هدى أمير
هدى أمير
انتبهي تتركي بيتك والحمدلله إن زوجك عنده وازع ديني منعه
المفروض ماتتركي الشغاله معه لحالهم وين أولادك
انسي الموضوع وعيشي حياتك
الشغاله أشعلت الفتنة بينكم من الغيره والحين هي عايشه حياتها وإنت اللي تنكدتي
ليالي ساكنة
ليالي ساكنة
لا والله لاتخليها تخرب بيتك هما كدا ادا الرجال ماطاوعها تلصقها فيها
وكلامك عنه بصراحه يدل انه جدا محترم
فلاتاخذي قرار خطاء عشان ماتدمري حياتك
فنصيحتي لك تجلسي في بيتك واعتذريله وقوليله انك شكيتي واتاكدتي انه مو صاحب حركات زي كدا
والله يوفقك
ايامنا الحلوة
قوليله تبين ترتاحين فبيت اهلك كم يوم
وحاولي تنسين اللي صار
كفاية انه اعترف وحاس بغلطه
خلاص ربنا يسامح كيف حنا مانسامح
الله يسخركم لبعض ويهدي سركم
لاتغرك
لاتغرك
ياقلبي عليك ..
لاتهدمييين بيتك وتشتتين عياالك علشااان شغاله
سمي بالرحمان .. وازعلي عليه شووويات بس لاتطلعـــــــــــــين من بيتك
مشفوحه ومملوحه
لاتطلبين الطلاق واجلسي فبيتك واهتمي بزوجك واطفالك
والموضوع اللي جرحك الايام كفيله تنسيك اياه
احمدي ربك ع النعمه اللي انت فيها
خوفي تندمين لو رجعتي بيت اهلك والله حرام تضيعي بيتك وعيالك عشان خدامه ماتسوى ظفرك
الله يصلح مابينك وبين زوجك ويسخركم لبعض