Queen Shop
Queen Shop
ياحبيبتي اتعوذي من الشيطان ولا تجيبي سيرة الطلاق
عشان مشكله بسيطه كذا
مدام حلف لك بالقران صدقيه
وانتبهي من الشغالات الي ماوراهم الا البلاوي واحذري تخليهم في البيت وهوا موجود
والله يصلح امورك يارب ولاتتسرعي
ورود الفرح
ورود الفرح
حطيتي كل الغلط على زوجك وماحملتي نفسك خطأ انك خليني الشغاله عنده في البيت يآختي الشيطان موجود ليه هالثقه كلها .. عموماَ لا تطلعين من بيتك وقولي فكرت في الموضوع ياابو فلان انت انسان راقي وانسان متفاهم ولاعمرك قصرت علي مااتوقع تنزل من نفسك لخدامه وحلي الموضوع بسياسه .. زوجك عاقل وصريح ويحبك وشاريك والخدامه خذي اغراضها وقطيها
لاتدمرين حياتك عشان خدامه يعني الموضوع بصراحه منرفز شوي بس ما توصل للطلاق ..
ام سوار الحلوه
هي كلمه طلاق سهله يا اختي الله يصلحك استهدي بالرحمن كل الرجال عيونهم هون وهون ديري بالك تخلي مجال لشغاله او غيرها تحل محلك ولا تحكي الي صار لاي مخلوق بأثر على سمعه اولادك وطالما صارحك من باب حسن النيه سامحيه بس خليكي حريصة مو شكاكه حريصة وبعدين لا تجيبي شغالات عندك ولا شي جيبي باليوم وخليها تنظف البيت وزوجك بالشغل وخلصت القصه .

انتبهي تعملي ابغض الحلال عند الله
قهوة تتقهوا
قهوة تتقهوا
رب يكتب لك اللي فيه خير
الاماني99
الاماني99
حبيبتي والله حنيت على زوجك كثير الرجال ما غلط لا زنا ولا شئ امتحنته الشغالة في عمرة وطلعت منه كلمة يبغى يختبر بها هالشغالة تقومي انتي وكأنه ارتكب جريمة هو صح المفروض ما يكلم الشغاله بس الانسان بشر مو معصوم من الخطأ واحمدي ربك انه على كذا جت وصدق رسولنا عليه الصلاة والسلام عندما حذر من خلوة الرجل بالمرأة لان الشيطان حيكون ثالثهما واعرفي حبيبتي ان الانسان ضعيف لابد من كلمة تطلع منه او حركة او اي شئ بس زوجك حلف انه ماخانك فلا تدمري بيتك علشان شغاله وبكذا تفرحي الشيطان قبل كل شيء ياللا قومي روحي عند حبيبك زوجك ابو عيالك وتراضوا واغزوا الشيطان واسفة على الاطالة والله المثل يقول نار زوجي ولا جنة اهلي لان الاهل حيتغيروا عليك لو جتيهم مطلقة