حزن؟
•
الشغالة كذاب لا تصدقية باين من زوجك انه صادق لاتتطلقي ولاا تقولي لي أهلك انتي ستغفري وان شاءالله ربي يسخرلك زوجك
..
روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~
وبعض الشغآلآتـ لآ شآفتـ الرجآل مو معطيهآ وجهـ آنحآشتـ من البيتـ مرررتـ علي هالآشكآآل ..~
..
روحي ريحي نفسكـ في بيتـ آهلكـ شوويهـ يمكن تنسين المووضوع آو ع الاقل تتنآسينهـ ..~
وبعض الشغآلآتـ لآ شآفتـ الرجآل مو معطيهآ وجهـ آنحآشتـ من البيتـ مرررتـ علي هالآشكآآل ..~
..
سي يو
•
لاتكبرين دامه حلف صدقيه واعطيه الثقه انه مو راعي خيانات
لان لو ماصدقتيه ورجعتي لبيتك بيقول خلاص بخون واخون واخون دامها عارفه ولا طلبت الطلاق
والطلاق مانصحك انتم بينكم اطفال وعشره حررررررام تتطلقين على شكوك
لان لو ماصدقتيه ورجعتي لبيتك بيقول خلاص بخون واخون واخون دامها عارفه ولا طلبت الطلاق
والطلاق مانصحك انتم بينكم اطفال وعشره حررررررام تتطلقين على شكوك
دلوعة وقمر99 :
ياقلبي وش دعوة تطلبين الطلاق احمدي ربك وهو اعترف لك وربي غيرهم يسوي النون ومايحزنون اقول استخري واقعدي بيتك وش بتسوين اصبري والرجل مادامة عشرت عمر تفرطين فية علشان شغلة ماتسوي صدقني اقعدي بيتك معززة مكرمة ولا عاد تجيبن خدمة الا ثقة وربي يشرحلك صدرك ويسرلك امرك ويهديلك زوجك نصيحة لاتفكرين بطلاق ربي يهدي سركمياقلبي وش دعوة تطلبين الطلاق احمدي ربك وهو اعترف لك وربي غيرهم يسوي النون ومايحزنون اقول استخري...
الصفحة الأخيرة
انا رايي تتفاهمي معه وتزعلين عليه بس لا تطلعين من البيت ولا تقولين لاهلك...
والله يسخره لك