Aom fares
•
نفس الحاله معي 24 س علئ جواله طقطقه وماعرف رمزه .. بس انا احس كل الرجال صارو كذا مع وجود البرامج التواصل اللي ضاهره علينا ... عاد مدري من الصاحي ومن الللي يلعب بعضهم نظيف وحاجه ماتغضب الله وبعضهم الله ربنا ربه الهادي
ألزمي بيتك
وباقي الأمور والمشاكل بتنحل مع الوقت
وحكاية الجوال لا تجيبي له طاريه ابدا ابدا ابدا
واذا في يوم قالك غريبه وينك عن جوالي قولي له جوالك انت ومقاطعك انت والذنب لك
ليش انا أخاف عليك من الحرام والذنب وانت ترضاها لنفسك
وباقي الأمور والمشاكل بتنحل مع الوقت
وحكاية الجوال لا تجيبي له طاريه ابدا ابدا ابدا
واذا في يوم قالك غريبه وينك عن جوالي قولي له جوالك انت ومقاطعك انت والذنب لك
ليش انا أخاف عليك من الحرام والذنب وانت ترضاها لنفسك
سجايا 123 :
استهدي بالله بس والله لو فيه شي اكيد راح تشوفينه بعينك هذا الشيطان يكبر تصرفاته بعقلك ويخليك شكاكه صحيح تصرفاتهم تشكك الواحد فيهم بس صدقيني دام ماعندك دليل واضح واكيد موقفك ولاااشي ترى كل الرجال ما يبغون احد يطلع ع جواله صدقيني ادعي الله من قلب لو فيه شي انه يطلعك عليه لا تجلبين لنفسك ولبيتك النكد وتنفرين زوجك منك بسبب شكووووك انتي بنفسك تقولين مو متاكده خليك عاقله وتراه ماهي طرده هي رده فعل منه على شكك فيه يعني تخيلي هو شك فيك بدون ما يتأكد اش بيكون تصرفك اسال الله ان يهديكم ويسخركم لبعضاستهدي بالله بس والله لو فيه شي اكيد راح تشوفينه بعينك هذا الشيطان يكبر تصرفاته بعقلك ويخليك...
msafofo
•
مازود على كلام سجايا123 احس ان كلامها كبير واقعي استهدي بالله اسال الله ان يهديكم
وشيطان دايم يكبر الامور صغيره
(الله يهدي سركم ويصلح حالكم )
وشيطان دايم يكبر الامور صغيره
(الله يهدي سركم ويصلح حالكم )
خليك على موقفك ماضيعنا الا التراجع والتنازل
انا عايشة في الامارات وتعالي شوفي الحريم سواء امارتيات او عراقيات او قطريات او كويتيات ايش يسوون اذا رجالهم غلطوا عليهم
ماتمشي السالفه الا ماخئه حقها من غير حتى مايتدخلوا اهاليهم
انا عايشة في الامارات وتعالي شوفي الحريم سواء امارتيات او عراقيات او قطريات او كويتيات ايش يسوون اذا رجالهم غلطوا عليهم
ماتمشي السالفه الا ماخئه حقها من غير حتى مايتدخلوا اهاليهم
الصفحة الأخيرة