميرة الفديو حقته وجلس يصور ميما وضحكها ..ويصور حنين وهي تلعب معهم وتناقز كانها طفله معهم ودلعها الي كان يعذبه ..
كلها دقايق وطفت انوار الصاله وبدت اغنية عيد الميلاد ...
وكل الي بصاله بدا يرددها ..ومن بين الحضور طلت كيكه كبيره عليها صورة ميما وحنين وعليها شمعه برقم واحد وكانت فيها شموع نجوم الليل..مشعه علي الكيكه ..
حنين ادمعت عينها من شافت الصوره علي الكيكه كانت صورتها هي وميما في الملاهي الي هي صورتها فيها من البرائه رغم انها كانت في اصعب فتره مرت بحياتها ..
الكميرات تشتغل عليهم وانحطت الكيكه علي الطاوله وطفت ميما الشموع ..
جا فارس في كميرته ..
ميما قولي لدادي كلمه
ميما : امووووح وباست الكميره بحركه طفوليه ..
وجت الكميرا علي حنين ..فارس : حبي قولي كلمه ..
حنين : انت دنياي وامل عمري ..
فارس وهو يضحك : حبيبتي احرجتيني الحين كيف اكمل السهره خلاص استحيت ..
وهو يقلد اسلوب الاطفال..
قامت حنين عطته بوسه بالهوا ..وهو ميت ضحك ..
اخذت حنين منه الكميرا ..
وهي وتستهبل والحين ناخذ رائي مصمم الحفلات .
فارس وهو يعدل جلسته :بالحقيقه الحفله ...وبدا يضحك ..وقام ووقف ..
الحين تطلع الصوره زينه صح ميما ..
ميما تهز راسها وهي ماتدري...
ههههههههههههههههههههه جو يقطعون بس قبل قالو لميما ايش امنيتك ..
سكتت وجلست تطالع فيهم مو فاهمه ..
فارس :حبيبي ميما انتي ايش تبغين ..؟
ميما : ابغا اكون سندريلا ..
فارس + حنين هههههههههههههههههه
حنين التفت علي فارس ومعها الكميرا وانت ايش نفسك تكون ..
فارس :اممم فارس اميرتي حبيبتي حنين .
حنين :ههههههههههههههه
اخذ منها فارس الكميرا وانتي ايش تتمنين ..؟
حنين :امممم اكون اميرة فروسي ومالكه قلبه ..
تنهد فارس : الله لا يحرمني منكم ..
اخذو منظمين الحفله ميما ولبسواها تاج ولبسوها اجنحة الملاك الابيض وجلسو يصورونها ويلعبون معها حققو لها الامنيه..
قطعو الكيكه ورسمو علي وجه ميما واخذو الهدايا ..
وبعد التعب هذا كله والرقص والحفله ..رغم ان ماجا احد من اهلهم الا انهم حسو ان كل العالم موجودين ..وان الفرحه مو سايعتهم ..
ركبت حنين لسياره وهي هلكانه تعبانه من الدوران ...
وركب فارس ميما ورا ..
وركب هو والتفت علي حنين من شافها متسنده علي الكرسي...
ترا بقي مفاجئه خاصه فيك انتي..
حنين انهبلت :فرووووسي حبيبي من صدق والله تعبت .
فارس : سلامة روحك لا بس هذي المفاجئه حقتك خاصه فيك ومصصم نروح لها لو اشيلك .
حنين : هههههههههه الله يخليك لي يالله ماقدر ارفضلك طلب..

اشواق في المول تكمل تجوالها ومعها اكياس تشيلها .
وصل فارس للمول ونزل ونزلت حنين ومعهم مياسه واخذو العربيه حقتها لف فارس علي العربيه بلونه ميما كانت راسمه علي وجهها فراشه ..من اثاار الحفله..
اخذو يمشون في المول وفارس متوجه لمحل معين..
بس بالطريق انتبه لوجود اشواق تمشي وهي بعد شافتهم وجت عندهم ..
حنين مانتبهت لها ..
حنين وهي تطالع بالمحلات والتفت علي فارس وماكملت كلامها من شافت نظراته علي اشواق انهزت من داخلها بس لازم تكون واثقه وخاصتا قدام اشواق.
فارس معصب:ليه تمشين في المول لوحدك.
اشواق طارت من الفرح لاهتمام فارس:هههههههههه اتسوق
فارس: لحالك ..؟؟
اشواق:علي الاقل انا اطلع والكل يدري انا وين رايحه مو مثل حنين قبل كم يوم شايفتها مع حمد في كفي شوب..
كانت تقولها وهي متقصده تقهر وتشب فتنه بينهم ..حنين ارتبكت وكان انكبت مويه بارده عليها والتفت علي فارس..الي هو غمز لها ..
فارس عارف قصد اشواق:ايه قالتلي حنين .
استحت حنين من موقفها وخبت السالفه عن فارس بس كانت مظطره تخبي..
فارس يالله احنا رايحين بشتري لحنين شغله ..
حنين انبسطت من موقف فارس ودمعت عينها كيف يعشق كل شي فيها ومستعد يوقف قبال العالم ويتحداهم فيها ..بس اهم شي ماتفارقه .
اخذ حقها من اشواق قبل يصير مع انه ماعنده خبر عن الموضوع..
اه يافارس فيك طيبة الارض كلها ليتني اقدر ارد لو شوي منها ربي قدرني اسعده وافرحه ..
الي حنين ماتدري عنه ان فارس من داخله متوتر من السالفه حده وخاصتا ان حمد داخل فيها ..
انقهر بس مسك اعصابه مايبي يخرب اليوم علي حنين ويعكر لها مزاجها ..مو زعلان منها بس زعلان علي انها خبت ماقالت له ..
والي زاده ان مايحب احد يطالع في حنين او احد يضرها لو بنضره وهو يعرف ولد عمه وحقارته .
حاول يمسك اعصابه ويكمل مع حنين للاخر..

