محبة مكة11
محبة مكة11
هدي نفسك
قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اقعدي في بيتك
طنشي
ايش اللي بتستفيدي اذا رحتي بيت اهلك
لا تخليه يتزوج عليك
حافظي على بيتك
قولي له الله يهديك
انا احبك
بس كنت مضايقة من شي
والحمد لله ارتحت
وربنا يخليك لنا
mram2013
mram2013
طردك روحي لبيت اهلك يعزونك ويرزونك وخليه قرصة اذن له
واذا طلقك ماعليه حسافه
الالمعييييه
الالمعييييه
اكيد ماراح اجلس لان مو اول مره وقبل كذا قلت والله لوتقولي اطلعي ما اجلس دقيقه يعني هو عارف موقفي من هذي الكلمه انا بروح لاهلي وماراح اتكلم لاخليه يجلس لحاله مع جواله يستانس وانا بروح لامي ربي يخليها لي وانسي منه واذا جا لي ماراح ارجع بالساهل علشان يعرف فدري ومايتعودها وزوجي مو متهور علشان كذا انا متطمنه وحتي اتصالاته ورسايله ماراح ارد عشان اخليه يشبع بجواله 
sho0_sha3
sho0_sha3
والله ياختي اشمت الناس فيني ولا ينقص عمري وبعدين اللي بيشمت يشمت الشماته ترجع عليه لا يهمك الناس ابدا ولا بتنكسري اكثر واكثر
جيندا
جيندا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
للاسف في مجتمعنا الرجال على بالهم ان الزوجه اجباري عليها خدمتهم وخدمة عيالهم وناسين ان هالشي اسمه حسن تبعل ومو معترفين بفضلها وتعبها واي شي يخص جواله خاص فيه ومن المحرمات على الزوجه
وزوجك زيه زي البقيه انا ما الومك يوم تغاري وتحافظي على بيتك
انا الومك يوم تتهمي بدون دليل المفروض ماتبيني انفعالك عشان يطمن واول ما يخرج من البيت او يلهى تتاكدي من شكك احتمال تكوني غلطانه
ودام هذي ردة فعله فاتوقع انه مظلوم
بس من اسلوبك كانك صايده عليه شي ولو صحيح بامكانك تربي زوجك وانتي ببيتك
ماله داعي تروحي لاهلك الا اذا صرح بها مره ثانيه لان المشاكل هتكبر وتنشاع بين الناس ويدخل القاصي والداني فيها وهالشي مو من مصلحتك ابدا
بس اذا رد عليها وعادها روحي عند اهلك ولا تخليها تعدي عادي وطولي شوي عند اهلك عشان يطلع له درس وحاولي الموضوع ما ينتشر ولا يطلع لاحد حتى لو اهله

رجال اخر زمن الله يرحم ايام زمان كانت الوحده تزعل تروح لاهلها و الحين صار العكس

وبالنهايه حبيبتي هذي حياتك وهذا زوجك وانتي اكثر واحده عارفه شخصيته
عارفه اكثر شي يربيه بس مايجرحه لان الرجال حقودين يشيل اليوم ويرجعها لك بكره