احسكـ مكبرهـ الموضوع
وافترضنا ان زوجكـ غلطان
من عفى واصلح فأجرهـ على الله وهذا زوجك مو اي احد
لاتستعجلين في الطلاق وتعلمي درس من غلطك ان لاتخلين الشغالة في البيت معاه
وهو بعد غلط واكيد تعلم درس قاسي
وهو بعد غلط واكيد تعلم درس قاسي
كلنا خطاء وخير الخطائون التوابون
عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما ابغاك
وبعدين هو حلف بالقران انه ماخانك
زلة لسان ومهما كان هذا الغالي ابو العيال
الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك راجعي نفسك ولا يكبرها الشيطان بينكم
دمتي بخير
عزيزتي طلاق وتفكييك اسره وبيت وتشتت اولاد علشان قال ابغاك ما ابغاك
وبعدين هو حلف بالقران انه ماخانك
زلة لسان ومهما كان هذا الغالي ابو العيال
الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك راجعي نفسك ولا يكبرها الشيطان بينكم
دمتي بخير
الصفحة الأخيرة
انا رايي تتفاهمي معه وتزعلين عليه بس لا تطلعين من البيت ولا تقولين لاهلك...
والله يسخره لك