وصل فارس للمحل لي وعد فيه حنين.
حنين تطالع مستغربه معقوله ..
فارس : حبيبتي مو بكره عندنا عزيمه ..؟
حنين : امم
فارس : قررت اشتريلك القطعه الي تعجبك ..
حنين : فروسي حبيبي والله عندي .
فارس نزل عندها وقرب منها : بس انا ابي اشتريلك شي وعلي ذوقي هالمره ..
حنين استحت : طيب بس بشرط باخذ القطعه الي انت تختارها ..
فارس : بس من عيوني (واحط اصابعه علي عيونه )
صار يدور في المحل واهي معه وختار لها وشراهم لها وطلعو من المحل.
بس وقف عند محل بجنبه كان قمصان نوم ..حنين استحت مررره .
فارس : يالله انتي خذي ميما وانتظري هينا كلها دقيقه ..
حنين ارضخت للامر الواقع فارس ماتقدر تناقشه ..
خلصت جولتهم في السوق بعد ماشترو لميما بعد ملابس وطلعو ..
فارس : اقول حياتي تبغين تتعشين .
حنين وهي حاطه راسها علي الكرسي: لا حبيبي شبعانه من حفلة ميما اذا انت تبي تاكل شي انا اكل معك .
فارس : لا حياتي انا شبعان بعد ..
حنين في نفسها وهي خايفه من موقفهامن فارس وعارفه انه متضايق لان حمد في السالفه بس ماتدري ايش تسوي يمكن فارس يكابر بس لازم تفتح معه الموضوع ..
وصلو للبيت وهم داخلين كانو الحريم جالسين يتعشون ومعهم الرجال..
فارس: السلام عليكم .
الكل وعليكم السلام .
ابو فارس:وينك اليوم ماجيت تساعدنا في المزرعه.
مريم : عمي لا تسال ماتشوفه مع زوجته الثانيه لاهي معها .
فارس مارد علي مريم : يبه كنت مشغول شوي ..وبكره عندي اشغال في الشركه اخلصها والحقكم في المزرعه.
ام فارس: تعال طيب تعشو ولا تعشيتو برا .
فارس عارف ان ماجا راح يكثر الكلام وهو ماله خلق..
ابو فارس تعال تعشي بنتكلم في موضوع..
فارس راح وعطي حنين ميما وشالتها وراحت للغرفه ..

وهي تمشي وبالها مشغول تنهدت وخافت من بكره وخايفه من اليوم راسها مره مصدع اخذت كثير وهي تفكر وصلت للغرفه وحطت ميما علي السرير وراحت تاخذ شور وتقيس لبسها وتلبس الي شرا لها فارس تبي تفرحه ..
طلعت من الحمام وجهزت لفارس بجامته وجهزت له الحماما لياخذ شور اليوم كله تعب من الصباح وهم يتمشون..
جلست تقرا قران يمكن تهدا من التفكير ...
في الصاله ابو فارس ودعو الموجودين وجلس بالمجلس ومعه فارس..
ابو فارس: انت تدري ان ولد عمك حمد راح يتعالج برا.
فارس استغرب هالخطوه من ولد عمه ..
بس ماعلق علي الموضوع لانه مايهمه طول ما حنين عنده ومعه ..
جلسو يتكلمون في امور الشركه والعقود واخذهم الوقت .
سهى فارس وراح عقله لحنين اكيد تنتظرني الحين ياربي تاخرت عليها ..
فارس:يبه خلي الكلام لبكره في الشركه انا تعبان ومافيني حيل.
ابو فارس:خلاص روح نام بس بكره من بدري ابيك بالشركه ترا فيه كذا اجتماع مئجلينها ..
فارس: خلاص يبه بكره بكون موجود لا تخاف وبخلص كلي الي عندنا وبعدين ماتعرفني انا باشغل .
طلع فارس من عند ابوه وراح لغرفته حصل حنين ماسكه القران بيدها ..
اول مافتح الباب طالعت فيه ببتسامه ..دخل وشاف ملابسه مجهزه حقت دوامه ..والحماما كالعاده مجهزته ..
راح ياخذ شور وجا ..جلس علي السرير وقرب من حنين
حط راسه علي صدرها وضمها ..
فارس :اول مره احس باني عايش علي هالدنيا وعندي من يهتم فيني ويحسسني بوجودي واهميتي عنده ..
حنين تسمع له وبكل حب..
اول مره احد يجهز لي كل شي ويهتم بادق تفاصيل حياتي اليوميه ..
حنين انتي جيتي وغيرتي كل شي حولي الله لا يحرمني منك ..شفت الدنيا من عيونك وشفت كيف انتي اجمل ماعطاني ربي ..
احبك حياتي وكلمه احبك ماراح تعبر عن الي بداخلي او توصف شي منه ..انتي ملاك بكل مافيك ..
اخذ فارس يمرر اصابعه علي ملامحها ..
حنين تطالعه ضاع كل الكلام الي بتقوله ماتوقعت في يوم تقدر تسعد شخص وتحبه ..
وتفداها بروحها ..تحس الامان بييدينه انحصر..الدنيا كلها صارت بكفه بس يبغاها تختار الي يسعدها وتمشي فيه ..
يبي يفرشلها السعاده تحتها ..
ماهي متخيله كيف قدرت تاخذ قلب فارس وتصير اميرته ومالكته ..
.
من غير وعي منها تذكرت سالفة اشواق..
فارس ممكن اقولك شي..
فارس حط يدينه علي شفايفها يسكتها : اذا بتتكلمين في موضوع حمد انا مابي اسمعه مو لاني زعلان منك ..لاوربي بس مابي يخرب ليلتي عشانه وانا واثق فيك قبل مااثق في روحي واعرفك مايحتاج احد يقولي شي عنك والي خلاك تكبرين في عيني ادري انك كنتي لحظتها محتاجه اسمعك بس كنت اناني ورميت كل همومي عليك وتحملتي وانتي من جهتك كتمتيها بنفسك وخبيتيها حسره عشان ماتضايقيني زود..
انا مابي الااني اشوفك تكبرين قدامي ويكبر حبي لك يوم عن يوم ..
انتي هواي الي اتنفسه اتمني اعيش بداخلك واتنفس هوالك واجمعه واحبسه بداخلي..
حبيبتي تعودت تكونين بحظني كل ليله وماقدر اجلس في مكان مااشوفك قبالي او ماتتنفسين هواه ..
حنين ماخلا لها مجال تتكلم او حتي تقول شي اعطت الحريه لنفسها وتصرفاتها خلتها علي طبيعتها وارتمت باحضان فارس ونامت علي همسه ..

