zaina2004
zaina2004
شكرا لكل الردود و ان شالله الكل يستفيد
اخت شاطئ الامواج اظن انو بنزل 2 كيلو بالاسبوع
لانو صاحبتي نزلت بالشهر 8 او 9 كيلو
الرائع بالموضوع انك ما رح تشعري فيهم كيف نزلو
مرات الوحده بدها ريجيم ينحفها بسرعه بتمشي على ريجيم قاسي و ما بتكمل و بترجع بحاول و هكذا و بعد كم شهر بتلاقي حالها زايده بدل ما تنقص
انزل شوي شوي و براحه احسن ما انزل بسرعه و افقد صحتي و استرجعهم بسرعه

هذا النظام ممكن يصير طريقه لحياتك بعد مده و نن غير اي ملل

كانت صاحبتي احيانا اكل بيتزا :23: و لكن قطعه و بجانبها سلطه و توازن العشاء

يعني اذا خربطي يو ارجعي كملي و انتبهي بعدين

ان شالله بتعم الاستفاده للجميع

انا نصحانه شوي :44: لذلك بديت عليه و مرتاحه جدا امبارح اكلت دجاج مثل الوصفه الي كتبتها حتى زوجي صار بدو ياكل من اكلي :21:
لتوابل بتعطي مذاق رائع لاكل

انا عم بخط لبيبي الله ييسر الامور علينا و يرزقنا
لذلك بدي انزل وزني و اهتم بصحتي هاي الفتره باذن الله و وجدت ان هذا الريجيم متاز جدا
انا كتير خايفه ازا صار حمل باذن الله اني انصح كتير لكن اعتقد ان عذا لنظام رح يحل المشكله

ادعولي:27:
zaina2004
zaina2004
اعذروني على الاحرف الطايره انا ما عندي لوحه مفاتيح عربيه لذلك بهلك و انا اكتب
كنت حابه ارتب الموضوع بعدين انزله لكن بالنسبه لي هاي لطريقه الوحيده للكتابه بالعربي
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
بصرررررراحة اشكككككرك على سرعة استجابتك يالغالية تسلمي والله موضوع ورجيم روعة ان شاء الله تكون نتايجه روعة يارب
zaina2004
zaina2004
تسلمي فنجان قهوه:26:
و هاي ورده للجميع:26:
miramam
miramam
موضوع اكثر من رائع
جزاك الله كل خييييير