اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
الوحدة كل ما سكتت عليهم يتمادو أكثر وانا أشوف انك تروحي بيت اهلك اذا كنتي متأكدة انو ما راح يستغنى بسهولة حتى يخاف يكررها لكن اذا شايفة ما همو شيء فلازم تفكري مليح قبل أي تصرف والله يعينا على هلنوع من الرجال والله الوحدة يخلوها تكره الزواج وسيرته ..!!!
الوحدة كل ما سكتت عليهم يتمادو أكثر وانا أشوف انك تروحي بيت اهلك اذا كنتي متأكدة انو ما راح...
مشكله تافهه تخربي فيها بيت انبنى بسبع سنوات
اختي اذا رحتي راح تندمي وافرضي عند وركب راسه زي ماانتي راكبه راسك وماجاء يراضيك ولو شرح هالاسباب لاي رجل في الدنيا او اهله راح يقولوله اتركها وطنشها
وفي الاخر راح يكون حل من اثنين اما انتي تتنازلي وترجعي وتكون خسرتي اكثر من اول لا هو الحين مطنش
او يحصل لاسمح الله الطلاق وتكوني هدمتي بيت وشردت ابناء بسبب اتفه من التافه
وتكوني مثل الدبور اللى زن على خراب عشه
ترى كل خطوه في حياتنا خاصه الزوجيه محسوبه ولاتخلي الشيطان يفرح لتفريقكم
وتخيلي انك تطلقتي وتخيلي قريباتي وبعض معارفك خاصه اللى بينكم اشكال كيف بيتشمتوا فيك لازم نفكر قبل مانقدم على خطوه نندم عليها طول عمرنا وبعدين مايفيد الندم
يمكن انا سني ممكن يكون مقارب لسن امك وبنتي متزوجه ودائم اوجهه للصح
وكلامي لك من خبرتي ال26 سنه زواج
اهدي بنتي وراجعي امورك وشوفي مصايب غيرك تهون عليكومصيبتك
ترى لو ماشاف قدامك ممكن يشوف في عمله وعند اصحابه يعني لو منعتي من انه يشوف اي مقطع عندك ماراح يمتنع انه يشوفه في اي مكان لانه ماراح يمنعه منةهالشي الا خوفه منةالله بس الله وبس
حلممممم
حلممممم
اذا في احد من أهلك حكيم وقريب منه ياليت تكلمينه يجيك ويحاول يفهم منه ليش سوا كذا وألجأي لله ف الثلث الاخير وألزمي الاستغفار (الله يهدي سركم ويصلح حالكم )
اذا في احد من أهلك حكيم وقريب منه ياليت تكلمينه يجيك ويحاول يفهم منه ليش سوا كذا وألجأي لله ف...
نصيحتي لاا تتركين بيتك ولو كان جدي بكلامه كان وداك على طول لحظة غضب واللرجال اغلبهم على هالحال الاستغفاااااار حل لمشكلتك
حلممممم
حلممممم
نصيحتي لاا تتركين بيتك ولو كان جدي بكلامه كان وداك على طول لحظة غضب واللرجال اغلبهم على هالحال الاستغفاااااار حل لمشكلتك
نصيحتي لاا تتركين بيتك ولو كان جدي بكلامه كان وداك على طول لحظة غضب واللرجال اغلبهم على هالحال...
كلام اسيرة امل عيييين الصح
روووز123
روووز123
ماعصب وانجن كذا الا يمكن لانك ظلمتيه والظلم شين .. احسني الظن وانا اتوقع مايبغاك تشوفي قروبات الشباب ف الواتساب .. لان الحين صارو يخربون بعض بالمقاطع مافي خوف من ربي الله يعينك والجميع
الالمعييييه
الالمعييييه
سيمو ماطلبت منك تنصحيني لانك انتي يبيلك نصح يكفوني المحترمات اللي اعطوني ارائهم واحطهم علي راسي بدون ردك لبتك سكتي وحمدي ربك لاتتشمتين كنت زيك تري والله عطاني ع راسي اذا ماعندك حكمه لاتدخلي مواضيع اكبر منك