,
مريم في عالم اخر مع احمد ..باعت كل مبادئها وضربت فيها عرض الحائط نست نفسها ونست انها علي ذمة رجال..
تركت وراها كل حياتها وقررت تعيش مع احمد ..
مثل ماذكرنا يمكن ماحبته بس حبت الانتقام يمكن تعبي فراغ هي تشوفه بحياتها ..مع ان فارس عمره ماقصر معها قبل زواجه من حنين لكنها كانت دايم تصده وتبعد عنه وعمرها مانزلت نفسها له ..
فارس ابعد عنها بعد ماعاش مع حنين ..شاف كيف حياته تغيرت معاها وحس بكيانه .
ومريم شالت يدها عن فارس بكل شي ..خلته لحنين عشان تقدر تاخذ راحتها وتعيش حياتها...



الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......
niso86
niso86
عايشة بمجد ابوها
niso86 niso86 :
البارت الثامن عشر من ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني ....

في الصباح في غرفة فارس وحنين ..
حاول يسحب نفسه من بين احضان حنين لكنها صحت فيه وقامت ..تحسف انه صحها .. ابتسم وباسها علي راسها.
فارس:اسف صحيتك.
حنين :لا حبيبي بصحي اجهزلك فطورك بعدين ماكان الوقت بدري.
فارس قام من علي السرير : ايه بس ابي اخلص الشغل الي علي..
دخل الحمام فارس وهو مبسوط طاير من الفرحه ياخذ شور.
حنين نزلت تجهز فطور البيت هادي ..الكل نايم احمدت ربها ماتبي تسمع كلام كافي امس..
جهزت لفارس الفطور واخذته معاها فوق..
وحطته في الشرفه الا علي دخلت فارس ..
فارس : حبيبتي ابي قهوه..
حنين قامت من مكانها :لا لو ايش يصير مافيه .
فارس وهو يترجى: حنيييين الله يخليك
حنين تقلده وبترجي اكثر : فرووووسي لخاطري افطر اول بعدين اشرب قهوه في المكتب.
فارس رضخ لها وافطر هي وياه ..كانت تقريبا الساعه 6 الصباح ..
لبس فارس لبسه وجهزت له الساعه وعطرته ..
حبيبي انتبه لنفسك ولا تسرع امانه ..
فارس حط يده علي عيونه :من عيوني حبيبتي .
برجع بدري اليوم عشان الطلعه لا تروحين مع احد انتظري نطلع سوا .
حنين بدلع : وانا اقدر اروح واترك روحي ..
فارس : ياروحي انتي ..
باسها وطلع للمكتب..
حنين وقفت عند الدولااب تجهز الاغراض اخذت كل شي ممكن يحتاجه فارس في المزرعه .نزلت تكوي ملابسه وترتبها بالشنطه بخرتها وعطرتها وحطتها ..
راحت وجهزت ملابس ميما وملابسها ..
خلصت ترتيب تقريبا 9 الصباح ..
صحت ميما من نومها .اخذتها ولعبتها وماينسمع الا الضحك ..ميما متعلقه بامها بشكل مو طبيعي لدرجه ماتتركها لحالها واذا جت تلعب تاخذ العابها عند امها تلعب معها ..
راحت حنين تتفرج مع ميما لفلم كرتون ..
فكرت حنين تطلع ميما للحديقه عشان الشمس لكن الجو شوي بارد خافت عليها تمرض..
بس قررت تاخذ لها شور وتلبسها وترتبها عشان فارس اذا جا ..

