zaina2004
zaina2004
كوسا بالبندوره

كوسا
بندوره
فلفل حلو
شويه زيت زيتون
لحمه حسب الرغبه مفرومه طبعا
بصل


انا مرات بعملرا بلحمه مرات لا و اذا عملته بلحمه حتى الزيت ما بستعملوو
نسخن الزيت ثم نضع البصل المفروم الى ان يشقر

ثم نضع الفلفل المفروم الى ان يطرى

في هذه المرحله توضع اللحمه الى ان تستوي و نضع عليها مح و فلفل

نضع الكوسا المفرومه و نقلبها بين الحين و الاخر الى ان تستوي

اخرا نضع البندوه المفروه و نستر في التقليب الى ان تستوي و نملح الطبخه

و الله كتير زاكيه و كلها خضروات و حتى اذا استعملتي الزيت فهو زيت الزيتون

صحه و هنا
zaina2004
zaina2004
يا حبيباتي ساعدوني الله يخليكم

اكتبو معاي وصفات خلو الكل يستفيد عم بحاول اعصر مخي و راح اضل احاول:05: :cool: :confused:
nanaaQ
nanaaQ
مشكووره على النظام هذا :26:
zaina2004
zaina2004
البطاطا المشويه

هاي الاكله مش كتير خفيفه بسعلى الاقلما فيها دسم و البطاطا مش كتير مصيبه تل ما بنفكرلكن يجب تناولها باعتدال

حبه البطاطا بقشرها بنلفها بالمنيوم فويل و نضعها بلفرن لمده ساعه و نصف على 350
نخرجها و نقسمها من النصف ونضع عليوا ملح و فلفل و لبن زبادي و ان اردنا شوي جبنه شيدر انا ما بحط الجبنه

كتير لزيزه و بتشبع مزبوط
فلوووووونه
فلوووووونه
يعطيج الف عافيه على الرجيم والوصفات الحلوووووه يا حلووووووو :26: