ام سـطام
ام سـطام
انا من رايي ان زوجك فعلا ماخانك ولا فكر حتى يخونك والكلمة هذي لمن قالها للشغالة مايقصد بها انه يبغاها فعلا ولكن تهزيئ لها على حركاتها ما ادري كيف اوصل لك المعلومة لان الرجال غالبا يتلفظون بالفاظ مثل هذه ولاتكون عندهم بنفس المستوى الذي نفكر به نحن النساء والمفروض الشغالة ماتخليها وزوجك في البيت وانت ماانت موجودة وانت قلتي ان الشغالة عينها طويلة يعني بالعكس لو لقت الذي تبغاه ان كان رجعت وبقوة ولكن مالقت اللي تبغاه وتبغى تفتن بينكم فلا تخلي لها وللشيطان سبيل عليكم ولاتطلبين الطلاق ولا تتركين بيتك ولاتمتنعين من فراش زوجك ولكن حاولي تادبيه واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وعلى فكرة الشغالات حاولي تستغنين عنهم ما وراهم الا البلاوي وعن تجربة صدقيني انهم دمار
غيورة ومغرورة
يمكن منحاشة من شي ثاني حبيبتي وحطت العلة بزوجك من حلف لكم بالله فصدقوه يمكن فعلا بس يبغى يشوف اشتقول اذا قلها ابيكـ مافي شي يستدعي الطلاق لاتكبرين السالفة واذا خاين بيبان لك مع الايام لاتوسوسين
.. أم جنى ..
.. أم جنى ..
يا اختي الله يهدي بالك ويريح قلبك ..

يمكن هذا درس انه ما تخلي الشغالة بالبيت وحدها مع زوجك ..

من الكلام اللي قلتيه مبين انه صادق
وانه - حتى ان نوى الخيانة - فهو تراجع عنها لما اتذكر انها حرام
ويمكن هذا اللي خلى الشغالة تقول انها ما تبي ترجع لأنه ما اعطاها وجه ..

لا تصدقي الشغالة وتكذبي زوجك

و حاولي تصلحي العلاقة بينكم وتبنيها من اول وجديد

يمكن اللي صار خيرة لكم

وبعد كده لاتخلي الشغالة لوحدها بالبيت محل ما تروحي اسحبيها معاكي
ان كان سوق عشان تنتبه للعيال ..
أو انك تخليها ببيت اهلك او وحدها بالبيت وتقفلي عليها بس يكون زوجك معاك بمشوارك ,,
ترى الشغالات عليهم حركات ما ندري عنها