في الصاله الكل صاحي يفطر حتي ابو فارس وراه اشغال يرتبها ..عشان المرزعه والسهره اليوم ..ام فارس من افطرت اطلعت للخياطه تشوف ملابسها والبنات كلهم طالعين الي مشغول في المشغل والي ترتب اغراضها ..
مريم الي من تزوج فارس وهي في عالم اخر ماينعرف لها لا ليلها ليل ولا نهارها نهار..
كله مشغوله وطالعه مااحد كان يشره عليها او يعتب الكل حاط انها تعبانه نفسيا ..
ماكان احد ممكن يصدق انه يحصل كل هذا ..لكن العادات تحكم كل شي وترسم مستقبل الاشخاص..
وتهدم لهم كل امانيهم ..قلبها صار ملكه شخص ثاني
في قسم اخر من الدنيا وبمكان بعيد عن الكل وفي الجهه الثانيه ..
حمد موجود ونايم ونسي كل وعوده الي وعدها اعمامه ..علي العلاج ترك كل شي وراه ونسي ان عنده بنت كل تفكيره كيف يرجع حنين والكنز الي عندها كل تفكيره وهمه بالفلوس..
ضاع وضيع معه حنين وضيع سمعته ..
سافر والكل حط عليه امل يرجع ويتعالج ويمسك منصب وساند ابوه وترجع حياتهم طبيعيه ..لكن حمد ماكان يفكر مثل اعمامه مثل ماكان ييفكر في حنين وبس..

نرجع لشركه في مكتب فارس
الاوراق علي المكتب منثوره مثل مافارس مشوش تفكيره وعقله مو معه كل الي يشوفه ارقام واول مره يشوفها ..
كل شي مو مثل ماتركه ..
معصب وساعه يقرا وساعه يكتب وصلح كل ورقه والثانيه يكتشف فيها حقيقه غير عن الي قبل وتاكد له ان فيه تلاعب وكبير بالارقام والحسابات واحصائيات الشركه ..
التلاعب الي حاصل مايتغطي ولا يتعوض والخساير كبيره ..
طلب السكرتيره..
السكرتيره: طلبتني استاذ فيه شي..
فارس وهو معصب وعيونه علي الاوراق :مين الي مسك الحسابات في الفتره الي راحت ومن دقق عليها .
السكرتيره : ماعندي خبر استاذ انا طلبتها من قسم المحاسبه وهو ارسلوها.
فارس:ابي الحين اجتماع مع موظفي قسم المحاسبه .
السكرتيره تحاول تهدي الوضع: كلها دقايق وراح يكنون متواجدين .
رجع فارس علي الاوراق والهم كله فوق راسه ..الشي الي حاصل كيف ممكن يقدر يصلحه او يعرف من وراه..
خايف مايكون قد المسؤليه وتصير نفس مئساته قبل كم سنه .
ماساعده غير عمه عبد العزيز ..
رن جواله ومااعطي اهتمام اتركه والتفت يكمل الاوراق..
كلها نص ساعه والسكرتيره استئذنت ودخلت ..
الموظفين كلهم في غرفة الاجتماعات..
سند فارس راسه علي الكرسي حس بصداع :اوكيه خذي الاوراق وانا جاي الحين .
نسي الوقت وطلع للموظفين ..
وعقد الاجتماع والكل بدا يدقق بالاوراق والارقام فيه خلل بس مو قادرين يشوفن وينه او ليه التلاعب حاصل..
فارس وهو يرفع صوته : الجداول في بدايتها صحيحه والارقام بعد صحيحه لكن بالنتايج غلط فيه اعمده غلط ..
ابي اعرف السبب والخلل من مين باسرع وقت ..
جلس فارس طول الوقت متوتر واعصابه تلفانه ..

