طردك روحي لبيت اهلك يعزونك ويرزونك وخليه قرصة اذن له
واذا طلقك ماعليه حسافه
mram2013
•
اكيد ماراح اجلس لان مو اول مره وقبل كذا قلت والله لوتقولي اطلعي ما اجلس دقيقه يعني هو عارف موقفي من هذي الكلمه انا بروح لاهلي وماراح اتكلم لاخليه يجلس لحاله مع جواله يستانس وانا بروح لامي ربي يخليها لي وانسي منه واذا جا لي ماراح ارجع بالساهل علشان يعرف فدري ومايتعودها وزوجي مو متهور علشان كذا انا متطمنه وحتي اتصالاته ورسايله ماراح ارد عشان اخليه يشبع بجواله
والله ياختي اشمت الناس فيني ولا ينقص عمري وبعدين اللي بيشمت يشمت الشماته ترجع عليه لا يهمك الناس ابدا ولا بتنكسري اكثر واكثر
جيندا
•
ابنت المكلا :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
للاسف في مجتمعنا الرجال على بالهم ان الزوجه اجباري عليها خدمتهم وخدمة عيالهم وناسين ان هالشي اسمه حسن تبعل ومو معترفين بفضلها وتعبها واي شي يخص جواله خاص فيه ومن المحرمات على الزوجه
وزوجك زيه زي البقيه انا ما الومك يوم تغاري وتحافظي على بيتك
انا الومك يوم تتهمي بدون دليل المفروض ماتبيني انفعالك عشان يطمن واول ما يخرج من البيت او يلهى تتاكدي من شكك احتمال تكوني غلطانه
ودام هذي ردة فعله فاتوقع انه مظلوم
بس من اسلوبك كانك صايده عليه شي ولو صحيح بامكانك تربي زوجك وانتي ببيتك
ماله داعي تروحي لاهلك الا اذا صرح بها مره ثانيه لان المشاكل هتكبر وتنشاع بين الناس ويدخل القاصي والداني فيها وهالشي مو من مصلحتك ابدا
بس اذا رد عليها وعادها روحي عند اهلك ولا تخليها تعدي عادي وطولي شوي عند اهلك عشان يطلع له درس وحاولي الموضوع ما ينتشر ولا يطلع لاحد حتى لو اهله
رجال اخر زمن الله يرحم ايام زمان كانت الوحده تزعل تروح لاهلها و الحين صار العكس
وبالنهايه حبيبتي هذي حياتك وهذا زوجك وانتي اكثر واحده عارفه شخصيته
عارفه اكثر شي يربيه بس مايجرحه لان الرجال حقودين يشيل اليوم ويرجعها لك بكره
وزوجك زيه زي البقيه انا ما الومك يوم تغاري وتحافظي على بيتك
انا الومك يوم تتهمي بدون دليل المفروض ماتبيني انفعالك عشان يطمن واول ما يخرج من البيت او يلهى تتاكدي من شكك احتمال تكوني غلطانه
ودام هذي ردة فعله فاتوقع انه مظلوم
بس من اسلوبك كانك صايده عليه شي ولو صحيح بامكانك تربي زوجك وانتي ببيتك
ماله داعي تروحي لاهلك الا اذا صرح بها مره ثانيه لان المشاكل هتكبر وتنشاع بين الناس ويدخل القاصي والداني فيها وهالشي مو من مصلحتك ابدا
بس اذا رد عليها وعادها روحي عند اهلك ولا تخليها تعدي عادي وطولي شوي عند اهلك عشان يطلع له درس وحاولي الموضوع ما ينتشر ولا يطلع لاحد حتى لو اهله
رجال اخر زمن الله يرحم ايام زمان كانت الوحده تزعل تروح لاهلها و الحين صار العكس
وبالنهايه حبيبتي هذي حياتك وهذا زوجك وانتي اكثر واحده عارفه شخصيته
عارفه اكثر شي يربيه بس مايجرحه لان الرجال حقودين يشيل اليوم ويرجعها لك بكره
الصفحة الأخيرة
قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اقعدي في بيتك
طنشي
ايش اللي بتستفيدي اذا رحتي بيت اهلك
لا تخليه يتزوج عليك
حافظي على بيتك
قولي له الله يهديك
انا احبك
بس كنت مضايقة من شي
والحمد لله ارتحت
وربنا يخليك لنا