ما اقدر اهوى غيرك
ياقلبي الله يهديه ويسخره لك ويصلح حاله

انتي افرشي سجادتك وصلي وادعي ربك وربي مايخيبك

اذا انتي مقتنعه انه ماتبينه ومكسوره استخيري

الحين اشغلي وقتك بالاستغفار والصلاة على النبي

واملئي قلبك بحب الله واسالي الله ان يرضى عنك

وخلي شيء ببالك الصحة ماتتعوض والحياة كلها شقى

فهي دار ابتلاء اصبري واقرئي قران واذا جاء تفاهمي معه
مناير999
مناير999
26 وتحسي نفسك صغيره؟!
انتي امراءه كبيره راشده

وطبعا غلطتي لانك عاقبتيه وهجرتيه لان جواله معه دايم
لازم تتاكدين قبل الضلم ضلمات وبدون بينه بس شك

لارحتي لاهلك وطلقك لاقدر الله وتشتتي انتي وبناتك وكبروا وقالوا ليش تطلقتي من بابا بتقولين لهن لان جواله دايم معه يطقطق فيه والصوت واطي


فكري بتعقل ولاتتصرفي بطيش لانك تحسي انك صغيره وهذا من كلامك انتي
لذلك تتصرفي بهالشكل


الله يهديك
ثأر الذكريات
ثأر الذكريات
فعلا لاتفكري تطلعي من البيت انا اعرف وحده زوجها زعلها وطلعت من البيت طبعا الزوج مسكها عليها وطلقها ولمن سألوه عن السبب قال هي طلعت من البيت !!! المهم حكمي عقلك والزمي الاستغفار وأدي حقوقه ع اكمل وجه لاجل مايمسك عليك شي وياليت تطلعي ع بوصلة الشخصية ممكن تساعدك ع فهم زوجك اكثر ولاتنسي الاستخارة قبل اي قرار ف حياتك والله يهديه ويصلح اموركم 
وحيده بمملكتي
اكثثرري من الاستغفاااار
الالمعييييه
الالمعييييه
ما احس نفسي صغير ماقلت صغيره بس اقولك ماعندي خبره في التصرف وما اقدر اشتكي الا ع هذا المنتدا ما ابغي ادخل احد ف سالفتي مع زوجي كلمته وقلت ابغي اروح بيت اهلي ارتاح نفسيا قال اجل نزلي البنات وروحي يعني ماعنده مشكله الا ف البنات