مشي الوقت وحنين بدت تقلقل علي فارس مااتصل ولا جا علي الغدا ..
اخذت جواله وبدون ماتتردد اتصلت ..
فارس في الاجتماع من سمع نغمتها قام واخذ الجوال بعيد ..
الو
حنين: اهلين ..
فارس نسي كل شي من سمع صوتها:هلا حبيبتي..
حنين : فروسي فيك شي خوفتني عليك .
فارس:حبيتبي لا تخافين بس فيه شوية مشاكل بخلصها واطلع .
حنين بدلع : حاول تطلع بدري عشان ترتاح قبل المزرعه..
فارس: ان شا لله حبيبتي.
حنين حست بصوت فارس ان المشكله كبيره..بس ماقالها خافت عليه ..
بس وسواس الشيطان ماخلاها في حالها .
تعبت وهي تفكر..
بس قررت تتفهم الوضع الحين لين يجي فارس وبيشرح لها كل شي.
فارس هدت اعصابه شوي وانهي الاجتماع واخذ الاوراق معه للبيت ..
وهو بسياره افكاره بالارقام كل مالها وتزيد مو عارف كيف يتصرف ..تعبان بس يقاوم واليوم العزومه له وغصب عليه يروح ويحضرها ..
وصل البيت ودخل طلع للغرفه بس قابل امه كانت لابسه بتروح للمزرعه مع البنات ..
ام فارس:يالله لا تتاخرون بالجيه .
فارس: ان شا لله الا اقول يمه .
ام فارس: هلا ..
فارس: ابوي وينه راح .
ام فارس: ايه سبقنا بالروحه .
فارس : بريح شوي وبجي .
ام فارس: وين بتريح معه وانت معك بنتها بالغرفه .
فارس تنهد بداخله مارد علي امه ..عقله بالمشاكل الي عنده ..
وصل للغرفه ..فتحها كان الجو فيها هادي ..ميما جالسه تلون وترسم ..
وحنين جالسه معها ومعطيه ظهرها للباب ماتشوف من جا ..
من دخل فارس نقزت ميما وراحت تركض عنده..وضمته ..
هو بعد بدوره اخذها وضمها وباسها ..
قامت حنين تضحك وسلمت عليه ..
فارس مو علي بعضه وفيه شي لاحظت هالشي فيه ..بس ماحاولت تظغط عليه ..
حبيبي بجهزلك الغدا .
فارس :تراني ميت جووع من الصباح مااكلت شي.
حنين عصبت : وتقولها بوجهي انك مااكلت شي .
فارس ضحك رغم انه طفشاان حده..
جهزت حنين الاكل وطلعت عنده فوق ياكل وتغدا..
بعد ماخلص مسكت يده حنين وسحبته للفراش ينام ..
فارس ميت ضحك علي طفولتها وحبها زياده علي اهتمامها .
حنين : بتنام يعني بتنام .
فارس حب يستهبل :امممممممم واذا مانمت.
حنين : سهله بزعل منك ..
فارس طير عيونه :افاااااا لا لا كل شي الا زعل روحي ..
حنين : طيب يالله نام بشوفك وانت مغمض عيونك .
فارس ههههههههههههههه
حنين وهي تلف ظهرها تبي تمشي :تضحك او ماتضحك بتنام غصب.
فارس بحركه سريعه : مسك يدها مو قبل ماتنامين عندي مو انتي معودتني تنامين بحظني.
حنين :اممممممممممممممم ياطماع ..
فارس من حط راسه وهو باحضان حنين ويشتكي لها وكانه طفل ..
تدرين التلاعب الي حصل عندي بالمحاسبه كبير ..وماني عارف ايش اسوي فيه خايف مااقدر احل المشكله .
حنين بذكائها اتركته يتكلم من نفسه بدون ماتقطع كلامه وبدون بعد ماتسئله وتضايقه..
تحاول تسمع له بكل جوارحها وتهدي باله وتفكريه.
حبيبي انت قدها وقدود وبعدين مشكله مثل كيذا تقدر عليها مو انت الي تواجهك مشكله وتخوفك ..
بكره ان شا لله ربي يحلها ووكل امرك لربي ..
انا واثقه فيك وصدقني راح تعرف من المسؤل عن الاخطاء الي صايره ..
بس نام ولا تصرفني عشان ماتنام ..
فارس طالع فيها وابتسم ورجع ينام ..

في المزرعه البنات جالسين في مكان والحريم في مجلسهم والرجال في الخيمه..
اشواق: الا صدق وين السندريلا الي الان ماجت .
ما شا لله عليها تجي اخر الناس.
هند :ههههههههه يقطع شرك يا اشواق خلي البنت بحالها ..
اشواق:هههههههههه ايه اشوف نسيتي يوم الملكه ...
اسيل: والله انك صادقه علي كيفها ومزاجها الاخت تنسي..
هند: مانسيت بس بمشيها لها بمزاجي ..
اشواق :بتقنعيني هههههه ايه بعد ماعمي وفارس اخذو حقك منها.
اسيل الا صدق تدرون ودي اسوي فيها دقه او مقلب يكرهها حياتها.
اشواق: لا تحاولين انا سويت قبلك بس الظاهر اخوك مايشوف غيرها .
اسيل: وانتي من صدقك تحبين اخوي ..صدق ماعندك سالفه .
هند : الحين مريم ماعد تنشاف مثل اول صارت حتي اجتماعاتنا ماتجي فيها .
اسيل: الا حتي في البيت ماتلاحظين انها ماتجي او مانشوفها ابدا .
اشواق: ماتنلام زوجها وتزوج عليها وبالغصب بعد .
اسيل: ويه صارت قديمه سالفة الغصب .
وصلت هيفا لهم وكملو الجلسه سوالف ..
في مجلس الرجال كان موجود ابو تركي وتركي وابو فارس وابو حمد وابو طلال ونايف.
يسلفون عن الاسهم والاسعار ونزلوها ..جلسة رجال لا تخلو من سوالف الشغل والتجاره بحسب اعمالهم ..

في البيت صحت حنين وصحت فارس تجهزو وطلعو للمزرعه ميما راكبه وتغني وعايشه جوها بالسياره كانت بحضن امها جالسه .
فارس سارح بافكاره ..
حنين حبت تخليه ياخذ راحته بس ودها تهون عليه ...
وصلو ودخلت حنين تسلم علي الحريم وجلست بجنب ام طلال وجلست تسولف معها .
ام فارس التفتت علي حنين:توكم تجوون متاخر احنا جينا من العصر.
تدخلت ام تركي: خلي العرسان ينبسطون ياام فارس.
حنين استحت من كلام ام تركي ومن طيبتها ..
ام فارس : اي عرسان الله يرحم والديك تراها ماخوذه بالغصب.
هينا حنين تنهدت واخذت نفس وكبتت في نفسها الاهانه الي رمتها ام فارس بس غصب عليها تسكت وتحملها بقلبها ..
بعد دقيقه تقريبا جابو القهوه وقامت حنين تصب القهوه لهم وميما تقوم وتجلس معها ..
جاها مسج طلعت جوالها ..
حبيبتي ابغي بندول راسي مره مصدع وتعالي ابغاك برا .

في مجلس الرجال ..
فارس جالس وعقله مو مع الموجودين ..
وراسه مره مصدع ومل من سوالفهم في كل مكان يتكلمون عن الشغل مافي شي غيره ..
تذكر كيف يجلس مع حنين وينسي الشغل وراه لكن الفتره هاذي بيرجع لحالته اول يدفن عمره في التعب والشغل عشان يعرف التقصير من مين ..
في نفسه يارب صبر حنين علي هالفتره هاذي..
رن جواله مسج ..حبيبي..
انا انتظرك بالحديقه الخلفيه عند المرجيحه ..
ماصدق فارس جاه المسج طلع وراح للحديقه شاف حنين ..
من جا وقفت وشافت ملامحه فيها تعب ويقاوم جلس واعطته البندول والمويه ..
بدون مايتكلم حط راسه علي كتفها وهي جالسه ..
حنين : فروسي الي الان راسك يعورك .
فارس : هو بس راسي الي يعورني..
حنين خافت وقامت ورفع فارس راسه :وش فيك خفتي مافيني شي بس تعبان نفسيا من التفكير.
سحبها فارس ترجع تجلس وعدل جلسته وحط راسه عليها ..
حنين خاطرها تاخذ كل همومه وتفتش لها علي حل وتريحه علي الاقل تشوف من تحبه عايش مرتاح ومتهني مايكدره شي.
جلس سرحان شوي بعدين بدا يتكلم ..
فارس: تدرين حبيبتي ذكرتني هاليله باشياء وذكريات مع راشد وطلال ونايف يوم كنا صغار ..
حنين اضحكت:طيب حكيني عنها ..
فارس : اذكر في كل شبر من هالمزرعه لنا فيها مواقف ..
لا ومع كذا بنات كانو معجبين فيني ويحبوني..
وانا اسوي فيها فزعات ..
حنين انقهرت ووقفت ..وحطت ايدينها علي خصرها ماشا لله ..
فارس حب يشوف ايش ردة فعلها وكمل كلامه : وغير كيذا كنت اخذهم ونروح نتخبي عن الكل .
حنين تنهدت وهي معصبه : لا والله اجل خلهم ينفعونك الحين ..وجت بتمشي بس قلبها مايطاوعها وفارس راسه يعوره ..
فارس ببرائه وبصوت عالي : حنووون حبيبتي والله استهبل عليك مافي احد بحياتي غيرك تعااالي..
حنين تمشي وماتبي تلتفت عليه ..
فارس حب يمثل عليها ويتالم ..
حنين خافت والتفت ورجعت له بسرعه ..فارس فيك شي ..
فارس رفع راسه ههههههههههههههه
حنين عصبت : يعني تستهبل مافيك شي .
فارس وعيونه بعيونها :استهبل عليك بعد ومافي بحياتي غيرك انتي .
حنين ابتسمت وجلست بجنب فارس وبدو يتسامرون ويسلفون ..

اشواق واسيل شافوهم وشافو كل الي صار ارتفع ظغط اشواق.من الي صاير ومن كلام فارس.
ماتدري ليه دايم الحقد يزيد اكثر واكثر..
اسيل التفت عليها وعارفه ان اشواق محتره .
الا صدق ماقلتي لفارس عن موقف حمد في الكفي شوب.
اشواق :تعالي ماقلت لك الا قلتله وعادي مشا الموضوع ..
اسيل : ايه اكيد حنين مسنعته ومظبطه وضعها معه..
نرجع لفارس..
حنين : فروسي اللحين اعمامي بيسئلون عنك .
فارس : اه ادري عشان كيذا مظطر اروح عندهم ..
توصيني شي حياتي .
حنين : امممم ايه ابيك ماتشرب قهوه..
فارس:حاضر كم روح انا عندي ..
حنين قامت وميما راحت تركض جت تركض وراها وهي تروح وتلعب..
فجئه اختفت ميما عن عيونها وراحت تدور عليها ومن وصلت لقتها ..واقفه عند تركي ..
وتركي ماسكها من يدها يسولف معها ..
تركي : مين ماما ؟؟
ميما :مامي..
تركي : هههههههههههههههههه وباسها مع خدها.
طيب مين بابا: دادي عمو..
تركي استانس عليها ..
ميما: تضحك.
حنين جت تاخذ ميما لا تفضحها بسوالفها ..
من وصلت وتركي يطالعها ..
حنين كانت لابسه لبس استايل غجري وشعرها كريلي ووحاطه ورده علي الجنب ..مهي حاطه مكياج كل شي كان خفييف..
جت وشالت ميما من عنده ..
تركي : الله يخليها لك عسل .
ميما راحت لامها..
الا علي جيت هند.
حنين : شكرا ربي ان شا لله يرزقكم .
وجت تمشي الا نظرات هند تطالعها من فوق الي تحت..
رجعت حنين لمجلس الحريم ..لان العشا علي وقته..تعشت وعشت ميما ..
اتصل فارس عليها وجت بتطلع وسلمت عليهم وطلعت
في مجلس الرجال فارس استئذن الجميع وطلع ..
راح لسياره وجت حنين معاه وهي شايله ميما ..
من ركبو السياره ..
الا تلحقهم اسيل ..ابي اروح معكم للبيت ..
ركبت وعقلها مع وليد اخيرا راح تكلمه وتراضيه ..
فارس التفت علي حنين : طلعنا بدري.؟
حنين : لا حبيبي بل العكس عشان تروح ترتاح.
فارس : اموت علي الي فاهمني .
اسيل اول مره تشوف فارس بالوضع هذا ذايب هيام في حنين.وحنين بعد .
انقهرت ليه مو مع وليد كيذا ليه الي تحبه وهايمه فيه متضايق منها ..
حنين : الا كيف راسك الحين .
فارس :الي الان احس بالتعب.
حنين : اكيد من قل النوم الحين تروح وتنام علي طول .
فارس : ان شا لله عمتي ولا يمهك ..
حنين : هههههههههههههههه
ميما نامت علي يد حنين ..اخذتها وضمتها لها وباستها ..كانت بارده لان الجو بارد بالمزرعه غطتها بالشال وضمتها لها .
اسيل من ورا تشوف كيف حنية حنين علي طفله فما بالها حنيتها علي فارس اكيد بيحبها اذا كان اسلوبها كيذا معاه عكس مريم الي ماكانت كذا ابدا..
طول الطريق تقارن بينها وبين مريم وكل الايجابيات لصالح حنين ..
مريم ماكان لها الا الذم ..
فارس :تبين شي تشربينه حبيبتي .
حنين :امممممم لا
التفت علي اسيل تبغيين تشربين شي اسيل..
اسيل طالعت فيه :لا شكرا ماابي شي ابي اروح للبيت .
فارس : طيب انا ابغالي قهوه..
حنين طالعت في فارس نظرات زعل وعتاب :وكيف بتنام لو شربت القهوه .
فارس:ماراح انام وانتي تعرفين بكمل شغلي..
حنين : تقدر تكمله من غير قهوه .
انا اسويلك في البيت قهوه .
فارس : امممممممممم وعد تسويلي ولا بتكشتين فيني عشان مااشتري.
حنين وفيها الضحكه :افااااا عليك بس وانا اقدر اكشت فيك لا تخاف بسويلك .
فارس : نشوف وكمل طريقه لين وصلو للبيت ..
نزلو ونزلت اسيل وراحت لغرفتها طلعت حنين للغرفه مع فارس وحطت ميما علي السرير..
راحت جهزت الحمام لفارس ياخذ شور ..وجهزت له ملابسه ونزلت تسوي له القهوه ..
طلعت حصلت فارس جالس علي الصوفا وقباله الاوراق حطت عنده القهوه وهي زعلانه ..
حس فارس من تصرفاتها ان فيها شي ..
حنين فيك شي..
حنين : لا ابدا مافيني شي .
فارس : ادري انك زعلانه عشان القهوه صح .
حنين وبدون نفس: زين عرفت .
فارس قام وراح لها ووقف وراها وبعد شعرها بيده ..
حبيبتي يهون عليك تزعلين علي وش اسوي بعمري انا ..
حنين : وانت يرضيك ويهون عليك تتعب وانا ساكته .
فارس اوعدك مااشرب الا هالكوب واروح انام وش رايك .
حنين التفت عليه :والله.
فارٍس: والله .
ارتاحت شوي وراحت تاخذ لها شور ..
الصباح عند طلال في كندا..
صحي بدري وفتح المسن وجلس يسولف مع اصحابه كلها دقايق ودخلت اسيل..
سلمت علي طلال ..
طلال : برب بسويلي قهوه وراجع..
طلع بالخارج..
جلست اسيل تفتش بصورها وتحط وحده وترجع الثانيه ..
ارسلت لوليد مسج يدخل للمسن ..
طلال خلص قهوته ورجع للمسن ومن رجع انصدم وطارت عيونه صوعق من الي يشوفه وانتفض.. انصبت عليه مويه حاره .معقوله هذي اسيل بنت عمي ابراهيم..
انهبل عقله مو قادر يصدق معقوله تجمعه الايام والصدف مع بنت عمه لا وتكون حبيبة صديقه ومن فتره والي اقهره زياده ان وليد يتغزل فيها ويذكرها ...
قدامه..
ضاع بين كومه من الاسئله ..جاته المواقف كلها دفعه وحده تزاحمت مو عارف ايش يسوي ..
كل الي في باله اسيل كيف وصلت للمرحله هذي وليه ووين ابوها عنها كيف يفاتح فارس ولا راشد احتار ..مايبي يخسر اي واحد منهم بس مستعد يخسر اعز اصدقاه ..
مصدوم لابعد درجه ..فكر يقفل المسن ويتصل علي فارس بس الوقت متاخر عندهم ..
غيرته علي بنات عمه تحركت وفي مجتمعنا مثل هالتصرفات محسوبه علي البنت الف مره قبل الولد ..
خايف علي الفضايح مايدري بعد ايش ممكن تكون مسويه غير المعرفه علي المسن ..تاكد انها هي حبيبة وليد الي صجه فيها يبي يشوفها اكثر من مررره ..
حقد وزاد حقده علي وليد معقوله ماشاف تشابه الاسماء الي بينا او ان اسيل ماقالت له العائله ..
اخذ جواله وبدا يدور بالاسماء علي فارس..وصل عنده بس تردد بالاخر قفل مايقدر يتصل هالوقت قرر ينتظر الي الصباح .بس مو قادر في شي بداخله يحثه الحين يتصل..بس وده يتاكد اذا حنين بجنبه او لا عشان مايتهور فارس علي الاقل حنين بتهديه .
اخذ الجوال هالمره ومصمم يتصل ..
اسيل جلست تسولف مع وليد وناسيه العالم حولها ..
جلست الي الفجر وهي ترسله وهو يرسلها ..واخذهم الوقت زاد حبها وشوقها له قررت تروح بكره وتقابله وتاخذ معها هديه تبي تفرحه بحاجه وتراضيه ..
حبيبها ماتقدر تستغني عنه ..
اوهمت حياتها انه يحبها وصدقته بكل ماقالها باعت مشاعرها وقلبها لشخص يلعب فيهم اليوم وبكره يمل منها ويرميها مثل اللعبه ..بس ماكانت مقتنعه بالهشي .تشوفه غير عن الكل ..
غطت نفسها و معها امالها لتحققها بكره وماتهرب منها
في غرفة فارس..
طلعت حنين من الحمام ولبست ملابسها وجت بجنبه اخذ فارس الاوراق وبدا يوريها الاخطاء الي صايره وعلمها كيف تكتشفهم وتقارن بينها وبين الاوراق الثانيه ..
فارس راسه زاد الالم بس يقاوم عنيد ..

رن جواله وكان علي السرير قامت حنين تجيبه له ..استغربت الرقم دولي ومن طلال ..
فارس: مين .؟
حنين :طلال
فارس: عطيني اياها تلاقينه يبي شي ..
رد فارس..
حنين تراقب ملامح فارس تبي تقرا منها شي ..تبي تعرف ليه عصب وتوتر فجئه ايش ممكن يكون صاير خافت علي فارس من صار يعصب ويصرخ ..
اول مره تشوف حالته كيذا صحيح قد صرخ عليها لكن هالمره هذي غير..
فارس ظل ساكت فتره بعدين انفعل مره ثانيه ..
فارس وهو معصب : انت صاحي بالي تقوله ..
من متي تدري وساكت ..
خلاص طلال انا بعرف اتصرف مع السلامه ووليد شغله عندي .
قفل الخط حنين من اسمعت اسم وليد ..جلست تذكر وين هالاسم سامعته وفجئه تذكرت اسيل اكيد يقصد اسيل..
فارس طلع من الغرفه وهو معصب حنين تحاول تهديه بس مافي امل فقد السيطره علي نفسه ..
طلع من الغرفه والشرار بعيونه ..
وصل لغرفه اسيل وفتح عليها الباب ..
اسيل كانت جالسه علي المكتب والجهاز معاها ..فارس ماانتظر منها اي جواب او اي كلمه سحبها من شعرها ووقفها اسيل كانت تتالم وماتدري ايش الي صاير..
ضربها كم كف وهي تصارخ وتحاول تحتمي باي شي...
حنين حاولت بكل قوتها تبعد فارس عنها لكن ماقدرت فارس اذا عصب ماحد يقدر عليه ..

في الصاله تحت دخل ابو فارس وام فارس والبنات ومريم ..
من دخلو اسمعو الصوت والصراخ فوق..يقرب منهم ..
فارس نزل ومعه اسيل ساحبها من شعرها واللاب توب بيده ملامحه اقسي منها مافي...
من نزل الدرج دفها علي الارض ..
والتفت علي ابوه وهو معصب وطايره عيونه : هذي بنتك الي مربيها شوف وش سوت
وقول اذا انا عايش مااحد له دخل فيهم ..
ابو فارس عصب من كلام فارس وقلة احترامه له :فااااااارس
فارس كمل بنفس العصبيه : الحين تصاااااارخ علي بدل ماتربي الحقيره الي قبالك ..
اسيل راحت لحضن امها ..
ام فارس بدون ماتسمع السالفه او تعرف ايش هي:اكيد السالفه لها دخل بالسوسه حرمتك ..
فارس وهو معصب اكثر :كم مره اقول زوجتي مادخلونها في مشاكلنا ..ومالها دخل.
اخذ اللاب توب ورمها بالارض ..الحين طلال متصل فيني من كندا عشان يقولي ضف اختك شوفها من يد واحد لثاني وووو....
مااكمل كلامه الا ابوه عطاه كف ..
حنين اشهقت وتقدمت عند فارس..
الحين بدل ماتضربها هي وتكسر راسها جاي تضربني انا ..
الحين سمعتنا بالتراب كله منها الحقيره ..
اسيل تبكي وضامه امها ..
ابو فارس قطع كلام فارس: انت مالك دخل فيها انا الي اعرف اتفاهم معها اطلع منها..
فارس وهو معصب اكثر: يبه شوف انا بطلع وبرجع الاقي الحماره هذي معطتني كل المعلومات عن الولد ..
طلع فارس وهو معصب حنين ودها تروح له بس ماتقدر لان فارس طلع بسيارته ..
اسيل جلست تبكي بحضن امها ..جا ابوها وسحبها من يدها .
الكلام الي قاله فارس صدق.....
اسيل ماردت علي ابوها من البكي ..
وبصوت عالي صحيح ولا لا جااااااااااوبي...
اسيل هزت راسها ايه ..
ابوها اخذها وعطاها كف ..
وجا يطلعها الدرج ...
حنين كانت قبالها بالدرج اسيل بحركه سريعه دفت حنين علي الدرج وطاحت اربع درجات ...
تالمت بس حاولت تقوم جت يمامه شافتها وساعدتها تطلع للغرفه ..وهي تتالم ..
اسيل اخذها ابوها وقفل عليها الغرفه وسحب منها الجوال ..
ام فارس اطلعت للغرفه تهدي ابو فارس وهند ومريم مبهورين من الي حصل ..



الي من كان الهامي ..الي من علمني كيف اعيش ..الي من علمني كيف اشتاق له ..وكيف اكتب له ليس لغيره ...
ابي الي جنة الخلد .....اهدي لك كل نجاحاتي ..الي من علمني كيف اعيش بمجده ......